توثيق محطات حياة "محمد عبده" في "فنان العرب"

محمد عبده فنان العرب

محمد عبده فنان العرب

عبدالله الرويشد وماجد المهندس فى كواليس الحلقة الأخيرة من فنان العرب

عبدالله الرويشد وماجد المهندس فى كواليس الحلقة الأخيرة من فنان العرب

مكانة استثنائية يحظى بها الفنان الكبير محمد عبده من بين كل نجوم تحكيم برامج اكتشاف المواهب العربية ، بدءا من إطلاق لقبه المفضل على برنامج "فنان العرب" ومنحه منصة خاصة للتحكيم بعيدا عن زملائه أصالة وعبد الله الرويشد وضيف الشرف، إضافة لتمتعه بوصاية على قرارات اللجنة تمكنه من منح أو خصم درجات للمتسابقين الشباب، وضرورة إجادة المواهب الشابة لأغنياته حتى تعبر للتصفيات النهائية، وأخيرا وضع فيلم تسجيلي قصير يوثق لسيرته الذاتية مطلع كل حلقة وقبل أن يطل محمد عبده على مشاهديه بأغنية من تراثه العريق.
 
البرنامج بالأساس قائم على شعبية النجم السعودي محمد عبده آخر جيل عمالقة الغناء الخليجي، وستشهد الحلقات القادمة بقية الأفلام المسجلة عن سيرته الذاتية خاصة مرحلة الطفولة ومعاناته مع الفشل في بداياته حتى نجح في ترسيخ مكانته في عالم الطرب، ثم مشوار النجاح والنجومية، كما سيقدم فنان العرب في كل حلقة توزيعا جديدا لأغلب أغنياته التي تمثل أشهر أعماله الفنية وأبرز محطات الطرب في المملكة العربية السعودية.
 
أسرار حياة محمد عبده والحضور الطاغي لنجوم الشرف وأولهم ماجد المهندس وفي الطريق أنغام ونوال الزغبي وأحلام لا زالت أفضل ما يعرض فى البرنامج... ولكنه لا زال غير قادر على مواجهة نجوم "ذا فويس" كاظم الساهر وصابر الرباعي وعاصي الحلاني وشيرين عبد الوهاب.