نهايات مأساوية جدا لملكات جمال العالم.. آخرهن منذ ساعات

كارا ماكولوم  ملكة جمال نيوجيرسي قضت بحادث سيارة

كارا ماكولوم ملكة جمال نيوجيرسي قضت بحادث سيارة

ملكة جمال هندوراس ماريا خوسيه ألفريدو  قتلت بالرصاص

ملكة جمال هندوراس ماريا خوسيه ألفريدو قتلت بالرصاص

ملكة جنال أمريكا نسيت ارتداء حزام الأمان

ملكة جنال أمريكا نسيت ارتداء حزام الأمان

ملكة جمال فنزويلا لعام 2004 مونيكا سبير

ملكة جمال فنزويلا لعام 2004 مونيكا سبير

ملكة جمال النمسا ماتت حتفا من فوق جبل

ملكة جمال النمسا ماتت حتفا من فوق جبل

ملكة جمال النمسا  ظلت تعانى من الغيبوبة ثلاثة أيام

ملكة جمال النمسا ظلت تعانى من الغيبوبة ثلاثة أيام

عشاق ملكة جمال ولاية نيوجيرسي يعلنون وفاتها

عشاق ملكة جمال ولاية نيوجيرسي يعلنون وفاتها

قضت ملكة جمال نيو جيرسي للعام 2013 كارا ماكولوم نحبها منذ ساعات بعدما تعرضت لحادث سير مأساوي بسبب السهور عن ارتداء حزام الأمان والقيادة بطريقة متهورة، لتنتهي أحلامها سريعا مثلها مثل العشرات من ملكات الجمال اللواتى قضين نحبهن في حوادث مأساوية جدا منها الوقوع من فوق جبل أو الذبح على يد عصابات مافيا!!
 
ملكة جمال نيو جيرسي ضحية حزام الأمان
منذ أيام قليلة انهت ملكة جمال نيوجيرسي  للعام 2013 ومذيعة الأخبار الحسناء، كارا ماكولوم 24 عاما، دراستها الجامعية في مجال الصحافة في جامعة برينستون واختارت الاحتفال من فوق سيارة مكشوفة تسير بسرعة عالية ولكنها فقدت السيطرة على السيارة فاصطدمت بشجرتين وماتت في الحال عند الشجرة الثالثة، وتبين من التحقيقات أنها نسيت التاكد من ربط حزام الأمان.
 
ملكة جمال النمسا والموت من فوق جبل
التتويج بلقب ملكة الجمال مجرد بداية للأحلام الكبيرة، ولهذا حرصت إينا كاديتش 26 عاما  ملكة جمال النمسا للعام 2013 أيضا، على الاستمرار فى تدريبات الرشاقة الشاقة، فوق المنحدرات الجبلية بمقاطعة "تيرول" التي تقيم بها، ولكن زلة قدم من ارتفاع بلغ نحو 30 مترا من جبل "بيرجيزل" بالقرب من إينسبروك أودت بها بعد صراع دام ثلاثة أيام مع الكسور والرضوض والغيبوبة الكاملة وتهتك الرئة.
 
القتل بالرصاص
كلنا نتذكر مأساة ملكة جمال الكون عندما تلقت المتنافسات أنباء مصرع زميلتهن ملكة جمال هندوراس الفاتنة ماريا خوسيه ألفريدو عن عمر يناهز 19 عاما، بعد أن اختفت مع شقيقتها لمدة أسبوع كامل فى مدينة سانتا باربرا، واكتشفت الشرطة جثتهما بالقرب من نهر، حيث قتلها صديق شقيقتها الذي اعترف بقتلهما بالرصاص.
 
ملكة جمال تموت على رصيف التشرد
دولة فنزويلا صاحبة الرصيد الأكبر من القاب ملكات جمال العالم والكون، كما أنها صاحبة أعلى حالات النهايات المأساوية للملكات واشهرهن  داماريس رويز التى توجت باللقب عام 1973 ولكنها عاشت 15 عامًا مشردة فى شوارع كاراكاس هربًا من شقيقها الذي كان يتعمد ضربها بعدما استولى سابقا على كل ثروتها.
 
سطو مسلح
ملكة جمال فنزويلا لعام 2004 مونيكا سبير قتلت أيضا هى وزوجها خلال عملية سطو مسلح على الطريق السريع عام 2014.
 
قتل علي يد الشرطة
ماريا سوزانا فلوريس جاميز ملكة جمال سينالو بالمكسيك، للعام 2012 قتلت في شمال المكسيك خلال معركة بالأسلحة النارية بين الشرطة وعصابة من تجار المخدرات، قبل أن تحتفل بمضي شهر واحد على تتويجها.
 
الانتحار شنقا لملكة جمال الكون
التتويج باللقب يمكن أن يكون بداية للأحلام أو الكوابيس والأخيرة كانت من نصيب  فيفيكا باباجي ملكة جمال موريشيوس عام 1993 والكون في عام 1994، والتي عملت كعارضة أزياء وممثلة، ولكن عثر عليها عام 2010 مشنوقة فى مروحة سقف شقتها في باندرا في مومباي..
 
وقالت تقارير الشرطة أن  الملكة عانت من الاكتئاب الحاد فكرت أن  تقتل نفسها قبل انتحارها بشهر حيث قالت لوالدتها عبر الهاتف: "أنا ذاهبة بعيدا".
 
الهروب من الموت للموت
احتفل العالم كله بنجاة ملكة جمال الكون لعام 1991 أنيسكا كوتلارسكا حين تراجعت عام 1996 عن الصعود الى طائرة تحطمت وقتل جميع ركابها، ولكنها كانت تهرب للموت بطريقة أخري حيث لقيت حتفها بعد حادث الطائرة بشهرين طعنا بسكين حتى الموت على يد مطارد لها.
 
الموت بالسيلكون
مثلت وفاة ملكة جمال الأرجنتين سولانج ماغنانو صدمة كبري حول احتياطات الأمان فى جراحات التجميل، بعدما أصر طبيبها على حقن مؤخرتها بالسليكون بدلا من شفط الدهون، وكانت وفاتها سببا فى إطلاق تحذير طبي عالمي من خطورة عمليات "تعزيز وتكبير" الأرداف والمؤخرة.
 
نهايات مأساوية وحزينة لملكات جمال العالم...