أمل بوشوشة تحتاج لمخرج صارم!!

هل تحتاج أمل لمخرج حازم

هل تحتاج أمل لمخرج حازم

باربي الجزائر أمل بوشوشة

باربي الجزائر أمل بوشوشة

أمل بوشوشة محور مملكة الفراشة

أمل بوشوشة محور مملكة الفراشة

أمل بوشوشة تحتاج لمخرج صارم

أمل بوشوشة تحتاج لمخرج صارم

 أمل المرشحة الأولى لدور مايا

أمل المرشحة الأولى لدور مايا

انحاز الروائي الجزائري الكبير واسينى الأعرج لابنة بلده الممثلة أمل بوشوشة ووضعها على قائمة المرشحات لبطولة عمل درامي مقتبس عن روايته الشهيرة "مملكة الفراشة" مع اشتراط أن يعاملها المخرج بصرامة وجدية لضمان التعبير عن جوهر شخصية "مايا" بطلة الرواية!!
 
واسينى الحائز مؤخرا على جائزة كتارا الأدبية أكد أن أمل ممثلة جيدة لكن يجب أن يكون المخرج حازماً معها، لأن بروفايل "ياما" يجب أن يكون قويا باعتبار أن الرواية كلها مرتبطة بالشخصية فإن فشلت في أدائها سيفشل العمل ككل".
 
الروائى الجزائرى الأشهر واسيني أكد أن دور أم "مايا" يجب ان يذهب إلي الفنانات السوريات فهن القادرات على تقمص الدور بشكل لافت وقال: "أم مايا أيضا يجب أن تكون متمكنة ومتقنة للأداء وأنا أفضلها فنانة سورية، لتؤدي دور أم ومثقفة على حافة الانهيار، تقرأ الكتب فتصدق أن ما تقرأه حقيقة، ونحن نعلم أن الدراما السورية عالية القيمة وحضورها قوي وكبير".
 
يذكر أن الجهة المنتجة ستعلن عن قرارها فى السابع من ديسمبر المقبل على هامش معرض الكتاب بالعاصمة القطرية الدوحة، وسيكون إما تحويل الرواية لفيلم سينمائي أو مسلسل تليفزيوني، كما ستعلن عن فريق العمل من نجوم الفن العربي وموعد بدء التصوير.