شائعات المشاهير لهذا الأسبوع: براد يواعد جينيفر لورانس.. وانجلينا وجينيفر غاضبتان!

كايتي واورلاندو

كايتي واورلاندو

جينيفر لورانس وليوناردو دي كابرو

جينيفر لورانس وليوناردو دي كابرو

سيلينا وبراد

سيلينا وبراد

لقاء بين ليوناردو وجينيفر

لقاء بين ليوناردو وجينيفر

نظرات حب وغرام

نظرات حب وغرام

همسات ووشوشة بين كايتي اورلاندو

همسات ووشوشة بين كايتي اورلاندو

سيلنا وبالخلف اورلاندو

سيلنا وبالخلف اورلاندو

سيلفي غوين وبلايك

سيلفي غوين وبلايك

Robert Pattinson  with FKA twigs

Robert Pattinson with FKA twigs

Gwen Stefani with Blake Shelton

Gwen Stefani with Blake Shelton

Robert Pattinson  with FKA twigs

Robert Pattinson with FKA twigs

براد مع عائلته

براد مع عائلته

Angelina Jolie and Jennifer Aniston

Angelina Jolie and Jennifer Aniston

كما تعودنا كل أسبوع من مجلة "هي" تقديم أشهر شائعات مشاهير هوليوود نستعرض معا مجموعة  من الشائعات الصادمة التي نشرت عنهم، ومنها شائعة ان جوين ستيفاني حامل في طفلين توأم من صديقها بليك شيلتون، روبرت باتينسون يرغب في الزواج من خطيبته إف كيه إيه تويجز بسرعة والبدء في تأسيس أسرة، أورلاندو بلوم يواعد كلاً من كايتي بيري وسيلينا جوميز سرا، أنجيلينا جولي وجينيفر أنستون غاضبتان من حديث براد بيت الودي مع سيلينا جوميز في حفل جولدن جلوب، نستعرض باقي الشائعات لهذا الإسبوع:
 
ليوناردو دي كابريو يرغب في مواعدة جينيفر لورانس:
نشرت مجلة "OK" خبراً جديداً قالت فيه أن الممثل ليوناردو دي كابريو معجب للغاية بالممثلة جينيفر لورانس وتبادل معها الحديث في مناسبات عديدة خلال حفل توزيع جوائز جولدن جلوب وهو يفكر جيدا في أن يطلب منها أن تصبح صديقته.
 
نفي الشائعة
موقع Gossip Cop أشار في تقرير له إلى عدم وجود دلائل تثبت صحة ما تردد عن رغبة ليوناردو دي كابريو في مواعدة الممثلة جينيفر لورانس وأشار الموقع أيضا إلى تقارير سابقة نشرتها مجلة "OK" وتحدثت فيها عن مواعدة لورانس لبرادلي كوبر وتخطيط دي كابريو للتقدم بطلب الزواج من عارضة الأزياء كيلي رورباتش التي انفصل عنها مؤخرا، وهي تقارير تبين عدم صحتها في ما بعد.
 
 
أنجيلينا جولي وجينيفر أنستون غاضبتان من حديث براد بيت الودي مع سيلينا جوميز في حفل جولدن جلوب: 
نشرت مجلة "National Enquirer" خبرا قالت فيه أن الممثلة أنجيلينا جولي انزعجت كثيرا بعدما شاهدت زوجها يتبادل حديثا وديا مع المغنية سيلينا جوميز في حفل جولدن جلوب، وذلك لأنها تعتقد أنه كان متبسطا للغاية مع جوميز وبطريقة غير لائقة خلال الحديث، وطبقا للمجلة فإن الحديث الودي بين بيت وجوميز قد تسبب في إغضاب الممثلة جينيفر أنستون والتي اعتبرت حديث صديقتها جوميز مع زوجها السابق بمثابة خيانة لها ولصداقتهما.
 
نفي الشائعة
Gossip Cop نقل عن مصادر مقربة من أنجيلينا جولي وبراد بيت قولهما بأن ما تردد عن غضب جولي من بيت بسبب حديثه مع سيلينا جوميز ليس صحيحا على الإطلاق وأكدوا أيضا أن بيت لم يتصرف بطريقة متبسطة مبالغة فيها أو غير لائقة أثناء حديثه ما جوميز، وقد ذكر الموقع في تقريره أن الكثير من النجوم تبادلوا الحديث في حفل جولن جلوب في هذا العام وخاصة من عملوا معا في فيلم واحد ولذلك لا يوجد ما يمكن أن يغضب جينيفر أنستون من صديقتها كما أنه لا توجد دلائل تشير إلى غضب أنستون من خيانة صديقتها المزعومة.
 
أورلاندو بلوم يواعد كل من كايتي بيري وسيلينا جوميز سرا: 
نشرت مجلة "Star" تقريرا قالت فيه أن الممثل أورلاندو بلوم يواعد المغنية كايتي بيري سرا وأن علاقتهما الرومانسية بدأت بعد أن تقابلا وتبادلا الحديث في حفل جولدن جلوب ولكن بيري اكتشفت بعد فترة أنه يقابل أيضا المغنية سيلينا جوميز سرا وهو ما جعلها لا تشعر بالثقة حيال مستقبل علاقتهما.
 
نفي الشائعة
موقع Gossip Cop نفى في تقرير جديد له صحة ما تردد عن مواعدة أورلاندو بلوم لكايتي بيري نقلا عن مصادر مقربة من بلوم، ولقد أشار الموقع في تقريره أيضا إلى عدم وجود دلائل واضحة تؤكد صحة ما تردد عن مواعدة بلوم لسيلينا جوميز.
 
جوين ستيفاني حامل في طفلين توأم من صديقها بليك شيلتون: 
نشرت مجلة "Ok" خبرا جديدا لها قالت فيه المغنية جوين ستيفاني حامل في طفلين توأم من صديقها المغني بليك شيلتون وأن الاثنان قد قررا الزواج بعد معرفتهما بالأمر، وهما حاليا يخططان الآن للزواج بأقصى سرعة ممكنة.
 
نفي الشائعة
موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم بليك شيلتون قوله بأن الأنباء عن حمل جوين ستيفاني غير صحيحة وهو ما قاله أيضا متحدث باسم ستيفاني والذي قام أيضا بنفي تخطيط ستيفاني وبليك للزواج قريبا.
 
روبرت باتينسون يرغب في الزواج من خطيبته إف كيه إيه تويجز بسرعة والبدء في تأسيس أسرة: 
نشرت مجلة "OK" خبرا جديدا لها يقول أن الممثل روبرت باتينسون يريد أن يجنب أطفال وأن تكون لديه أسرة ولذلك فهو يرغب في الزواج بسرعة من خطيبته إف كيه إيه تويجز في حفل زواج بسيط وسري.
 
نفي الشائعة
موقع Gossip Cop أشارت في تقرير لها إلى خبر سابق نشرته مجلة "OK" وتحدث عن تخطيط روبرت باتينسون للانفصال عن خطيبته إف كيه إيه تويجز والخبر الجديد الذي نشرته نفس المجلة عن رغبة باتينسون بالزواج بسرعة من خطيبته لإظهار التناقض بين الخبرين، ولقد نفى الموقع أيضا ما تردد عن تخطيط باتينسون للزواج بسرعة نقلا عن مصادر مقربة من باتينسون وتويجز.