تعرفوا علي "باشاك ديزار" زوجة "كيفانج تاتليتوغ"

كيفانج تاتليتوغ وزوجته

كيفانج تاتليتوغ وزوجته

تزوجت باشاك ديزار للمرة الاولي من اوران فرانسيز

تزوجت باشاك ديزار للمرة الاولي من اوران فرانسيز

باشاك ديزار زوجة  كيفانج تاتليتوغ

باشاك ديزار زوجة كيفانج تاتليتوغ

زفاف  كيفانج تاتليتوغ

زفاف كيفانج تاتليتوغ

منذ زواج الممثل التركي "كيفانج تاتليتوغ" الشهير بمهند في الوطن العربي ويتطلع الجمهور العربي إلى معرفة من هي الفتاة التي استطاعت ان تخطف قلب وعقل "مهند" الذي بات حلم الكثير من الفتيات داخل تركيا وخارجها ، وتقدم لكم مجلة "هي" معلومات لا تعرفونها عن مصممة الازياء التركية "باشاك ديزار".
 
ولدت مصممة الازياء التركية "باشاك ديزار" بأسطنبول بتركيا عام ١٩٨٠ وتخرجت من جامعة مرمرة وتخصصت بالاتصالات ، ثم سافرت إلي ايطاليا لتدرس تصميم الازياء فألتحقت بمعهد diburgo بميلانو لتعلم تصميم الازياء وبعد ان عادت إلي اسطنبول قررت الالتحاق بجامعة المعمار سنان قسم تصميم الازياء وتخطو "ديزار" في عملها علي خطى الموضة الفرنسية وسافرت "ديزار" بعد ذلك لتتلقي دورات تدريبية في مركز saint martins  لتعود بعد ذلك إلى وطنها وتحظي بشهرة واسعة خاصة في الوسط الفني.
 
تزوجت "باشاك ديزار" للمرة الاولي من "اوران فرانسيز" الذي انفصلت منه في عام ٢٠١٣ وبدأت علاقتها العاطفية  في نفس العام ب"كيفانج تاتليتوغ" الا انها لم تحصل علي الطلاق سوي من اربعة اشهر فقط .
 
وقد بدأت العلاقة بين "ديزار" و"تاتليتوغ" كأصدقاء بعد ان عملا سوياً في مسلسله الشهير "العشق الممنوع" حيث كانت "ديزار" مصممة ازياء المسلسل ، ولم تحب "ديزار" الحديث إلى الصحافة عن علاقتها ب"تانليتوغ" ولكن عندما اضطرت احدي المرات إلى الحديث قالت "لقد كنت ابحث طيلة حياتي عن شخص مثل "كيفانج" والان لا يمكنني ان افرط به وكل ما اعيشه معه هو السعادة بكل معانيها".
 
وتكبر "ديزار" زوجها "تاتليتوغ" بثلاث سنوات وقد تزوجا الثنائي في ١٩ من الشهر الجاري بالعاصمة الفرنسية باريس في حضره عدد محدود من عائلاتهم واصدقائهم المقربين ، فيما يقضل الزوجان شهر العسل في الوقت الحالي علي شاطئ هاواي.