"نكد" أنغام يحتل صدارة تويتر

 أنغام حيرت متابعيها بنكد ألبومها الجديد

أنغام حيرت متابعيها بنكد ألبومها الجديد

بوستر ألبوم أحلام بريئة

بوستر ألبوم أحلام بريئة

أنغام فى كواليس تحضير الألبوم

أنغام فى كواليس تحضير الألبوم

ليلة كاملة قضاها عشاق المطربة المصرية أنغام على موقع تويتر للشكوى من "نكد" ألبومها الجديد "أحلام بريئة" بعدما اكتشفوا أن أغنياته بالكامل تدور فى فلك الحزن الرومانسي، ولا توجد أغنية واحدة تحرض على الفرحة أو البهجة!!
 
أنغام التي تصدرت التريند المحلي لمصر عقب طرح ألبومها "أحلام بريئة" بهاشتاق أنغام، حيّرت معجبيها جدا، فالأغنيات جميلة وصوتها لا زال بكامل تألقه، ولكن الجو العام للألبوم كئيب كما وصفه متابعيها، برغم الإشادة بقدراتها الصوتية، كما أن الجملة الموسيقية تقليدية جداً.
 
أقل من العادي
المتابع محمد عماد لخص تعليقه على الألبوم قائلا: للأسف البوم اقل من العادى وعلى غير المتوقع من انغام ال12 أغنية كلهم يا اما كلاسيك يا اما مقسوم مافيش حاجة جديدة تذكر فى الالبوم غير اغنية بكره الموسيقة هى اللى شوية ماشى ممكن نقول تتسمع غير كدة اقل من العادى والغريب ان مافيش فى الالبوم ولا اغنية هوس ولا اغنية تكنو حتى مع وجود اسماء كبيرة فى الالبوم.. بعد كل الانتظار دا اكتر من 5 سنين البوم عليه علامة استفهام كبيرة .. اتمنى يكون القادم افضل". 
 
نافع حبيب
كما تصدر هاشتاق يحمل اسم أغنية "نافع حبيب" وانهالت تعليقات الجمهور حيث قاموا بتهنئتها بمناسبة طرح ألبومها الجديد كما قاموا بكتابة اجزاء من أغانيها، فقالت بسمة أحمد: "بعد سماع كم أغنية من البوم أنغام، ماذا تريد مننا الست انغام ها ماذا تريد".
 
وقال محمد أبو النصر: "حبيت اقول لـ الانغامويين والناس الذوق اللي بتسمعك واللى انا منهم مبروك علينا نزول البومك ياأرقى  يا انغام"، واضافت نهي أحمد: "أنغام هو إنتى ازاى كده؟ ازاى بتقولى اللى جوايا وبتوصلى احساسي كده؟"