بالصور: أهم اللحظات في حفل Grammys 2016

فرحة تايلور العارمة

فرحة تايلور العارمة

غناء جون لاجيتو

غناء جون لاجيتو

ذا ويك إند

ذا ويك إند

فريق  Hollywood Vampires الموسيقي

فريق Hollywood Vampires الموسيقي

كلمة تايلور

كلمة تايلور

ليدي جاجا

ليدي جاجا

كيندريك لامار

كيندريك لامار

جاستين بيبر

جاستين بيبر

إل إل كول جي

إل إل كول جي

استعراض ليدي جاجا

استعراض ليدي جاجا

بيونسيه

بيونسيه

اديل

اديل

برونو مارس وخلفه بيونسيه

برونو مارس وخلفه بيونسيه

إيد شيران

إيد شيران

اريانا غراندي

اريانا غراندي

أقيم حفل توزيع جوائز جرامي في دورته الثامنة والخمسين مساء يوم الإثنين 15 فبراير في لوس أنجلوس وقد شهد الحفل ظهور العديد من الأسماء اللامعة في عالم الموسيقى، وشهد أيضا أداء مميزا من النجوم الذين شاركوا في أحياء الحفل ومنهم تايلور سويفت، ليدي جاجا، جاستين بيبر، كيندريك لامار وهو ما عوض الإحباط الكبير الذي أصاب جمهور الحفل بعد اعتذار ريهانا عن المشاركة في إحياء الحفل في الدقائق الأخيرة...
 
تعالوا معنا لنتعرف على أهم اللحظات التي شهدها حفل توزيع جوائز جرامي لهذا العام:
 
تايلور سويفت: 
المغنية تايلور سويفت افتتحت العروض الرائعة في حفل جرامي في هذا العام بأداء مميز لأغنية "Out of the Woods" ولقد ظهرت خلال أدائها للأغنية وهي ترتدي "bodysuit" لامعة وجريئة.
 
ليدي جاجا: 
المغنية ليدي جاجا التي كشفت في الأسبوع الماضي عن وشم جديد على جسدها يحمل صورة المغني الراحل ديفيد بوي، قدمت أداءً رائعاً في حفل جرامي أحيت به ذكرى مغني الروك الشهير والذي رحل عن عالمنا في شهر يناير عام 2016، ليدي جاجا لم تغنّ في حفل جرامي في هذا العام أغنية واحدة فقط من أغنيات ديفيد بوي بل 10 أغنيات منها "Space Oddity "، "Ziggy Stardust"، "Rebel Rebel".
 
جاستين بيبر:
 المغني الشاب جاستين بيبر قدم أداء مؤثرا في حفل جرامي في هذا العام إلا أنه عانى من مشكلات تقنية بالصوت أثناء أدائه لأغنية "Love Yourself" وأغنية "Where are U Now".
 
أديل: 
المغنية الشهيرة أديل قدمت في الحفل أغنيتها الشهيرة "All I Ask" إلا أنها واجهت هي الأخرى مشكلات تقنية تتعلق بالصوت حيث تم قطع الصوت أثناء أدائها للأغنية وهو ما سبب جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى العديد من التعليقات الغاضبة والساخرة من معجبي أديل على موقع تويتر.
 
كيندريك لامار:
المغني كيندريك لامار تطرق إلى قضية شائكة خلال أدائه الرائع في حفل جرامي في هذا العام وهي قضية التعامل العنصري لرجال الشرطة مع ذوي البشرة السوداء، لامار ظهر المسرح مقيد اليدين ومرتديا ملابس السجن وقدم مجموعة من أجمل أغنياته "The Blacker the Berry"، "Alright".
 
أريانا جراندي: 
المغنية أريانا جراندي كانت هي من قامت بتقديم الفقرة الغنائية الرائعة التي قدمها المغني ذا ويك إند في حفل جرامي في هذا العام.
 
إل إل كول جي: 
الممثل والمغني إل إل كول جي كان من ضمن من شاركوا في تقديم حفل جرامي في هذا العام.
 
إيد شيران: 
المغني إيد شيران حصل في هذا العام على أول جائزة جرامي له في حياته المهنية وهي جائزة جرامي لأغنية العام وفاز بها عن أغنية "Thinking Out Loud".
 
فريق " Hollywood Vampires" الموسيقي:
فريق "Hollywood Vampires" الموسيقي والمكون من الممثل والمغني جوني ديب، أليس كوبر، مات سوروم ودوف ماكاجان، شارك أيضا في إحياء حفل توزيع جرامي لهذا العام ولقد قدموا أغنيات رائعة منها " As Bad As I Am"، وأغنية " Ace of Spades " الشهيرة لفريق الروك " Motorhead" وذلك لأحياء ذكرى المغني ليمي الذي توفي في شهر ديسمبر في العام الماضي.
 
ذا ويك إند: 
المغني الشهير ذا ويك إند قدم مجموعة من أشهر أغنياته خلال مشاركته في إحياء حفل جرامي في هذا العام ومنها أغنية "Can't Feel My Face"، "In the Night".
 
بيونسيه: 
الممثلة الشهيرة بيونسيه لم تسِر على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز جرامي في هذا العام إلا أنها شاركت في تقديم الحفل ولقد قدمت جائزة جرامي لألبوم العام لعام 2016.