فرح يوسف تستعد لإصدار أغنيتها الأولى "لحظة رجوعك"

هل تعود فرح يوسف لعالم الغناء

هل تعود فرح يوسف لعالم الغناء

فرح يوسف فى لوس أنجلوس

فرح يوسف فى لوس أنجلوس

فرح يوسف تصدر لحظة رجوعك

فرح يوسف تصدر لحظة رجوعك

 فرح يوسف ارسلت هذه الصورة لمعجب يتشكك فى جمالها

فرح يوسف ارسلت هذه الصورة لمعجب يتشكك فى جمالها

بعد غياب عن عالم الغناء وتفرغ لالتقاط السيلفي ومشاغبة جمهورها بخفة دمها، أعلنت نجمة آراب أيدول السورية فرح يوسف أخيراعن قرب صدور أول أغنية لها، ستحمل عنوان "لحظة رجوعك"، وقدمت اعتذارا مطولا لجمهورها عن الغياب الطويل.
 
فرح نشرت تدوينة مطولة عبر صفحاتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي للاعلان عن قرب صدور الأغنية قالت فيها: "انتهيت من تسجيل أغنية ‫‏لحظة رجوعك‬ التي هي أول أغنية سوف أطلقها بشكل رسمي للجمهور الغالي وبدأت مرحلة تصوير الفيديو كليب الخاص بها..."
 
إعتذار
أضافت: "أعدكم أنني سوف أقدّم لكم عملاً فنياً جميلاً كاملاً متكاملاً مع بداية العام الجديد بإذن الله، وأعتذر شديد الإعتذار عن التأخير في طرح عمل فني ، وأعتذر عن الغياب المفاجئ والطارئ لي عن الساحة الفنية".
 
أسباب الغياب
وأوضحت للمرة الأولي أسباب غيابها بقولها: "اعذروني أحبائي ولكن ظروفي من ظروف بلدي الغالي ، لأنني ‫سورية‬ ولا أستطيع الإنسلاخ عن بلدي ، سواء في فرحه أو في ظروفه الصعبة التي يشهدها ويعاني منها منذ خمس سنوات وحتى هذه اللحظة ، فهي صعبة على جميع ‫‏السوريين‬ ، الكل .... الكل دون استثناء".
 
يذكر أن فرح يوسف مقيمة فى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الاميركية منذ مغادرتها منافسات آراب أيدول، ولم يعرف بعد هل ستقوم بجولة فنية فى العالم العربي لاستعادة جمهورها، أم ستكتفي بالحفلات الخاصة بالجاليات العربية في أمريكا.