ريهانا تتغيب عن حفل جرامي .. والسبب؟؟

ريهانا مريضة بالحلق

ريهانا مريضة بالحلق

من مجموعة ريهانا لخريف وشتاء 2016

من مجموعة ريهانا لخريف وشتاء 2016

مصممة الازياء ريهانا

مصممة الازياء ريهانا

المغنية ريهانا

المغنية ريهانا

ريهانا

ريهانا

المغنية الشهيرة ريهانا غابت عن حفل توزيع جوائز جرامي في هذا العام الذي أقيم في مساء يوم الإثنين في لوس أنجلوس، ولم تشارك في إحياء الحفل كما كان مقررا، وقد كشف متحدث رسمي باسم ريهانا عن سبب غيابها حيث قال في تصريح لمجلة "PEOPLE": "بعد أن خضعت ريهانا للفحص بعد التدريب الأخير قبل حفل جرامي، طلب طبيبها الخاص أن تخضع لاستراحة كاملة للأحبال الصوتية لمدة 48 ساعة بسبب التهاب أحبالها الصوتية بشكل جعلها عرضة للنزيف".
 
وأضاف قائلا: "لقد تلقت ريهانا قبلها علاجاً بالمضادات الحيوية لمدة 3 أيام إلا أن المضادات الحيوية لم تتمكن من التخلص بشكل كامل من العدوي التي أصيبت بها في الأحبال الصوتية، ولذلك لن يكون من الممكن أن تشارك في إحياء الحفل في هذا العام".
 
ريهانا قامت في ما بعد بتقديم الاعتذار عن غيابها عن حفل جرامي في هذا العام، وذلك من خلال تغريدة نشرتها على موقع تويتر وكتبت فيها: "آسفة للغاية لأنني لن أتمكن من الحضور، شكرا جرامي، وشكرا لشبكة "CBS" على ما قدموه من دعم في هذه الليلة".
 
اعتذار متأخر
كان من المقرر أن تقوم ريهانا 27 عاماً، بأداء أغنية "Kiss It Better" من ألبومها الجديد "Anti" في حفل توزيع جوائز جرامي في دورته الثامنة والخمسين، إلا أنها اعتذرت عن المشاركة في إحياء الحفل وقبل فترة قصيرة من بداية الحفل وذلك طبقا لما أعلنه بيل بورتناو (Neil Portnow) رئيس الأكاديمية الوطنية لفنون وعلوم التسجيلات الصوتية (National Academy of Recording Arts and Sciences) حيث قال للصحافيين عن ريهانا: " لقد اعتذرت عن المشاركة في الحفل قبل ساعة واحدة فقط من موعد بداية الحفل ولقد تحدث عن ذلك". وقال: "في حوالي الساعة 4.15 عصرا، تلقينا اتصالا من العاملين مع ريهانا وقالوا إنها تخضع لعلاج طبي ولقد ذكروا شيئا ما عن خضوعها للعلاج بالمضادات الحيوية ووضعها تحت الملاحظة لمدة 48 ساعة".
 
عذر مقبول
وقد قال بورتناو أيضا: "مشكلات مثل هذه شاهدناها من قبل مع فنانين آخرين، جون ماير عانى من هذه المشكلة، وكذلك أديل، إذا كنت مغنياً وصادفت هذه المشكلة وقال لك الطبيب "لا تفعل" فستستمع لما يقوله إذا كنت شخصا ذكيا حتى لا تشعر بالندم فيما بعد". وأضاف بورتناو قائلا: "لقد كنا جميعا بالطبع نتطلع إلى مشاركتها في الحفل وأنا واثق بأنها كانت ترغب في ذلك أيضا وربما كانت تتمنى أن تتواجد في الحفل بدلا من قضاء الوقت في التزام الراحة وتناول الأدوية ولكن  في النهاية هذه الأشياء تحدث كثيرا في العروض التي تبث على الهواء مباشرة، ونحن نتمنى أن تتمكن من الانضمام إلينا في المرات القادمة".