لأول مرة: كيرت راسل يتحدث عن هروب الأميرة ديانا لمنزله

كيرت راسل يتحدث عن هروب الأميرة ديانا لمنزله

كيرت راسل يتحدث عن هروب الأميرة ديانا لمنزله

كيرت راسل

كيرت راسل

كيرت راسل

كيرت راسل

كيرت راسل

كيرت راسل

ديانا وويليام وهاري

ديانا وويليام وهاري

ديانا و كيرت راسل

ديانا و كيرت راسل

اميرة القلوب

اميرة القلوب

الاميرة ديانا

الاميرة ديانا

ديانا وجون ترافولتا

ديانا وجون ترافولتا

ديانا وتشارليز

ديانا وتشارليز

الأميرة ديانا أقامت لفترة في مزرعة الممثل الأمريكي الشهير كيرت راسل في كولورادو لعدة أيام من أجل التخلص من ملاحقة مصوري الباباراتزي. وقد كشف راسل عن ذلك خلال ظهور له في البرنامج الحواري الأسترالي" The Project" الاثنين وقد تحدث أيضا في ذلك الوقت عن مقابلته للأميرة ديانا والأمير تشارلز في العرض الأول لفيلم "Backdraft" في عام 1991.
 
خلال البرنامج سئل راسل عن تجربة مقابلته للأمير ديانا في عام 1991 وتحدث عن ذلك وقال: "لقد قابلتها مع الأمير تشارلز خلال عرض "Backdraft"، وهو فيلم، لقد كانا يقومان بظهور ملكي أو شيء من هذا القبيل ولقد وقفت مع الاثنين، لقد كانت مقابلة مثيرة للاهتمام وكان من الواضح وقتها أن علاقة الاثنين ليست جيدة للغاية". وتابع راسل قائلا: "خلال ذلك الوقت تحدثنا عن الباباراتزي وعن الصعوبات التي تواجهها للهرب منه واضطرارها للتنقل بين أماكن مختلفة ولذلك قلت لها، حسنا إذا أردت يمكنك الذهاب إلى المزرعة، إنها بعيدة وسيكون من الصعب على الباباراتزي الذهاب إلى هناك، إن أردت يمكنك الذهاب إلى هناك".
 
هربت بمساعدة ساره فيرجسون
طبقا لما ذكره راسل فإن الأميرة ديانا ذهبت في النهاية لتقيم لبعض الوقت في مزرعته وذلك بعد أن تواصلت الممثلة جولدي هان-وهي صديقة كيرت راسل لسنوات عديدة-مع سارة فيرجسون دوقة يورك وقامتا بالتخطيط لزيارة الأميرة ديانا وابنيها الأمير وليام والأمير هاري للمزرعة ولقد تحدث رسل عن ذلك وقال: "جولدي (هان)، وفيرجي (سارة فيرجسون) كانا يعرفان بعضهما عن طريق صديق مشترك، ولذلك قامتا بتخطيط للرحلة وفي النهاية حضرت إلى المزرعة بصحبة الولدين (الأمير هاري والأمير وليام) وأقاموا في المنزل".
 
الأميرة ديانا وابناها الأميرين وليام وهاري أقاما في مزرعة كورت راسل في كولورادو لعدة أيام في عام 1995 ولم يكن كورت راسل أو جولدي هان متواجدين وقتها في المزرعة وطبقا لما ذكره راسل فإن هناك علاقة صداقة قد نشأت بين مدبرة منزله في المزرعة والأميرة ديانا خلال فترة إقامتها في المزرعة. وتحدث عن ذلك وقال: "مدبرة منزلنا بوني أصبحت مقربة منها للغاية، وفي كل احتفال بأعياد الميلاد كانت تتلقى بطاقة تهنئة من ديانا".