اسرار ومبالغ حقيبة هدايا المرشحين للاوسكار

جينيفر لورانس

جينيفر لورانس

كيت وينسلت تحصد هدايا الاوسكار وتكلفتها 230 الف دولار

كيت وينسلت تحصد هدايا الاوسكار وتكلفتها 230 الف دولار

كيت وينسلت

كيت وينسلت

ليوناردو دي كابرو

ليوناردو دي كابرو

The Revenant

The Revenant

Kate Winslet Best Supporting Actress, Steve Jobs

Kate Winslet Best Supporting Actress, Steve Jobs

اسرار ومبالغ حقيبة هدايا المرشحين للاوسكار

اسرار ومبالغ حقيبة هدايا المرشحين للاوسكار

Jennifer Lawrence Best Actress, Joy

Jennifer Lawrence Best Actress, Joy

حفل الاوسكار يعد واحداً من أهم حفلات توزيع الجوائز السينمائية على مدار العام إن لم يكن أهمها على الإطلاق، وفي كل عام يتابع الخبراء وعشاق السينما والمعجبين حفل الاوسكار بترقب واهتمام كبير لمعرفة ممن المرشحين لجوائز الاوسكار سيعود لمنزله بجائزة الاوسكار التي تمثل أعظم تكريم يمكن أن يحصل عليه ممثل أو صانع للأفلام، حفل الاوسكار لهذا العام ليس باستثناء، ففي هذا العام ستجد أن الكثيرين ينتظرون حفل الاوسكار لهذا العام والذي سيقام في يوم 28 فبراير ويتضمن الحفل ترشيحات لأسماء كبيرة مثل ليوناردو دي كابريو Leonardo DiCaprio (رشح لجائزة أوسكار لأفضل ممثل عن دوره في فيلم "The Revenant")، جينيفر لورانس Jennifer Lawrence (رشحت لجائزة أوسكار لأفضل ممثلة عن دورها في فيلم "Joy")، الممثلة كيت وينسلت Kate Winslet (رشحت لجائزة لأفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم "Steve Jobs").
 
سواء فاز أحدهم أم لا فإن كل مرشحي حفل الاوسكار في هذا العام وفي الأعوام السابقة والقادمة فائزين ليس فقد بسبب كونهم جزء من الحدث السينمائي الأهم والأكثر شهرة في العالم ولكن لأن جميع مرشحي الاوسكار يعودون إلى منازلهم بحقيبة هدايا مميزة تقدر قيمة الهدايا بداخلها بحوالي 230 ألف دولار (وهي هدايا مقدمة كتبرعات من ماركات أو شركات شهيرة)، جدير بالذكر أن حقيبة هدايا الاوسكار تعرف رسميا باسم حقيبة "الجميع فائزون" (Everyone Wins) وتقدر قيمة جميع حقائب هدايا الاوسكار بحوالي 6 ملايين دولار، إذا ماذا يوجد في محتويات هذه الحقائب؟ 
 
تعالوا معنا لنتعرف على أغلى 15 هدية في حقيبة "الجميع فائزون" والتي تنتظر مرشحي حفل الاوسكار:
 
رحلة سفر مدفوعة التكاليف إلى اليابان-مقدمة من Walk Japan: بقيمة 54 ألف دولار وهي رحلة تستمر لمدة 15 يوم وتتضمن زيارة لمدينتي طوكيو وكيوتو.
 
استخدام سيارة أودي إي 4 كسيارة مؤجرة لمدة 12 شهر-مقدمة من Silvercar: تكلفة بقيمة الإقامة 45 ألف دولار.
 
الحصول على مخزون من منتجات التجميل مدى الحياة-مقدمة من Lizora: بقيمة 31 ألف دولار وهي تتضمن كريمات بخلاصة الشاي الأخضر.
 
تبرع بوجبات أطعمة لحيوانا أليفة-مقدمة من Halo, Purely for Pets: هذه الجائزة تقدر بقيمة 6.300 ومن خلال هذه الهدية يمكن للمرشح أن يختار مأوي للحيوانات ويقدم له وجبات طعام للحيوانات بقيمة 10 آلاف دولار وهي وجبات مقدمة من " Halo, Purely for Pets".
 
باقة اللياقة البدنية-مقدمة من "Fit Club TV": بقيمة 6.250 دولار، وتتضمن جلسات تدريب بالاستعانة بمدرب ومخزون من المنتجات الصحية.
 
علاج لشد الوجه بالموجات الصوتية-مقدم من "740 Park MD": بقيمة 5.530 دولار.
 
باقة المنتجع الصحي المنزلي-مقدمة من Steamist: بقيمة 5.060 دولار وفيها يحصل المرشح على مجموعة "Steamist" للمنتجع الصحي المنزلي.
 
الإقامة في فندق فخم-مقدمة من "Grand Hotel Excelsior Vittoria": بقيمة 5.000 وهي تسمح للمرشح بالإقامة في فندق "Grand Hotel" بالقرب من جبل فيزوف في إيطاليا.
 
باقة الخدمات-مقدمة من Delovery: بقيمة 2.000 وتقدم خدمات متنوعة بداية من خدمة التسوق وحتى خدمة النقل والشحن.
 
شد الصدر (بطريقة مصاصي الدماء): وفيها يتم شد الصدر باستخدام جزء من دم المريض وهي عملية غير جراحية.
 
 خدمة مدرب خاص-مقدمة من جاي كارديللو: وهي بقيمة 1.400 دولار وفيها سيتاح للمرشح فرصة التدرب مع المدرب الشهير جاي كارديللو صاحب برنامج " My Diet Is Better Than Yours".
 
خدمة مدرب خاص-مقدمة من ألكسيس سيليتزكي (Alexis Seletzky): وهي بقيمة 900 دولار وتتضمن 10 جلسات تدريب مع المدرب الشهير ألكسيس سيليتزكي.