أديل تنسى ملايينها وتتسوق في موسم التخفيضات

أغنى مغنية بالعالم

أغنى مغنية بالعالم

أديل أبدعت بغرامي

أديل أبدعت بغرامي

أديل

أديل

إطلالة رقيقة بحفل جرامي

إطلالة رقيقة بحفل جرامي

إطلالة رقيقة بحفل جرامي

إطلالة رقيقة بحفل جرامي

أديل تتسوق بدون ميك اب

أديل تتسوق بدون ميك اب

ماذا تشتري أديل بالتخفيضات

ماذا تشتري أديل بالتخفيضات

أديل تنسى ملايينها وتتسوق في موسم التخفيضات

أديل تنسى ملايينها وتتسوق في موسم التخفيضات

اديل صابة اغنية هالو

اديل صابة اغنية هالو

أديل تعد واحدة من أكثر المغنيات وشهرة ونجاحا في عصرنا الحالي وهذا بالطبع جعلها تمتلك ثروة ضخمة تقدر بملايين الدولارات، وبالرغم من ذلك فإنها مازالت تتصرف كفتاة تقليدية من توتنهام البريطانية، تبحث دائما عن الصفقة الجيدة وتتسوق في المحال التجارية ذات الأسعار المخفضة.
 
شوهدت أديل التي تمتلك ثروة تقدر بقيمة 75 مليون دولار في يوم الخميس الماضي أثناء قيامها بالتسوق في متجر "Target" في لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا، وهو من المتاجر ذات الأسعار المخفضة.
 
 أديل 27 عاماً، ظهرت في الصور التي التقطت لها في إطلالة بسيطة باللون الأسود ووجه خال من مساحيق التجميل ولقد ظهرت في الصور أثناء قيامها بالتسوق، وقد بدا في ذلك الوقت أنها تحاول شراء بعض الأغراض لطفلها الصغير أنجلو 3 سنوات، حيث شوهدت وقتها وهي تحمل كتاب تلوين لشخصية الكومكس الشهيرة "هالك" (Incredible Hulk). وعلى الرغم من شهرة أديل إلا أن أحد لم يقترب من أديل أثناء قيامها بالتسوق وبدا من الواضح أن المتسوقين الآخرين في المكان لم ينتبهوا إلى قيام أديل في التسوق في المتجر.
 
حفل جرامي
إطلالة أديل البسيطة تأتي بعد أيام قليلة من ظهورها في إطلالة سهرة مبهرة من ماركة "Givenchy" وكان ذلك أثناء حضورها حفل توزيع جوائز جرامي لهذا العام في يوم الإثنين، جدير بالذكر أنها شاركت في إحياء حفل توزيع جوائز جرامي لهذا العام، إلا أن تجربة الغناء في ذلك الحفل لم تكن واحدة من التجارب السعيدة بالنسبة لأديل بسبب حدوث عطل تقني في الصوت جعل صوتها لا يبدو واضحا أثناء قيامها بالغناء ولقد تحدثت عن ذلك خلال ظهور لها مع إلين دي جينيريس في برنامج "The Ellen DeGeneres" في يوم الأربعاء وقالت: "لقد بكيت طوال يوم أمس بسبب ذلك، لا أعتقد أن هناك شيء أسوأ مما حدث لي في حفل جرامي يمكنه أن يحدث، ولذلك فقد شعرت بشعور أفضل بعدها، شعرت أنني يمكنني أن أواجه أي شيء الآن".
 
وأضافت أديل: "لقد علمت منذ البداية أن هناك شيء ما ليس على ما يرام ولقد علمت كيف يمكنني التصرف لأنهم قالوا خلال جلسة التدريب في يوم السبت أنهم سيقومون بوضع ميكروفون إضافي على البيانو في حالة تعطل الميكروفون الأصلي، أعلم مكان الميكروفون الإضافي وكل ما كان علي فعله هو أن ألتفت وأقوم بالتقاطه ولكنني تجمدت في مكاني".
 
خبرة تقنية
تجربة أديل في حفل جرامي قد تكون مصدر إزعاج وإحراج لها ولكنها ساعدت أيضا على إكسابها خبرة لا بأس بها في التعامل مع المشكلات التقنية في الحفلات التي تبث بثا مباشرا، ولقد تحدثت أديل عن ذلك وقالت: "في المرة القادمة وعندما أواجه مشكلات تقنية في الصوت سأقوم بالتوقف عن الغناء على الفور، سيكون الأمر على غرار: آسفة ولكنني لا أستطيع العمل بهذا الشكل، يمكننا أن نقوم بالإعادة إذا ما سمح الوقت بذلك، بخلاف ذلك آسفة لن أتمكن من المتابعة".