معلومات واسرار لا تعرفونها عن اشهر نجوم هوليوود

برادلي كوبر

برادلي كوبر

إيدي ريدمان

إيدي ريدمان

زاك إيفرون طوله 5 اقدام فقط!!

زاك إيفرون طوله 5 اقدام فقط!!

روبرت باتينسون

روبرت باتينسون

زاك إيفرون

زاك إيفرون

مات ديمون

مات ديمون

ويل سميث قابله حب عمره في موقع تصوير

ويل سميث قابله حب عمره في موقع تصوير

هيو جاكمان

هيو جاكمان

رايان جوسلينج

رايان جوسلينج

جيرارد باتلر

جيرارد باتلر

برادلي كوبر يرتدي خاتم والده

برادلي كوبر يرتدي خاتم والده

توم هاردي

توم هاردي

جوني ديب عازف الجيتار

جوني ديب عازف الجيتار

جيدا وويل سميث

جيدا وويل سميث

جوني ديب

جوني ديب

جيمي دورنان

جيمي دورنان

على مدار السنوات الطويلة الماضية قدمت إلينا هوليوود مجموعة من أكثر الممثلين الرجال موهبة في العالم، وأكثرهم وسامة، ولقد اشتهر هؤلاء بأعمالهم الفنية المميزة والتي حازوا بفضلها على الكثير من الشهرة والثراء ولكن ماذا نعرف حقا عن نجومنا المفضلين؟ إليكم مجموعة من الحقائق المثيرة للاهتمام والتي قد لا تعرفونها عن أشهر نجوم هوليوود:
 
برادلي كوبر:
الممثل برادلي كوبر نجم فيلم "American Sniper" ليس ممن يفضلون ارتداء قطع الحلي ولكنه يحرص على ارتداء خاتم مميز للغاية وهو خاتم زواج والده الذي توفي في عام 2011، ويقال أن كوبر قد أقسم لوالده وهو على فراش الموت بأنه سيظل يرتدي الخاتم طوال حياته.
 
زاك إيفرون:
الممثل زاك إيفرون يشتهر بملامحه الوسيمة ولكن ما لا يعرفه الكثيرون ممن ينشغلون بالنظر إلى وجهه الوسيم أنه قصير القامة بدرجة كبيرة فطوله لا يتجاوز 5 أقدام و9 إنشات.
 
جوني ديب:
ما لا يعرفه الكثيرون عن النجم العالمي جوني ديب أنه موسيقي وعازف جيتار وبدأ حياته الفنية في العزف في فرق مغمورة مثل فريق "The Kids"، فريق "P"، الطريف أن ديب لم يكن يخطط في البداية في العمل كممثل محترف وإنما كموسيقى محترف إلا أنه لم يحقق نجاحا كبيرا في هذا الأمر وهو ما دفعه إلى العمل في مجال التمثيل كخيار بديل.
 
ويل سميث:
الممثل ويل سميث قابل زوجته الممثل جيدا بينكت سميث للمرة الأولى في موقع تصوير مسلسل "'The Fresh Prince of Bel-Air'"، جيدا كانت قد ذهبت إلى موقع تصوير المسلسل للمشاركة في تجربة الأداء للحصول على دور صديقة ويل في المسلسل ولكنها لم تنجح في الحصول على الدور ولكن بدلا من ذلك قابلت زوجها المستقبلي ووقع الاثنان في الحب.
 
مات ديمون:
الممثل مات ديمون عرضت عليه الكثير من الأدوار الرائعة في أفلام شهيرة والتي حققت لأصحابها شهرة عالمية إلا أنه قام برفضها جميعا لسبب ما ومن ضمن الأفلام التي رفض مات أن يقوم ببطولتها " Avatar"، " Star Trek"، " The Dark Knight".
 
جيمي دورنان:
ما لا يعرفه الكثيرون عن جيمي دورنان أنه واعد من قبل عدداً لا بأس به من النجمات الشهيرات منهم الممثلة كيرا نايتلي والتي واعدها لمدة عامين بداية من عام 2003، جيمي واعد أيضا الممثلة ليندزي لوهان وعارضة الأزياء كيت موس لفترة قبل أن يقابل زوجته الحالية الممثلة أميليا وارنر.
 
جيرارد باتلر:
الممثل الأسكتلندي الوسيم جيرارد باتلر لم يكن يرغب في العمل كممثل وهو طفل صغير وإنما كان يحلم بالعمل كمحام.
 
توم هاردي:
الممثل توم هاردي يجيد تمثيل أدوار الجامحين والسر وراء ذلك أنه كان باعترافه طفلا مشاغبا وفتى جامحا في الماضي، توم تم فصله من مدرستين وهو صغير، المرة الأولى كانت بسبب السرقة والمرة الثانية لم يحدد فيها توم السبب وإنما اكتفى بأن يقول: "لقد فصلت في تلك المرة لأنني كنت طفلا مشاغبا ومزعجا وقمت بالتصرف بشكل سيء".
 
رايان جوسلينج:
الممثل رايان جوسلينج توقف عن العمل لفترة في مجال التمثيل في عام 2005 وخلال تلك الفترة سافر إلى دولة تشاد الأفريقية وقام بتصوير فيلم وثائقي عن اللاجئين هناك.
 
هيو جاكمان:
الممثل هيو جاكمان درس في الجامعة تخصص الصحافة والإعلام ولم يبدأ في الاهتمام بمجال التمثيل إلا في عامه الدراسي الأخير في الجامعة.
 
إيدي ريدمان:
الممثل ايدي ريدمان لم يكن فقط أحد طلاب المدرسة الداخلية التي درس فيها الأمير وليام وإنما كان في نفس عامه الدراسي أيضا.
 
روبرت باتينسون:
الممثل روبرت باتينسون ليس مفتول العضلات وليس لديه عضلات سداسيه كما يظن البعض والحقيقة أن العضلات السداسية التي ظهر بها في فيلم "New Moon" كانت بسبب العمل الرائع الذي قام به خبراء التجميل.