كيت وينسلت تهدي جائزتها للفتيات المراهقات البدينات

كيت وينسلت

كيت وينسلت

كيت وينلست على سجادة بافتا

كيت وينلست على سجادة بافتا

كيت وينسلت تهدي جائزتها للفتيات المراهقات

كيت وينسلت تهدي جائزتها للفتيات المراهقات

كيت ولينو ناردو يستحوذوا على الجوائز

كيت ولينو ناردو يستحوذوا على الجوائز

كيت بعد استلام الجاهزة وفرحة عارمة

كيت بعد استلام الجاهزة وفرحة عارمة

كيت تتألق بالحفل

كيت تتألق بالحفل

دموع كيت تغطي عينها من فرحتها بالجائزة

دموع كيت تغطي عينها من فرحتها بالجائزة

كشفت الممثلة الشهيرة كيت وينسلت عن معاناتها خلال فترة الفترة المراهقة بسبب زيادة وزنها في ذلك الوقت، وكيف أن الآخرين قد اعتادوا أن يقولوا لها أنها لن تتمكن من الحصول على أدوار جيدة بسبب وزنها. كيت تحدثت خلال الكلمة المؤثرة التي ألقتها بعد تسلمها لجائزة " BAFTA" (الأكاديمية البريطانية لفنون الفيلم والتلفزيون) لأفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم "Steve Jobs" وهي الجائزة التي تسلمتها من الممثل إدريس إلبا ثم قامت في كلمتها بإهدائها للفتيات المراهقات.
 
ذكرى محبطة
كيت وينسلت تحدثت عن مدرّس تمثيل أخبرها وهي فتاة مراهقة أنها ستحصل فقط على أدوار "الفتيات البدينات" في حال دخولها في مجال التمثيل، ولقد قالت عن ذلك: "عندما كنت في الرابعة عشر من عمري قال لي مدرس تمثيل أنني قد أحقق نجاحا لا بأس به في التمثيل إذا كنت لا أجد مشكلة في القيام فقط بأدوار الفتيات البدينات، حسنا، أنظروا ما آل إليه الأمر بالنسبة لي الآن". وأضافت قائلة: "ما أريد قوله لأي فتاة شابة تعرضت للإحباط وخيبة الأمل بسبب ما قاله لها مدرس أو صديق أو حتة أحد والديها هو لا تهتمي لأشياء مثل هذه لأن هذا هو ما فعلته بالضبط"، "أنا لم أستمع إلى قيل لي وبذلت قصار جهدي للتغلب على مخاوفي وشعوري بانعدام الثقة، لقد فعلت هذا ووثقت في نفسي".
 
أناقة كيت وينسلت في البافتا
كيت ظهرت بإطلالة أنيقة في حفل توزيع جوائز "BAFTA" لعام 2016 والذي أقيم في دار الأوبرا الملكية في العاصمة البريطانية لندن، حيث ارتدت فستاناً أسود من ماركة "Antonio Berardi "، كيت ظهرت بنظاراتها السوداء الأنيقة أثناء تسلمها لجائزة "BAFTA" في الحفل. وقد علقت على ذلك مازحة خلال كلمتها وقالت إنها أصبحت ترتدي النظارات لأن نظرها قد أصبح ضعيفا بسبب تقدمها في السن.
 
كلمة مؤثرة وقوية
كيت تحدثت أيضا عن تنوع المرشحين لجوائز "BAFTA" وقالت إن "حقيقة عدم وجود تنوع للمرشحين للجائزة ليست سرا" ولكنها قالت في النهاية أنها ستتطلع للأفضل من الآن لرغبتها في أن تتحول لشخص ذب منظور أكثر إيجابية وقالت أيضا إن هذا العام كان عاماً رائعاً بالنسبة للنساء.
 
كلمة كيت وينسلت الرائعة في حفل توزيع جوائز "BAFTA" لهذا العام لم تفاجئ الجميع حيث تشتهر كيت بإجادتها لاختيار الكلمات المؤثرة والقوية في خطاباتها عند تسلمها للجوائز السينمائية المختلفة، ونذكر منها كلمتها في شهر يناير في هذا العام والتي نعت فيها الممثل الراحل آلان ريكمان وكان ذلك في حفل توزيع جوائز نقاد لندن (London Critics' Circle Awards) لهذا العام، ولقد قالت كيت وقتها: "من الغريب حقا أن نستمر في الترشح للجوائز ونتسلم هذه الجوائز بعد أن فارقنا شخص مثله"، جدير بالذكر أن كيت كانت قد شاركت في بداية مسيرتها الفنية في بطولة فيلم "Sense and Sensibility" الذي عرض في عام 1995 ولقد شارك في بطولة هذا الفيلم الممثل آلان ريكمان.