بالصور: أول ظهور علني لكيم كارداشيان منذ ولادتها

 أول ظهور علني لكيم كارداشيان منذ ولادتها

أول ظهور علني لكيم كارداشيان منذ ولادتها

ال كارداشيان بعرض ازياء كاني

ال كارداشيان بعرض ازياء كاني

كيم وكيندال

كيم وكيندال

فتيات كارداشيان

فتيات كارداشيان

إبتعدت كيم كارداشيان نجمة البرنامج الواقعي الشهير " The Keeping Up With The Kardashians" عن الأضواء طوال الفترة الماضية، وتحديدا منذ أن أنجبت طفلها الثاني ساينت ويست في شهر ديسمبر في العام الماضي، حتى تتمكن من الاعتناء بطفلها الوليد والتركيز على استعادة رشاقتها وفقدانها للوزن الزائد الذي اكتسبته خلال فترة الحمل.
 
أزياء كاني ويست
 ويبدو أن عزلة كيم الاختيارية قد انتهت أخير حيث ظهرت كيم بشكل علني للمرة الأولى ومنذ إنجابها لطفلها ساينت في مطار لوس أنجلوس الدولي، وهي في طريقها لاستقلال رحلة بالطائرة الخاصة إلى مدينة نيويورك بصحبة طفليها وكاتلين جينر لحضور عرض أزياء مجموعة "Yeezy 3"  خلال أسبوع الموضة في نيويورك، وجدير بالذكر أن مجموعة "Yeezy 3" هي أحدث مجموعات الأزياء التي قام بتصميمها كاني ويست زوج كيم.
 
أناقة بالأسود
كيم (35 عاماً) ظهرت في في إطلالة أنيقة باللون الأسود حيث ارتدت معطفاً أسود كبيراً ومزيناً بالفراء من ماركة "Céline" وبنطلون أسود ضيقاً وتوب أسود أنيق بينما ارتدت ابنتها نورث تي شيرت أبيض أنيق من ماركة "Palace"، بنطلون أسود أنيقاً وحذاء رياضياً أنيقاً من ماركة "Vans" أما بالنسبة لساينت ويست فقد كان محملا في عربة خاصة بالأطفال وكان مغطى ببطانية أطفال.
 
وكانت كيم قد أعلنت عن رحلتها إلى مدينة نيويورك في وقت سابق وذلك من خلال تغريدة نشرتها على صفحتها على موقع تويتر وكتبت فيها: "أنا في طريقي إلى نيويورك لأقدم الدعم لزوجي، لقد استمعت كثيرا خلال الفترة الماضية بقضاء الوقت في المنزل بصحبة طفلي وأفراد عائلتي" ويبدو أن هذا رد عملي لكيم على تقارير خلافها مع زوجها وطردها له من المنزل.
 
حمية أتكينز
وكانت كيم قد ابتعدت جزئيا عن الأضواء للتركيز على الاعتناء بأسرتها وفقدان الوزن، وأعلنت كيم عن فقدانها لبعض الوزن الذي اكتسبته خلال فترة الحمل وذلك من خلال تغريدة لها نشرتها على موقع تويتر وكتبت فيها: "أنا متحمسة للغاية، لقد فقدت 30 باونداً وأصبح أمامي 40 باونداً لأفقدها وأنا في قمة تركزي في الوقت الحالي للوصول إلى ذلك الهدف، قريبا سأكشف لكم عن التمارين الرياضية التي أمارسها وحمية أتكينز الغذائية التي أتبعها".
 
حمية أتكينز هي حمية غذائية تعتمد على تناول نسبة قليلة للغاية من الكربوهيدرات ونسبة عالية من البروتين وهي تتضمن أنواعاً عديدة. وكانت كيم قد اتبعت هذه الحمية مرات عديدة في السابق ومنذ أن وقعت على عقد مع الشركة التي تقف وراء حمية أتكينز لتكون الوجه الدعائي للشركة.