صور من داخل منازل الأثرياء والمشاهير

Lilliana Vazquez

Lilliana Vazquez

غرفة معيشة شقة جيجي حديد

غرفة معيشة شقة جيجي حديد

غرفة نوم جيجي

غرفة نوم جيجي

غرفة نوم منزل جون ليجند

غرفة نوم منزل جون ليجند

منزل بيونسيه

منزل بيونسيه

غرفة طعام دينيس ريتشارد

غرفة طعام دينيس ريتشارد

غرفة اسقبال فيكتورية لجون ريفير

غرفة اسقبال فيكتورية لجون ريفير

بيث بريس

بيث بريس

حديقة منزل تايرا بانكس

حديقة منزل تايرا بانكس

غرفة استقبال بول مكارتني

غرفة استقبال بول مكارتني

هل تساءلت في يوم من الأيام كيف تبدو منازل الأثرياء والمشاهير من الداخل، وما إذا كانت تحتوي على أثاث أنيق وفخم، ديكور رائع، أرضيات رخامية أو تطل على مكان مبهر؟ تعالوا معنا لنشاهد مجموعة من الصور من داخل منازل الأثرياء والمشاهير:
 
منزل بيث برس: 
الممثلة الجميلة بيث برس بطلة مسلسل "2 Broke Girls" أخذت معجبيها في جولة في داخل منزلها من خلال صور المنزل التي نشرت في عدد مارس 2016 من مجلة " Women's Health".
 
حديقة منزل بول تايرا بانكس في بيفرلي هيلز: 
تمتلك عارضة الأزياء الشهيرة تايرا بانكس منزلاً رائعاً في بيفرلي هيلز وهو مبني على الطراز المعماري المميز لعشرينيات القرن العشرين ولقد عرضت تايرا هذا المنزل مؤخرا للبيع بسعر 7.75 مليون دولار.
 
تايرا بانكس كانت قد قامت بشراء هذا المنزل منذ ما يقرب من 10 سنوات بسعر 3.09 مليون دولار وأنفقت على تجديده أكثر من 2 مليون دولار، هناك الكثير من المميزات التي يمكنك أن تجدها في منزل تايرا ومنها حديقة المنزل الضخمة والتي تعد مكان مثاليا للعب للأطفال ولإقامة الحفلات أيضا.
 
غرفة الاستقبال في منزل بول مكارتني في مدينة نيويورك: 
قام المغني الشهير بول مكارتني وزوجته نانسي شيفيل بشراء هذه الشقة الجميلة في نيويورك بسعر 15.5 مليون دولار، مساحة هذه الشقة أكبر من 800 قدم مربعة وأهم ما يميز هذه الشقة هو ديكورها المميز الذي يحمل طابع حقبة الخمسينيات وغرفة الاستقبال الضخمة في هذه الشقة وملحق بها شرفة كبيرة تطل على حديقة سنترال بارك.
 
غرفة الطعام في منزل دينيس ريتشاردز في مدينة ثوسند أوكس: 
منزل الممثلة دينيس ريتشاردز في منطقة هيدين فالي في مدينة ثوسند أوكس في ولاية كاليفورنيا معروض حاليا للبيع بسعر 7.749 مليون دولار، المنزل يحتوي على 6 غرف للنوم، 8 حمامات كبيرة ويحتوي أيضا على غرفة طعام ضخمة تصلح لإقامة حفلات العشاء الرسمية وحفلات العشاء العائلية الكبيرة.
 
غرفة استقبال فيكتورية في منزل جوان ريفرز في منهاتن: 
الممثلة والكاتبة الأميركية الراحلة جوان ريفرز كانت تعشق الفخامة والجمال وشقة جوان في منهاتن في دليل جيد على ذلك حيث تميز الشقة بديكورها المميز والفخم خاصة ديكور غرفة المعيشة الكبيرة والذي يحمل طابعاً فيكتورياً مميزاً، شقة جوان في منهاتن معروضة للبيع حاليا بسعر 28 مليون دولار.
 
غرفة المعيشة في شقة جيجي حديد في حي سوهو في مدينة نيويورك: 
عارضة الأزياء جيجي حديد قررت الانتقال من شقتها في حي سوهو في مدينة نيويورك وعرض الشقة للبيع بسعر 2.45 مليون دولار، شقة جيجي تحتوي على فرفتين للنوم وغرفة معيشة جميلة ذات نوافذ كبيرة تمتد من الأرض وحتى السقف وهي تطل على حي سوهو الراقي في مدينة نيويورك.
 
غرفة النوم في منزل جون ليجند وكريسي تايجان في بيفرلي هيلز: 
المغني جون ليجند وزوجته عارضة الأزياء كريسي تايجان سيرزقان قريبا بطفلة جديدة ولذلك قرر الزوجان الانتقال إلى منزل أكبر يتناسب مع احتياجات أسرتهما التي ستصبح عما قريب مكونة من 3 أفراد ولقد وقع اختيارها على منزل رائع في بيفرلي هيلز مساحته 8.520 قدم مربعة وكان في الماضي ملكا للمغنية الشهيرة ريهانا.
 
منزل جون ليجند وكريسي تايجان الجديد في بيفرلي هيلز يحتوي على جناح رئيسي للنوم ملحق به غرفة بخار، ساونا، حوض استحمام كبير، بالإضافة إلى ذلك فإن المنزل يحتوي على 5 غرف أخرى للنوم و8 حمامات كبيرة.
 
المنزل الذي قامت بيونسيه باستئجاره:
إذا كنت في شهرة وثراء بيونسيه فلن تكتفي باستئجار منزل عادي أثناء تواجدك في مدينة غريبة لسبب أو لآخر بل ستقوم على الأرجح بتأجير أفضل المنازل التي يمكنك أن تجدها وأكثرهم فخامة، هذا بالضبط الذي فعلته بيونسيه عندما سافرت إلى مقاطعة سانتا كلارا في ولاية كاليفورنيا لإحياء حفل سوبر بول لهذا العام حيث قامت بتأجير منزل فخم في مدينة لوس ألتوس هيلس في مقاطعة سانتا كلار بالاستعانة بشركة " Airbnb" العقارية جدير بالذكر أن بيونسيه نشرت صورة لها على موقع الانستغرام في يوم 7 فبراير عام 2016 وظهرت فيها وهي تجلس بجوار المدفأة في هذا المنزل الفخم الذي تبلغ تكلفة إيجاره 10 ألاف دولار في الليلة الواحدة.
 
المنزل الذي أقامت فيه بيونسيه خلال حفل سوبر بول يقدر سعره بمبلغ 50 مليون دولار وهو مبني على مساحة 12 فدان ويحتوي على 5 غرف للنوم، 8 حمامات كبيرة وملحق به حديقة خضراوات كبيرة وذلك طبقا لما نشره موقع TMZ في تقرير جديد له.