أشهر شائعات المشاهير: طلاق بيكهام وطرد كاني ويست وخيانة كريس جينر

أنجيلينا جولي تخطط لإنتاج فيلم عن قصة حياة سيلين ديون

أنجيلينا جولي تخطط لإنتاج فيلم عن قصة حياة سيلين ديون

كريس جينر

كريس جينر

كيم كارداشيان تطرد زوجها كاني ويست من منزلهما

كيم كارداشيان تطرد زوجها كاني ويست من منزلهما

كيم وكاني

كيم وكاني

كريس جينر تورطت في علاقة مع أو جي سيمبسون وأنجبت منه ابنتها كلوي

كريس جينر تورطت في علاقة مع أو جي سيمبسون وأنجبت منه ابنتها كلوي

فيكتوريا بيكهام وديفيد بيكهام

فيكتوريا بيكهام وديفيد بيكهام

خلافات جديدة بين جافين روسديل وزوجته السابقة جوين ستيفاني

خلافات جديدة بين جافين روسديل وزوجته السابقة جوين ستيفاني

سيلين ديون

سيلين ديون

فيكتوريا بيكهام وديفيد بيكهام سيحصلان على الطلاق

فيكتوريا بيكهام وديفيد بيكهام سيحصلان على الطلاق

نستعرض اليوم معاً أهم الشائعات التي نشرت عن المشاهير هذا الأسبوع، ومنها شائعة تخطيط الممثلة والمخرجة أنجيلينا جولي لإنتاج فيلم يحكي قصة حياة المغنية الكندية الشهيرة سيلين ديون، شائعة قيام كيم كارداشيان بطرد زوجها مغني الراب كاني ويست بعد تسببه في إحراجها بشكل علني، وشائعة انفصال الزوجين ديفيد وفيكتوريا بيكهام وتخطيطهما للحصول على الطلاق:
 
كريس جينر تورطت في علاقة مع أو جي سيمبسون وأنجبت منه ابنتها كلوي: 
نشرت مجلة "Star" في تقرير جديد لها حقيقة ما أسمته العلاقة ما بين كريس جينر ولاعب كرة القدم الأمريكية السابق أو جي سيمبسون وطبقا لما نشرته المجلة فإن كريس أقامت علاقة مع سيمبسون بالرغم من أن كليهما كان متزوجا وبالرغم من أن روبرت كارداشيان زوج كريس وقتها كان صديقا لسيمبسون بينما كانت نيكول براون زوجة سيمبسون وقتها كانت صديقة لكريس، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن سيمبسون هو الوالد الحقيقي لكلوي كارداشيان وليس روبرت كارداشيان.
 
نفي الشائعة
موقع Gossip Cop نفى في تقرير جديد له حقيقة ما تردد عن تورط كريس جينر في علاقة مع أو جي سيمبسون أو إنجابها لابنتها كلوي منه وهي شائعة ترددت كثيرا خلال السنوات الماضية إلا أن الموقع تأكد من عدة مصادر من عدم صحة هذه الشائعة.
 
أنجيلينا جولي تخطط لإنتاج فيلم عن قصة حياة سيلين ديون:
 نشرت مجلة "Star" تقريراً لها يقول أن الممثلة والمخرجة أنجيلينا جولي تخطط حاليا لإنتاج فيلم يحكي قصة حياة المغنية الكندية الشهيرة سيلين ديون بداية من مرحلة الطفولة وحتى مقابلتها لزوجها الراحل رينيه آنجليل وهي في الثانية عشر من عمرها.
 
نفي الشائعة
موقع Gossip Cop تأكد من مصادر موثوقة أن الممثلة جولي لا تخطط حاليا لإنتاج فيلم يحكي قصة حياة الممثلة الكندية الشهيرة سيلين ديون وطبقا لما ذكره الموقع نقلا عن هذه المصادر فإن جولي لديها بالفعل عدة مشاريع فنية جديدة في الوقت الحالي إلا أنها لا تتضمن فيلماً عن قصة حياة سيلين ديون.
 
كيم كارداشيان تطرد زوجها كاني ويست من منزلهما:
نشرت مجلة "In Touch" في تقرير جديد لها خبراً يقول أن كيم كارداشيان قد قامت بطرد زوجها مغني الراب الشهير كاني ويست من منزلهما على خلفية التغريدات المحرجة التي تبادلها مع صديقته السابقة آمبر روز خلال خلاف المشادة الأخيرة بينه وبين آمبر روز وهي تغريدات كشفت تفاصيل حميمة عن علاقة كاني السابقة بروز وهو ما تسبب في إحراج كيم كثيراً.
 
نفي الشائعة
موقع Gossip Cop نفي في تقرير جديد له صحة ما تردد عن طرد كيم كارداشيان لزوجها كاني ويست من منزلهما على خلفية التغريدات التي تبادلها مع آمبر روز والتي ذكرت فيها عدة تفاصيل حميمة عن علاقتهما السابقة وأشار الموقع أيضا إلى حقيقة أن روز وكيم قد تقابلتا في الأسبوع الماضي بشكل علني ووقفتا لالتقاط الصور معا وهو ما ينفي وجود خلافات كبيرة بين الطرفين أو شعور كيم بالغضب بسبب التغريدات الأخيرة، خاصة وأن كاني وروز قد أنهيا خلافهما على مواقع التواصل الاجتماعي وبدا وكأن كليهما قد تراجع عن العبارات المهنية التي ذكرت في التغريدات الأخيرة لهما.
 
فيكتوريا بيكهام وديفيد بيكهام سيحصلان على الطلاق: 
نشرت مجلة "OK" تقريراً جديداً لها قالت فيه أن لاعب كرة القدم السابق ديفيد بيكهام وزوجته مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام قد قررا الحصول على الطلاق وأنهما قد انفصلا بشكل سري منذ شهرين تقريبا بعد أن فشلا تماماً في إيجاد خل لخلافاتهما الزوجية وطبقا لما ذكرته المجلة فإن الزوجان يناقشان حاليا خططهما بصدد الطلاق وبعدها سيعلنون رسميا عن طلاقهما.
 
نفي الشائعة
موقع Gossip Cop نفى صحة ما تردد عن انفصال فيكتوريا بيكهام عن زوجها وذلك نقلا عن متحدث رسمي باسم فيكتوريا بيكهام والذي أكد أن علاقة الزوجين على ما يرام وأنهما لا يخططان للانفصال.
 
خلافات جديدة بين جافين روسديل وزوجته السابقة جوين ستيفاني:
 نشرت مجلة "In Touch" تقريراً جديداً لها يقول أن هناك خلافات حادة بين المغني جافين روسيدل وزوجته السابقة المغنية جوين ستيفاني وصديقها الحالي المغني بليك شيلتون والسبب هو التعليقات الساخرة والمهينة التي يوجهها روسديل لزوجته السابقة وصديقها وشعور الاثنين أن روسديل يخطط لتفريقهما وإفساد علاقتهما.
 
نفي الشائعة
موقع Gossip Cop نقل عن مصادر مقربة من المغنية جوين ستيفاني قولهم بأنه لا توجد صحة لوجود خلافات بين ستيفاني وزوجها السابق جافين روسديل أو بين صديقها الحالي بليك شيلتون وصديقها السابق.