حفل SAG: كيت وينسلت كانت مشتتة بسبب ليوناردو

كيت وينسلت متألقة بالزمرد

كيت وينسلت متألقة بالزمرد

ليوناردو بالجولدن جلوب

ليوناردو بالجولدن جلوب

فرحة كيت اقوى من فرحة ليوناردو

فرحة كيت اقوى من فرحة ليوناردو

صداقة قوية

صداقة قوية

تحمس ليوناردو

تحمس ليوناردو

لاحظ الكثيرون أن الممثلة البريطانية الشهيرة كيت وينسلت قد بدت مشتتة الانتباه إلى حد كبير أثناء تسلمها لجائزة جولدن جلوب في حفل هذا العام، والذي أقيم منذ أسابيع قليلة ماضية، والسبب أنها كانت بالفعل مشتتة الانتباه، حيث كشفت كيت (40 عاما)، عن السبب الحقيقي وراء ذلك خلال مقابلة لها في حفل توزيع جوائز SAG لعام 2016 والذي أقيم  أمس السبت.
 
فخلال مقابلة لكيت وينسلت على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز SAG مع جوليانا رانسيك من برنامج "E!"، كشفت كيت عن السبب الذي جعلها مشتتة الانتباه خلال لحظة تسلمها لجائزة جائزة جولدن جلوب، وقالت إن السبب هو الممثل ليوناردو دي كابريو: "لقد شعرت بالصدمة خلال تلك اللحظة (لحظة تسلمها الجائزة)". وأضافت قائلة: "لأكون صادقة معك، كان هذا بسبب أنني كنت أتابع في هذا الوقت ليو وكنت مترقبة للغاية للإعلان عن فوزه، لقد كنت متحمسة للغاية وسعيدة من أجله".
 
صداقة قديمة
الممثلة كيت وينسلت والممثل ليوناردو دي كابريو تجمعهما علاقة صداقة قوية امتدت لسنوات طويلة ولقد جاءت هذه الصداقة من تاريخهما الطويل في العمل معا في العديد من الأعمال السينمائية، أشهرها فيلم "Titanic" الذي عرض في عام 1997، وفيلم "Revolutionary Road" والذي عرض في عام 2008.
 
سعادة الفوز
كيت وينسلت كانت قد فازت في هذا العام بجائزة جولدن جلوب لأفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم "Steve Jobs" ولقد كانت لحظة فوزها مفاجئة حقيقة بالنسبة لها، ولقد شعرت بالصدمة عن الإعلان عن فوزها والسبب هو المنافسة الكبيرة على هذه الجائزة في هذا العام، ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: "لقد كان هناك ممثلات أخريات رشحن لفئة أفضل ممثلة مساعدة مثل أليسيا فيكاندير، روني مارا ولقد فكرت وقتها، واحدة من هؤلاء الفتيات ستفوز بهذه الجائزة في هذا العام، بالتأكيد لن أكون الفائزة بالجائزة في هذا العام ولذلك فقد صدمت صدمة كبيرة وحقيقية".
 
فستان أرماني
كيت وينسلت لم تتحدث عن فرص فوزها بجائزة SAG لهذا العام ولكنها تحدثت عن فستانها الأخضر بلون الزمرد الذي ظهرت به على السجادة الحمراء في الحفل، الفستان من ماركة "Armani" ولقد تحدثت عن الفستان مازحة: "أعتقد أن مظهري يبدو رائعا، في الحقيقة أنا سعيدة للغاية بهذه الإطلالة، لقد أحسنت الاختيار".