كنزي وجانا عمرو دياب وتفاصيل عنهما للمرة الأولى

جانا وكنزي عمرو دياب

جانا وكنزي عمرو دياب

جانا وكنزي عمرو دياب

جانا وكنزي عمرو دياب

ابناء عمرو دياب مع والدتهم

ابناء عمرو دياب مع والدتهم

أطلت ابنتا المطرب عمر دياب "جانا" و"كنزي"، لأول مرة على وسائل الإعلام عبر برنامج "ET بالعربي"، المذاع على فضائية "MBC"، في مقابلة معهما في أسبوع الموضة بلندن، فكشفتا بعضاً من أسرار حياتهما الخاصة واهتماماتهما بالموضة.
 
كنزي عمرو دياب قالت أنها تحب أن تظهر جميلة أمام أصدقائها لذا تهتم بالموضة، مشيرة الى ان اهتماهما بالموضة يأتي كهواية وليس من اجل الاحتراف. 
 
وبالنسبة لرأيهما في اختيار كل منهما للملابس، قالت كنزي: "جانا تبدو أكثر جرأة مني فيما تختاره، كما أنها تحب الأسود". أما جانا فردت: "أسلوب كنزي يتميز بأنه أكثر أنوثة، فأنا ارتدي القمصان الرياضية الصبيانية، أما هي فترتدي القمصان الرسمية الأنيقة".
 
الشقيقتان أشارتا ايضا الى انه ليس لديهما مانع في استعارة الملابس من بعضهما البعض، بينما قالت كنزي: "أختي تستعير ملابسي لكني أستأذنها أولًا بلطف"، لترد جانا: "عندما أستأذنها ترفض، لكن عندما تستأذني أوافق دائمًا". 
 
وحول علاقاتهما بوسائل التواصل الاجتماعي، وانتشار صورهما على موقع "إنستغرام"، أكدت كنزي أنها تحب نشر صورها دائمًا للتواصل مع أصدقائها في مصر، من ناحيتها ذكرت جانا إنها تحب "إنستغرام" من أجل تعلم بعض الأفكار في التقاط الصور.
 
اما في ما يتعلق بمواهبهما الفنية، قالت جانا أنها تحب الغناء، بينما اعترفت كنزي إنها تحب التمثيل والتصوير والرقص أكثر.
شاهدوا  مقابلة جانا وكنزي اللتين تحدثتا لأول مرة في الاعلام