جورج كلوني.. حان وقت الاعتزال

جورج كلوني

جورج كلوني

جورج وامل كلوني

جورج وامل كلوني

جورج كلوني.. حان وقت الاعتزال

جورج كلوني.. حان وقت الاعتزال

الاخراج وجهة جورج كلوني

الاخراج وجهة جورج كلوني

George Clooney

George Clooney

المح الممثل العالمي جورج كلوني (George Clooney) إلى احتمالية اعتزاله التمثيل بسبب تقدمه في السن، وكان كلوني البالغ من العمر 54 عاما قد قال في مقابلة جديدة له ان تقدمه في السن جعل الادوار والخيارات المتاحة امامه اقل مما كانت عليه في الماضي. جدير بالذكر أن كلوني يظهر في هذا العام في عملين فنيين جديدين وهما " Hail, Ceasar!"، " Money Monster".

وفي مقابلة جديدة للممثل جورج كلوني مع شبكة BBC تحدث عن تقدمه في السن وقال: "لا أحد في الحقيقة يرغب في مشاهدة شخص ما يتقدم في السن". وأضاف ضاحكا: "الكاميرا قاسية للغاية، ومع مرور الوقت ستجد أنك ستحاول ألا تبدو متقدما في العمر اثناء ظهورك على الشاشة، وتحاول أن تختار الادوار التي تتناسب مع عمرك وبمرور الوقت تصبح الخيارات المتوفرة لديك اقل"، كلوني تابع قائلا: "بالطبع الامر اكثر صعوبة بالنسبة للنساء ولكن هناك مرحلة ما يدرك فيها الجميع أن عليه التوقف، لا يمكنك أن تظل امام الكاميرا طوال حياتك".

الاخراج وجهة جورج كلوني
جورج كلوني قد يفكر جديا في اعتزال التمثيل بسبب تقدمه في العمر ولكن هذا لا يعني أنه سيتخلى تماما عن العمل في المجال الفني فمازال امامه فرصة للعودة إلى العمل في مجال يحبه كثيرا وهو الاخراج وكان اول الافلام التي اخرجها كلوني فيلم "Confessions of a Dangerous Mind" الذي عرض في عام 2002 وشارك كلوني في بطولته إلى جانب كل من جوليا روبرتس (Julia Roberts)، درو باريمور (Drew Barrymore)، سام روكويل (Sam Rockwell)، بعد ذلك استمر كلوني في العمل لبعض الوقت في مجال الاخراج وقام باخراج افلام عديدة منها "Good Night, and Good Luck"، "Leatherheads"، "The Ides of March"، " The Monuments Men".

كلوني تحدث عن حبه للعمل في مجال الاخراج وقال: "أنه حبي الاكبر، وأنا استمتع كثيرا في العمل في ذلك المجال ولقد حققت فيه نجاحا كبيرا في كثير من الاحيان ونجاحل غير كبير في احيان اخرى، ولكن كل هذا جزء من التجربة ولكني دعني اقول هذا، الامر ممتع للغاية وهو عمل ابداعي بدرجة كبيرة تفوق التمثيل".

جورج وامل كلوني
الممثل جورج كلوني كان قد انشغل طوال الفترة الماضية بالترويج لفيلمه الجديد "Hail, Ceasar!" وطوال تلك الفترة قام بحضور العروض الاولى للفيلم الجديد بداية من لوس أنجلوس وحتى برلين ولقد ظهرت بجواره على السجادة الحمراء زوجته الجميلة أمل علم الدين (Amal Alamuddine) والتي ظهرت في العرض الأول للفيلم في مهرجان برلين السينمائي الدولي بفستان ساحر من تصميم ماركة "Yves Saint Laurent" كان قد صمم في عام 1981 وهو فستان اسود انيق مصنوع من الحرير وقماش التول ومزين بحبات من الخزر الاسود عددها 10 الاف حبة.