بالصور: ممثلات جميلات فوق سن الخمسين

كريستي برينكلي

كريستي برينكلي

ماالسر وراء جمال هيلين ميرين؟

ماالسر وراء جمال هيلين ميرين؟

كورتني كوكس

كورتني كوكس

كورتني كوكس بـ 51 من العمر

كورتني كوكس بـ 51 من العمر

ملكة جمال

ملكة جمال

هالي بيري

هالي بيري

هيلين ميرين

هيلين ميرين

هل تصدق ان أنجيلا باسيت في نهاية الخميسين

هل تصدق ان أنجيلا باسيت في نهاية الخميسين

فانيسا ويليامز

فانيسا ويليامز

أنجيلا باسيت

أنجيلا باسيت

الكات وومن

الكات وومن

جمال ساندرا بولوك لامثيل له

جمال ساندرا بولوك لامثيل له

سيلا وورد

سيلا وورد

ضحكتها جميلة الجميلات كريستي برينكلي

ضحكتها جميلة الجميلات كريستي برينكلي

سيلا وورد

سيلا وورد

الجميلة ساندرا

الجميلة ساندرا

العديد من نجوم السينما العالمية ونجوم هوليوود من الرجال اشتهروا بملامحهم الوسيمة ومظهرهم الشاب بالرغم من تجاوزهم سن الخمسين (أشهرهم بالطبع الممثل براد بيت والممثل جوني ديب) ولكن ماذا عن النجمات؟ 
 
الحقيقة أن هناك عدداً لا بأس به من النجمات الجميلات في هوليوود ممن تتجاوز أعمارهن الخمسين وبالرغم من ما يتردد كثيرا عن صعوبة الحصول على أدوار أو المشاركة في أعمال سينمائية جديدة إلا أن هؤلاء النجمات استطعن البقاء تحت الأضواء وتقديم المزيد من الأعمال الفنية المميزة والسبب الواضح هو مظهرهن الشاب الذي لا يعبر عن سنوات عمرهن الحقيقية بالإضافة بالطبع إلى موهبتهن الكبيرة التي ساعدتهن على العمل في هوليوود وسط المنافسة الشديدة، تعالوا معنا لنتعرف على مجموعة من أجمل نجمات هوليود ممن تتجاوز أعمارهم الخمسين:
 
ساندرا بولوك: 
ضغوط العمل الناتجة عن كونها واحدة من أشهر نجمات هوليوود بالإضافة إلى مهامها الجديدة والإضافية بعد أن أصبحت أماً بالتبني لطفلين لم يقلل من جمال ساندرا بولوك أو يحرمها من مظهرها الشاب الذي احتفظت به طوال السنوات الماضية، كل ما تغير فقط أن ساندرا أصبحت أم جميلة لطفلين تبلغ من العمر 51 عاما.
 
أنجيلا باسيت: 
الممثلة الجميلة التي اقترب عمرها من الستين تتميز بمظهرها الشاب الذي لم يتغير كثيرا على مدار السنوات الماضية وهو ما يساعدها على تقديم مجموعة متنوعة من الأدوار السينمائية مثل تلك المرة التي قامت فيها بدور المغنية الشهيرة تينا تيرنر، ودورها الشهير كامرأة مضطربة ومصابة بالجنون في مسلسل "American Horror Story".
 
هيلين ميرين: 
السر الذي يجعل النجمة الشهيرة هيلين ميرين تحتفظ بمظهرها الشاب وهي في عمر السبعين لابد وأن يكون اعتناءها الدائم بصحتها وبالطبع تمتعها بصفات وراثية رائعة.
 
كورتني كوكس: 
عندما تشاهد الممثلة الرائعة كورتني كوكس والتي أضحكتنا كثيرا في المسلسل الشهير Friends سيصعب عليك أن تصدق أن عمرها 51 عاماً. 
 
سيلا وورد: 
الممثلة الجميلة سيلا وورد والتي ولد ونشأت في ولاية ميسيسبي مازالت تتمتع بمظهرها الشاب السحر المميز لفتيات ونساء الجنوب الأمريكي بالرغم من اقتراب عمرها من الستين والأفضل من ذلك أنها مازالت تقدم لنا المزيد من الأعمال الفنية والأدوار السينمائية الجديدة.
 
فانيسا ويليامز: 
غالبا لن تجد الكثير من ملكات الجمال السابقات اللاتي استطعن الاحتفاظ بمظهرهم الشاب بعد أن أصبح عمرهن 52 عاماً، الممثلة فانيسا ويليامز لم تتمكن من تحقيق ذلك فحسب وإنما استطاعت أيضا الحفاظ على حياة مهنية ناجحة في التلفزيون وفي برودواي. 
 
هالي بيري: 
لم تصل إلى سن الخمسين ولكنها ستكمل أعوامها الخمسين في العام المقبل وبالرغم من ذلك مازالت تتمتع بمظهرها الشاب وجمالها المميز الذي ينافس الكثير من نجمات هوليود الأصغر سنا.
 
كريستي برينكلي: 
هي مثال رائع آخر على النجمات الجميلات ذات المظهر الشاب والتي تتجاوز أعمرها الخمسين، كريستي تبلغ من العمر حاليا 61 عاما وبالرغم من ذلك فهي تبدو أصفر من سنوات عمرها الحقيقي بسنوات عديدة.