بعد سنوات من التكهنات.. تارانتينو يعترف بوجود رابط يجمع بين شخصيات أفلامه!

Quentin Tarantino

Quentin Tarantino

Speculation

Speculation

Layers

Layers

Latest venture

Latest venture

Different zones

Different zones

كثيرا ما اعتقد معجبو المخرج الشهير كوينتن تارانتينو أن شخصيات أفلامه متصلة ببضعها إلى حد كبير أو تحمل بينها وبين بعضها رابط ما أو علاقة ما، وبعد سنوات طويلة من التكهنات اعترف تارانتينو بوجود رابط يجمع ما بين جميع شخصيات أفلامه وهو أنهم جميعا ينتمون إلى واحد من عالمين خياليين يتواجدان فقط في مخيلته. تارانتينو كشف عن ذلك خلال ظهور له في حلقة مساء يوم الإثنين من برنامج "The Project"، وتحدث عن ذلك وقال: "ما يقال عن وجود عالم واحد في مخيلتي تنتمي إليه جميع هذه الشخصيات ليس صحيحا بنسبة 100%، الحقيقة أنه يوجد عالمين في مخيلتي أحدهما هو عالم أكثر واقعية من العالم الحقيقي وهذا هو العالم الذي تنتمي إليه شخصيات جميع أفلامي". وأضاف قائلا: " الأحداث في أفلام مثل "From Dusk Till Dawn"، " Kill Bill" تدور في عالم تخيلي واحد ولذلك فإنه عند مشاهدتك لأفلام مثل "Reservoir Dogs"، "Pulp Fiction"، سترى نفس العالم الذي تراه في فيلم " Kill Bill"، و فيلم "From Dusk Till Dawn".
 
المخرج كوينتن تارانتينو - 52 عاما -، كان قد ظهر في حلقة البرنامج مع الممثل صمويل إل جاكسون والممثل كيرت راسل للترويج لفيلمهم الجديد "Hateful Eight". وقبل ذلك وتحديداً في يوم السبت قام تارانتينو وجاكسون بحضور عرض للفيلم في مدينة سيدني بشكل مفاجئ وهو ما أسعد وفاجـ الحضور في دار السينما، أنطوانيت كيتهوس (Antoinette Katehos) وهي صاحبة دار العرض السينمائية التي عرض فيها الفيلم تحدث لصحفية ديلي ميل الأسترالية عن زيارة نجمي هوليود لدار السينما بشكل غير مفاجئ ووصفتها بأنها تجربة غير عادية، ولقد قالت عن ذلك: "لقد كان الجميع سعيداً للغاية وكان هناك الكثير من الطاقة الإيجابية في القاعة، وكان هناك الكثير ممن يصيحون أو يهللون، لقد كان الأمر جنونيا".
 
كوينتن تارانتينو وصمويل إل جاكسون كانا قد حضرا عرض آخر للفيلم في وقت سابق وكان ذلك في يوم الخميس ولقد قام الاثنان مع الممثل كيرت راسل بتحية مئات المعجبين الذين اجتمعوا أمام مسرح "Cremorne Orpheum" في سيدني حيث عرض الفيلم، وكان ثلاثتهم قد حضروا أيضا العرض الرسمي للفيلم في أستراليا والذي أقيم في سينما " George Street Event" في مدينة سيني في يوم الأربعاء.