بالفيديو: ميرفت أمين تعترف "الموبايل أفسد علاقتي بابنتي"

ميرفت أمين مع مقدمة البرنامج أروي

ميرفت أمين مع مقدمة البرنامج أروي

ميرفت أمين متألقة فى برنامج الليلة دي

ميرفت أمين متألقة فى برنامج الليلة دي

ميرفت أمين فتحت خزانة اسرارها لأروى

ميرفت أمين فتحت خزانة اسرارها لأروى

ميرفت أمين بكت طويلا على زميل عمرها نور الشريف

ميرفت أمين بكت طويلا على زميل عمرها نور الشريف

كشفت الممثلة الكبيرة ميرفت أمين للمرة الأولى كواليس علاقتها بابنتها منة حسين فهمي، بعدما تزايدت الشائعات حول رفض الأولى لزواج ابنتها الثاني، مؤكدة أن العلاقة بينها وبين ابنتها متوترة بالفعل ولكن ليس بسبب زواجها من الممثل أحمد فهمي، وإنما بسبب الهاتف المحمول!!
 
الممثلة الكبيرة قالت لزميلتها اليمنية أروى في برنامج "الليلة دى" أن الموبايل_ الهاتف المحمول_ أصبح سبباً في توتر العلاقة بين جميع الآباء والأمهات"، لافتة النظار لانشغال الجميع بمتابعة مواقع التواصل الاجتماعي حتى في الجلسات العائلية، وهو ما يسبب الكثير من الفتور بين أفراد العائلة.
 
"أنا وبنتي أصحاب جدا"
ولكنها تداركت قائلة: مافيش حاجة تبوظ علاقتي بمنة "بنتي" بس الموبايل مبوظ العلاقات بين الناس كلها كل واحد قاعد لوحده مع نفسه، ولكن أنا وبنتي صحاب جدا أنا أمها وبنتها وصاحبتها وأختها ، وهى أجمل حاجة في الدنيا". 
 
نور الشريف لا يعوض
وعن زميلها الراحل نور الشريف قالت: مش هقدر أوصفه كان إنسان عظيم قبل ما يكون فنان عظيم كان صديق مخلص جدا بلاقيه وقت ما ببقى مضايقة كان يساعدني نور صعب يتعوض.
 
وطمأنت "ميرفت الجميع على الحالة الصحية لزميلتها الفنانة الكبيرة نجلاء فتحي وقالت: نجلاء فتحي بخير الحمد لله بطمن عليها على التليفون هي كويسة وكلمتني قبل ما أجي وقالتلي هاتشوفي أزاي لما تروحي بيروت هما بيحبونا إحنا الاثنين قوي". 
 
الحلقة شهدت الكثير من ذكريات ميرفت أمين مع نجوم التمثيل مثل الفنان الراحل عادل أدهم، كما قدمت الوصفة المثالية لرشاقتها.