برعاية إعلامية من "هي": تعرفوا على لجنة تحكيم المدونين لأوسكار العطور

عدنان الكاتب مدير تحرير مجلة هي

عدنان الكاتب مدير تحرير مجلة هي

 لجين عمران

لجين عمران

 سارة مراد

سارة مراد

شعار الأوسكار

شعار الأوسكار

تمارا القباني

تمارا القباني

 روزمين مانجي

روزمين مانجي

مايا أحمد

مايا أحمد

أميرة عاشور

أميرة عاشور

المدونة الإماراتية الريم سيف

المدونة الإماراتية الريم سيف

لمى جمال

لمى جمال

تنطلق في شهر نوفمبر المقبل وبتاريخ 11 في مدينة الجميرا، وبرعاية إعلامية من "هي" المجلة العربية الرائدة حفل توزيع جوائز أوسكار العطور في المنطقة للعام السادس على التوالي، وذلك بالتعاون مع الجمعية العربية للعطور.
 
و على هامش الحدث، ستقيم "هي" برئاسة مدير التحرير ومحاور لمشاهير عدنان الكاتب لجنة تحكيم المدونين تحتوي على أبرز الأسماء في العالم العربي من بينهن الإعلامية السعودية لجين عمران، بالإضافة للإعلامية السعودية سارة مراد، وتمارا القباني وخبيرة المكياج اللبنانية الشهيرة مايا أحمد، بإمكانكم التعرف عليهم أكثر:
 
عدنان الكاتب رئيس اللجنة:
صحفي بريطاني من أصول سورية، يقيم حاليا في دبي.ويلقب بمحاور المشاهير، وقد تصدر قائمة أهم الإعلاميين في العالم في مجال الإعلام الإلكتروني و الصحافة الرقمية، وجاء في المركز الأول عالميا بحسب الإحصائية التي نشرها موقع ستار كاونت (Star Count) لتقييم وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي.
فيس بوك: Adnan Al Kateb
تويتر: @AdnanAlKateb
انستقر ام: Adnanalkateb
 
لجين عمران: 
تعد الإعلامية السعودية لجين عمران من أبرز الوجوه النسائية في الإعلام السعودي، بدأت مسيرتها المهنية من خلال برنامج "الحال مع لجين" على قناة البحرين، لتنتقل فيما بعد إلى قناة روتانا لتقديم برنامج "يا هلا"، وتعد نقلتها النوعية على قناة شاشة العرب mbc من خلال تقديم برنامج "صباح الخير يا عرب"، حيث ساهم بانتشارها بشكل أوسع في محيط الوطن العربي، لجين أختيرت كأكثر شخصية مؤثرة في الشباب حسب إحدى المجلات الإماراتية لعام 2009، وتحظى بمتابعة واسعة على الانستقرام حيث يتابعها أكثر من 2 مليون متابع.
بإمكانكم متابعة لجين عمران عبر وسائل التواصل الاجتماعي التالية:
انستقرام: lojain_omran
تويتر: @Lojain_omran
 
سارة مراد:
حققت الشابة السعودية سارة مراد نجاحا كبيرا في زمن قياسي، وباتت من أبرز الوجوه الإعلامية السعودية في مجال الموضة والأناقة والجمال، فكل من يتابع برنامجها «فاشن تايم» الذي تعده بنفسها وتقدمه في «روتانا خليجية» سيلاحظ بالتأكيد بصماتها الشخصية الواضحة فيه.
انستقرام: saraspicks
سناب شات:    saraspicks
تويتر: @saraspicks
 
مايا أحمد:
تعد اللبنانية مايا أحمد من أهم خبيرات ومدونات المكياج في الشرق الأوسط، وتحظى بمتابعة واسعة عبر حسابها على الانستقرام، واستطاعت بفترة بسيطة أن تثبت حضورها، وذلك بفضل مهارتها العالية في صنع لوكات مختلفة، والإجابة على استفسارات متابعيها.
كما ساعدها تحدثها للغة العربية في تسهيل مهمتها في عمل فيديوات مكياج مختلفة، بدأت مسيرتها الفعلية عندما كانت في الجامعة، وساعدها في هذا الأمر حبها للمكياج وكل ما يتعلق به منذ الصغر.
انسقرام: makeup by maya
يوتيوب: makeupbymayaahmd
 
