مشاهير بوليوود مخاوفهم كثيره .. تعرفوا على أكبرها!

مشاهير بوليوود مخاوفهم كثيره .. تعرفوا على أكبرها!

مشاهير بوليوود مخاوفهم كثيره .. تعرفوا على أكبرها!

استجاب العديد من مشاهير بوليوود لطلب النجمة الشابة سونام كابور في حسابها على انستقرام، للكشف عن أكبر مخاوفهم!
 
ولم يأتي طلب سونام من فراغ فهو يعتمد في الأساس على الدور الذي تلعبه في فيلمها الأخير حيث تجسد شخصية مضيفة طيران قامت دور بطولي لمساعدة ركاب طائرتها المخطوفة.
 
وعبّر النجوم بالصوت والصورة عبر تسجيل مقطع الفيديو ونشره في انستقرام، والبداية والد سونام النجم أنيل كابو الذي قان أن مخاوفه الكبرى من زوجته التي تطلب منه عدم الإسراف في الأكل مع وجود المأكولات الشهية على طاولة الطعام، وعلقت سونام على كلام والدها بأن أكبر مخاوفها هي أمها!
 
أما شاهد كابور وزوجته فقد كانت مشاركتهم بفيديو ظريف حيث يظهر شاهيد وهو يتحدث بعدم وجود أي مخاوف لديه وبعد وهله تظهر خلفه زوجته ويبدو عليه الدهشه والخوف ليعود ويأكد من جديد بأنه لا يخاف من أحد!
 
وأعلن مخرج الروائع في بوليوود كارن جوهر  أن مخاوفه كثيرة ولكن أكبرها من الذين يصورون وجهه من الجهة اليمين، وأكدّ كاران البالغ من العمر 43 عاماً، أنه لا بد من أخذ الصور له من جهة اليسار!
 
وجاء تصريح أرباز خان شقيق النجم سلمان خان بأن خوفه الأكبر من المرتفعات، ولكنه يرى أن الوقت قد حان لكي يبعد عنه كل المخاوف ليعيش حياته بشكل طبيعي، وأشاد بطريقة سونام الذكية للتعريف عن فكرة فيلمها الجديد وتمنى لها التوفيق.
 
يذكر أن النجمة اختارت بعض المقاطع لكي تعيد نشرها في حسابها على الانستقرام لتثير حماسة الجمهور، والترويج لفيلمها المرتقب نيرجا الذي سيطرح في دور السينما في 19 فبراير الحالي.