شائعات الاسبوع.. اجهاض جوين ستيفاني وحمل كايتي هولمز

كايتي هولمز  حامل في طفلة من جيمي فوكس

كايتي هولمز حامل في طفلة من جيمي فوكس

كايتي هولمز ونظرات اعجاب لجيمي فوكس

كايتي هولمز ونظرات اعجاب لجيمي فوكس

كيم كارداشيان  تقوم بنزع اثنين من أسنانها الخلفية حتى يصبح مظهر وجهها أكثر نحافة

كيم كارداشيان تقوم بنزع اثنين من أسنانها الخلفية حتى يصبح مظهر وجهها أكثر نحافة

جوين ستيفاني  تتعرض للإجهاض

جوين ستيفاني تتعرض للإجهاض

تايلور سويفت وكالفين هاريس

تايلور سويفت وكالفين هاريس

تايلور سويفت تخطط للزواج سرا من كالفن

تايلور سويفت تخطط للزواج سرا من كالفن

نستعرض اليوم مجموعة جديدة من اشهر الشائعات التي نشرت عن المشاهير خلال هذا الاسبوع، وتتضمن شائعة حمل الممثلة كايتي هولمز من الممثل جيمي فوكس، شائعة تعرض المغنية جوين ستيفاني للاجهاض، شائعة قيام كيم كارداشيان بنزع اثنين من اسنانها الخلفية حتى يبدو وجهها اكثر نحافة:

تايلور سويفت (Taylor Swift) تحدد موعد زواجها: 
نشرت مجلة "National Enquirer" خبرا ذكرت فيه أن المغنية تايلور سويفت قد أخبرت صديقها المنتج الموسيقي كالفين هاريس (Calvin Harris) برغبتها في تحديد موعد لزواجهما، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن تايلور سويفت قد وضعت صديقها كالفين هاريس أمام أحد خيارين إما أن يعلنا عن خطبتهما بحلول موسم الصيف هذا العام ويحددا موعد لحفل زفافهما وإما أن ينهيا علاقتهما على الفور.

موقع Gossip Cop نفي في تقرير له ما تردد عن رغبة تايلور سويفت في تحديد موعد لزواجها من كالفين هاريس أو تهديدها له بإنهاء علاقتهما في حالة عدم اعلان موعد محدد لحفل زفافها أو خطبتهما.

كايتي هولمز (Katie Holmes) حامل في طفلة من جيمي فوكس (Jamie Foxx): 
نشرت مجلة "OK" خبرا قالت فيه أن الممثلة كايتي هولمز حامل في شهرها الثالث في طفلة من الممثل جيمي فوكس والذي تواعده سرا – رغم تاكيد الطرفين أن ما يجمعهما صداقة فقط - ، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن كايتي هولمز اكتشفت نبأ حملها في يوم الحب في هذا العام.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم جيمي فوكس قوله بأن قصة حمل كايتي هولمز من جيمي فوكس لا اساس لها من الصحة.

جوين ستيفاني (Gwen Stefani) تتعرض للاجهاض:
 نشرت مجلة "Star" خبرا قالت فيه أن المغنية جوين ستيفاني قد تعرضت للاجهاض وفقدت طفلها من المغني بليك شيلتون (Blake Shelton) ولقد ذكرت المجلة أيضا أن جوين ستيفاني في حالة نفسية سيئة للغاية بسبب فقدان الطفل وبسبب شعورها بالخوف من انهيار علاقتها مع بليك شيلتون بعد فقدانهما للطفل خاصة وأن الاطباء قد أخبروها بأنها لن تتمكن من الانجاب في المستقبل. 

موقع Gossip Cop كان قد نقل في تقرير له الشهر الماضي عن متحدث رسمي جوين ستيفاني قوله بأن ما تردد عن حملها من صديقها بليك شيلتون لا اساس له من الصحة وقد اشار الموقع في تقريره الجديد إلى هذه الحقيقة ليؤكد بها عدم صحة الشائعة الجديدة التي تقول أن جوين ستيفاني قد تعرضت للاجهاض.

كيم كارداشيان (Kim Kardashian) تقوم بنزع اثنين من اسنانها: 
نشرت مجلة "National Enquirer" خبرا ذكرت فيه أن كيم كارداشيان قد ذهبت إلى أحد اطباء الاسنان وقامت بخلع اثنين من اسنانها الخلفية حتى يبدو وجهها اكثر نحافة مما هو عليه خاصة منطقة الوجنتين.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم كيم كارداشيان قوله بأن قصة قيام كيم بنزع اسنانها ليبدو وجهها اكثر نحافة لا اساس لها من الصحة وقد اشار الموقع أيضا إلى حقيقة أن كيم قد اعترفت باستخدام تقنيات اخرى لاظهار وجهها اكثر نحافة ومنها تقنية مكياج الكونتور.