تمارا القباني:
استطاعت تمارا القباني أن تلفت الأنظار إليها في شتى المجالات ما بين عملها كمذيعة في قناة دبي، وعرض الأزياء، وتصميم الأزياء، والتمثيل أيضا، أنشأت ماركتها الخاصة التي تحمل اسمها، من خلال تصميم فساتين سهرة تحمل روح التراث العربي بلمسة أوروبية.
انستقرام: TamaraAlGabbani
سناب شات: TamaraAlGabbani
 
روزمين مانجي:
تبلغ من العمر 34 عاماً وهي مؤسّسة شركة  RR&Co.Bespoke Luxury Management، حيث تتعامل مع الماركات ودور الأزياء العالمية على مشاريع وصعد مختلفة حيث يمكنها أن تكون منظّمة للحفلات الكبرى أو سفيرة لماركة معيّنة أو أن تعمل حتى في مجال تسويق ماركة ما في العالم العربي.
بالإضافة إلى ذلك، أعمل أيضاً في مجال الإعلام، فقد كنت مساعدة رئيسة تحرير لائحة أكثر السيدات تألقاً، وتقدّم فقرة عن الموضة بعنوان Fashion Thursdays على قناة دبي الأولى Dubai one، منذ 5 سنوات تقريباً.
كما استطاعت هذه الشابة الطموحة تحقيق شهرة واسعة في عالم الموضة والأزياء حتى أنّها انتخبت من بين السيدات الأكثر أناقة في العالم العربي وذلك نظراً لما تتمتّع به روزمين بستايل مميّز وذوق رفيع.
تويتر:  @roseminm
انستقرام: roseminm
 
أميرة عاشور:
خلال فترة قصيرة أصبحت أميرة عاشور الاسم الأبرز في عالم الموضة في دبي من خلال حساب  Street Style Dubai حيث تقصدها محبات الموضة في المنطقة للتعرف على أحدث خطوط الموضة، من خلال نشر صور الفتيات والسيدت المؤثرات في الموضة، واستيحاء أسلوبهن في الموضة.
 
أميرة عاشور من مصر، تربت في نيويورك وتخرجت من جامعة "كوينز كوليدج" في قسم إدارة الأعمال وعملت في الأمم المتحدة لمدة 7 سنوات. متزوجة ولديها 3 أطفال.
 
ستعزز مشاركة المدونات عمليات الترشيح والتصويت من خلال متابعيهم الذين لا يخلقون الأجواء المثيرة المناسبة لحفل توزيع جوائز أوسكار العطور فحسب بل يشجعون الأسواق المستهدفة الصحيحة على اختيار أفضل العطور للفوز.
انستقرام: Street Style Dubai
 
الريم سيف:
عملت الريم سيف سابقا في أحد المواقع الإمارتية الإلكترونية كمحررة لقسم الجمال، وحاليا تعمل على قناتها الخاصة على اليوتيوب حيث تحرص على مشاركة منتجاتها المفضلة، وفيديوات تعليمية للمكياج، كما تحظى بمتابعة واسعة على حسابها على الانستقرام وتويتر.
يوتيوب: الريم سيف
انستقرام: alreem saif
 
لمى جمال:
صاحبة حساب Dubai Street Style واحدة من أكبر الحسابات للأزياء والموضة والتي في خلال سنتين جمعت أكثر من 277 ألف متابع على حساب الانستقرام.

انستقرام: dubaistreetstyle
 

 

 
 
باب ترشيح العطر المفضل مفتوح حتى تاريخ 31/10/2015، ويمكنكم ترشيح عطركم عبر الرابط