بالفيديو: من تستحق الفوز في مسابقة شذى حسون؟

البرنسيسة شذى حسون

البرنسيسة شذى حسون

شذي حسون ترعي المواهب العربية

شذي حسون ترعي المواهب العربية

الإعلان الأول لمسابقة شذي حسون

الإعلان الأول لمسابقة شذي حسون

اعلان نتيجة مسابقة شذي حسون

اعلان نتيجة مسابقة شذي حسون

لم تعد مسابقات اكتشاف المواهب العربية الشابة في مجال الغناء مهمة البرامج الشهيرة على الفضائيات فقط، وإنما امتد أثرها لصفحات النجوم على مواقع السوشيال ميديا، وآخرهن المطربة العراقية شذي حسون التي تقيم مسابقة خاصة تحمل اسمها وتقوم بالتحكيم فيها بمشاركة أكثر من 2 مليون متابع لصفحتها الموثقة على موقع الفيسبوك.
 
الفائزات الثلاث
المسابقة وصلت لدورها الأخير بعدما أعلنت شذى عن اختيار ثلاث مواهب كلهن من الأصوات النسائية، وهن بدون ترتيب عبير براني من المغرب، وجوان حسين من العراق ومريم من المغرب، وقالت: "الف مبروك للفائزات الثلاث (عبير من المغرب) و(جوان من العراق) و(مريم من المغرب) التأهل للنصف النهائي و هاردلك للمشتركين الآخرين".
 
وتابعت: "بالنسبة للمسابقة فستكون غناء مقطع من اغنيتي ‫#‏ياوفاك‬ للشاعر تركي المشيقح او أغنية ‫#‏وجه_ثاني‬ و لكم حرية الاختيار .. بالتوفيق للثلاث مشاركات وبانتظار مشاركاتكم بأقرب وقت ممكن أرجو التواصل معنا على الدايركت ولا تنسوا هاشتاق ‫#‏مسابقة_شذى_حسون‬ اقوى مسابقة غنائية في السوشيل ميديا". 
 
شذى وضعت رابط اغنيتها يا وفاك على قناتها الخاصة بموقع اليوتيوب تسهيلا على المتسابقات وعلى متابعيها، وفي انتظار كل واحدة من المرشحات للفوز باللقب لوضع تسجيل بصوتها لنفس الأغنية، حتى تبدأ التصفية النهائية وترتيب الفائزات من الأولى وحتى المرتبة الثالثة.
 
الأغنية بصوت شذى

الأغنية بصوت المتسابقة مريم من المغرب
 
الأغنية بصوت العراقية جوان
 
أغنية ولهانة بصوت المتسابقة المغربية عبير براني