فارس كرم مع وفاء الكيلاني.. صراحة أم وقاحة؟

فارس كرم وقع فى متاهة وفاء الكيلاني

فارس كرم وقع فى متاهة وفاء الكيلاني

فارس كرم ووفاء الكيلاني فى المتاهة

فارس كرم ووفاء الكيلاني فى المتاهة

 فارس كرم تحدث بكل صراحة مع وفاء الكيلاني

فارس كرم تحدث بكل صراحة مع وفاء الكيلاني

جميل أن يتحلى النجم بالصراحة في البرامج الحوارية، ولكن هل ما قاله المطرب اللبناني فارس كرم مع الإعلامية وفاء الكيلانى ببرنامج "المتاهة"، حول وجود إيحاءات جنسية في أغنيات كوكب الشرق أم كلثوم والسيدة فيروز يُنسَب للصراحة والجرأة، أم للوقاحة؟!!
 
هذه ليلتي
جرأة فارس كرم لم تكن في الاعتراف بأن أغنيته "ع الطيب" تحمل إثارة جنسية، ولكن في تأكيده بأن السيدة أم كلثوم وجارة الوادي فيروز قدمن أغنيات مماثلة، مستشهدا بجملة  "ع الباب يا حبيبي بنتودع" لفيروز وعنوان أغنية كوكب الشرق "هذه ليلتي" ولافتا أن الضجة المثارة حول الأغنية دليل على نجاحها، كما اعترف فارس كرم بأن الخيانة تجرى في عروق الرجال!!
 
تعرضت للخيانة
الصراحة أجبرت  فارس كرم على اعترافات كثيرة منها أنه تعرّض للخيانة من قبل امرأة، وأنه امتلك الدليل على ذلك، ولهذا يعتبر أن الحب الحقيقي الوحيد في هذه الدنيا هو حب الوالدين لأبنائهما، فيما وصف حب أي طرفين لبعضهما البعض "كلام فاضي".
 
لا يحرج من الإدمان
كما أشار لعدم شعوره بالحرج عند التطرق لفترة إدمانه للمخدرات بسبب خيانة حبيبته له، وبرر ذلك بأن ثلاثة أرباع العالم يعانون من مشكلة الإدمان، ولكنه تمنى ألا يمر أحد بهذه التجربة القاسية، واعترف بأنه واظب على الصلاة مؤخرا، وأنه يخشى من الموت كثيرا، خصوصا عند حلول الليل، وتمنى أن يصبح راهبا إذا اعتزل الفن. 
 
وانحاز اللبناني فارس كرم لصديقته المطربة الخليجية أحلام مؤكدا أنها تشبهه، حيث تقوم بعمل أي شيء ترغب فيه، وأضاف: "حبيت أحلام واشعر أنها شخص قريب منى وهى ملكة غصب عن الكل".