ديمة قندلفت "محظوظة بزوجها" وهذا ما تمنته

العروس ديما قندلفت

العروس ديما قندلفت

ديما قندلفت وزوجها

ديما قندلفت وزوجها

الممثلة ديما قندلفت

الممثلة ديما قندلفت

الممثلة السورية ديما قندلفت خلال اطلالتها بالبرنامج الاذاعي

الممثلة السورية ديما قندلفت خلال اطلالتها بالبرنامج الاذاعي

ديما قندلفت

ديما قندلفت

في أولى حواراتها بعد زواجها من وزير الاقتصاد السوري همام الجزائري، أطلت الممثلة السورية ديمة قندلفت مع الإعلامي باسل محرز عبر البرنامج الاذاعي "المختار"، وتحدثت عن زواجها وارتباطها قائلة انها "عندما اتخذت قرار الارتباط فكرت فقط بأسرتها وفوجئت بردة فعلهم عندما وجدت قدراً كبيراً من الترحيب والانفتاح والإيمان بأن الثقافة والعلم أهم من الطوائف".
 
ديما كشفت أنها عندما تعرفت على الدكتور همام كان أستاذاً جامعياً ولم يكن ذا منصب حكومي ولكنها وجدت فيه الزوج المناسب بغض النظر عن مهنته، وقالت أن من حرمها من فرحتها الكاملة كانت الحرب وفرحتها الحقيقية تمثلت بأنها التقت بنصفها الثاني.
 
واضافت تعقيبا على موضوع زواجها "علمت عندما أعلنت زواجي أنه سيكون حدثاً هاماً لأنني فنانة وزوجي سياسي أولاً ولأننا من دينين مختلفين ثانياً ولكن أغلب التعليقات كانت مرحبة ومباركة بكون هذه الخطوة الجريئة أرسلت رسالة للعالم كيف نعيش كسوريين وكيف نحبّ، وبأن سورية كانت وستبقى بلد المواطن المجرد من أي انتماء آخر سوى للأرض وأما القلة القليلة التي انتقدت الزواج لا تمثل مجتمعنا".
 
وردا على سؤال حول الأمور التي تغيرت فيها بعد الزواج قالت: "أصبحت أكثر هدوءاً واستقراراً من الداخل وعدت لأتفرغ للطموح والأحلام من جديد"،  وتمنت أن تصبح أماً في وقت قريب، وتوجهت لزوجها بالقول "أنا محظوظة بك ".