بالفيديو: الروائية جولي والترز تفقد قرطاً قيمته 215 ألف دولار

جوالي وهي ترتدي قرطاً من الماس

جوالي وهي ترتدي قرطاً من الماس

 الروائية جولي والترز

الروائية جولي والترز

 الروائية جولي والترز تفقد قرطاً قيمته 215 ألف دولار

الروائية جولي والترز تفقد قرطاً قيمته 215 ألف دولار

 الروائية جولي والترز

الروائية جولي والترز

يخرج عادة النجوم الحاضرون لحفلات جوائز السينما والتلفزيون بجوائز تؤكد إبداعهم وتفوقهم، والخاسر منهم في تلك الحفلات يخسر ترشيحاً وجائزة ذهبت لغيره فحسب، إلا أن الروائية البريطانية جولي والترز، خسرت أكثر من جائزة في حفل جوائز البافتا الأخير الذي أقيم في لندن، حيث فقدت قرطا من الألماس يقدر ثمنه بنحو 225 ألف دولار.
 
وشوهدت جوالي وهي ترتدي قرطاً من الماس يتدلى من أذنها اليسرى وبثوانٍ قبل أن تعانقها صديقة لها بالصف الأمامي، إختفى القرط تماماً، حيث سقط من أذنها وضاع، وقالت عنه: "لقد استأجرته، ويساوي أكثر من قيمة بيتي".
 
جولي ترشحت في البافتا لجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها بفيلم دراما تاريخي أنتج في 2014 باسم Brooklyn وأخرجه البريطاني جون كرولي، لكن الرياح هبت في الحفل على غير ما تشتهي سفينتها، وحملت إليها الأسوأ، إضافة إلى أنها لم تفز بالجائزة تم انتقادها على فستان ارتدته.
 
ويبدو أن الممثلة بالغت بعض الشيء حين ذكرت أن القرط أغلى من بيتها، إذ أعلنت شركة Star Diamond أن ثمن القرطين معاً 215 ألف دولار، ونصفها لا يكفي لشراء حتى مطبخ شعبي وصغير في لندن، فكيف بمنزل جولي والترز، المقدر ثمنه بأكثر من 4 ملايين.
 
أما الفستان، فانتقدوها بسببه لأنه كان أزرق اللون غير موفق على سجادة الحفل الحمراء، وكان طويلا أكثر مما ينبغي، وارتدت فوقه جاكيت أسود طويلاً.
 
لمشاهدة الفيديو: