إيميلي بلنت حامل للمرة الثانية

بجانب زوجها جون كراسنسكي

بجانب زوجها جون كراسنسكي

زوج ايميلي جون كراسنسكي

زوج ايميلي جون كراسنسكي

ايميلي حامل للمرة الثانية

ايميلي حامل للمرة الثانية

ايملي مع ابنتها

ايملي مع ابنتها

قالت تقارير صحافية إن الممثلة البريطانية إيميلي بلنت والتي اشتهرت بدورها في الفيلم الشهير "Devil Wears Prada" حامل للمرة الثانية من زوجها الممثل جون كراسنسكي (36 عاماً). جدير بالذكر أن الزوجين لديهما طفلة عمرها عام واحد فقط وتدعى هازل.
 
الممثلة إيميلي بلنت تقوم حاليا بتصوير فيلم "Girl On The Train" والمقتبس عن رواية تحمل نفس الاسم، وهي من تأليف الكاتبة البريطانية الشهيرة باولا هوكينز. وكانت بلنت قد شوهدت في موقع تصوير الفيلم في نيويورك في يوم 20 يناير وكانت وقتها ترتدي جاكت مبطناً وواسعاً.
 
وكان آخر ظهور لبلنت وزوجها الممثل جون كراسينسكي معاً في يوم 12 يناير في العرض الأول لفيلمه الجديد "13 Hours" في مدينة دالاس في ولاية تكساس. وقد ظهرت بلنت وقتها في إطلالة أنيقة بدرجتين من اللون الأحمر حيث ارتدت فستاناً أنيقاً باللونين الأحمر الزاهي والأحمر الداكن من مجموعة "Mary Katrantzou" لربيع عام 2016.
 
الأمومة رائعة ولكن؟
إيميلي بلنت وزوجها يحبان حقيقة أنهما والدين وهو ما بدا واضحا من أحاديثهما الصحافية عن ابنتهما هازل، وكانت قد تحدثت عن حياتها كأم في مقابلة صحفية لها شهر ديسمبر عام 2014 وكيف أن حياتها قد تغيرت للأفضل بعد أن أنجبت طفلتها. ولكنها قالت أيضا إن هذا التغير لم يكن سهلاً. وتحدثت عن ذلك وقالت: "أنا أعرف أن الجميع يقول أن الأمومة هي أفضل ما يمكن أن يحدث لك، الجميع يقول هذا، حسنا أنه أفضل ما يمكن أن يحدث لك بالفعل، ولكن الأمر يحتاج إلى الكثير من التأقلم لأنك لن تعرف في البداية ما يمكنك توقعه في هذه التجربة غير العادية والتي لم تمر بمثيل لها من قبل".
 
هازل تتكلم
أما بالنسبة لزوجها جون فقد قال إنه "سعيد للغاية بتجربة مشاهدة ابنته الصغيرة وهي تكبر، إنها تتحدث، تتحدث كثيرا في الحقيقة ولقد بدأت في تعلم بعض الكلمات، الأمر طريف للغاية، بدلا من أن تقول "أين والدي" تقول "أين والدي يكون.  جون كشف أيضا حقيقة مثيرة للاهتمام عن ابنته الصغيرة خلال ظهوره في البرنامج وهي أنها تتحدث بعض الكلمات باللكنة البريطانية على غرار والدتها.
 
يشار إلى أن إيميلي بلنت وجون كراسينسكي تزوجا في عام 2010 بعد أن تواعدا لمدة عامين ولقد أنجبا ابنتهما هازل في شهر فبراير عام 2014.