في بوليوود .. النجوم في الخمسين والنجمات في العشرين !

في بوليوود .. النجوم في الخمسين والنجمات في العشرين !

في بوليوود .. النجوم في الخمسين والنجمات في العشرين !

فجوة كبيرة يلمسها مشاهدي سينما بوليوود في أعمار النجوم، وخصوصا ان الأفلام الهندية تعتمد على النوعية الرومانسية وهي مناسبة لمن في عمر الشباب لتكون المصداقية اكثر فالعمر له احكامه كما يقول المثل، فلا نجد رجالا في الخمسين يتصرفون وكأنهم في عز الشباب إلا في بوليوود.
 
وهذا الذي اصبحنا نشاهده في بوليوود حيث يقوم النجوم باختيار ادوارا لا نقول انها لا تليق بهم ولكنها لا تصلح لاعمارهم فأغلب النجوم هم في الخمسين وكما قلنا أن قصص السينما الهندية تعتمد على الرومانسية الغنائية وهي اكثر اقناعا لو كان النجوم شبابا.
 
وهذا الامر بالطبع لا ينطبق على النجمات فهن دائما وجوه جديدة وفي العشرينات من أعمارهن، إذن ما هو السبب في وجود هذه الفجوة ؟ ولماذا يتم استبعاد النجمات الكبيرات مثلما حدث مع جوي تشاولا ومادهوري ديكسيت وكاجول وراني موخرجي وآيشوريا راي وغيرهن!
 
وعودة إلى النجوم فكل عام نجد فيلم على الأقل في دور السينما وبعضها تكون ادوار البطولة النسائية لوجه جديد مثلما حدث مع النجم عامر خان الذي اختار أنوشكا شارما لتقوم ببطولة فيلم PK، أما شاه روخ خان فشكل ثنائي مع ديبيكا باديكون في آخر افلامه وسلمان خان أيضا في القائمة وكان اخر افلامه مع سونام كابور.
 
ياترى ما هو السر في ان نجوم بوليوود في الخمسين ونجمات الفن السابع فيها في العشرين؟