شائعات المشاهير لهذا الأسبوع.. حمل وطلاق وانفصال وخيانة

جوين ستيفاني حامل من بليك شيلتون

جوين ستيفاني حامل من بليك شيلتون

أعضاء فريق

أعضاء فريق "One Direction" قرروا الانفصال وحل الفريق بشكل نهائي

بن أفليك غاضب من جينيفر جارنر بسبب مواعدتها لأحد الاشخاص

بن أفليك غاضب من جينيفر جارنر بسبب مواعدتها لأحد الاشخاص

الممثل أشتون كوتشر قام بخيانة زوجته الممثلة ميلا كونيس

الممثل أشتون كوتشر قام بخيانة زوجته الممثلة ميلا كونيس

أنجيلينا جولي وبراد بيت يقرران الحصول على الطلاق

أنجيلينا جولي وبراد بيت يقرران الحصول على الطلاق

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع سنستعرض أهم الشائعات التي نشرت عن المشاهير خلال الأسبوع في الصحف والمجلات ومنها شائعة حمل جوين ستيفاني من صديقها الجديد بليك شيلتون، طلاق أنجيلينا جولي وبراد بيت بعد فشل محاولات التصالح بينهما، خيانة الممثل أشتون كوتشر لزوجته الممثلة ميلا كونيس، تعالوا معنا لنتعرف على أشهر الشائعات التي نشرت عن المشاهير خلال هذا الأسبوع:
 
جوين ستيفاني حامل من بليك شيلتون: 
نشرت مجلة "In Touch" تقريراً قالت فيه أن المغنية جوين ستيفاني حامل في طفلة من صديقها المغني بليك شيلتون وطبقا لما نشرته المجلة فإن ستيفاني وشيلتون سعيدا للغاية بهذا الأمر وهما يستعدان للحدث السعيد بتجهيز غرفة جميلة ومليئة بالألعاب لطفلتها الجديدة.
 
نفي الشائعة
موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم المغني بليك شيلتون قوله أن شيلتون لن يصبح والد لطفلة بعد عدة أشهر، ونقل الموقع أيضا نفي متحدث رسمي باسم جوين ستيفاني نفيه صحة ما تردد عن حملها في طفل أو طفلة من شيلتون.
 
أعضاء فريق "One Direction" قرروا الانفصال وحل الفريق بشكل نهائي: 
نشرت مجلة "Us Weekly" تقريرا لها قالت فيه أن ما أعلنه أعضاء فريق "One Direction" عن توقف عن العمل كفريق بشكل مؤقت هو في الحقيقة بمثابة تمهيد يعقبه الإعلان عن حل الفريق بشكل نهائي والسبب هو رغبة أعضاء الفريق في العمل بشكل منفرد وطبقا لما ذكرته المجلة فإن ليام باين، لويس توملينسون، هاري ستايلز، نيال هوران قد قرروا عدم تجديد عقودهم مع الشركة الراعية للفريق.
 
نفي الشائعة
موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم فريق "One Direction" قوله بأن الفريق مازال قائما ولم يتم حله وأنه في حالة حدوث أي تغيرات في هذا الشأن سيتم الإعلان عنها على الفور. وفي تصريح مشابه، عضو الفريق ليام باين قد أكد في تصريح مشابه لصحيفة ديلي ميل أن الفريق لم يتم حله.
 
أنجيلينا جولي وبراد بيت يقرران الحصول على الطلاق: 
نشرت مجلة "National Enquirer" تقريراً قالت فيه أن الممثلة أنجيلينا جولي وزوجها الممثل براد بيت قد قررا الحصول على الطلاق بعد فشل محاولتهما الأخيرة للحفاظ على زواجهما وذلك بعد أن سافر الاثنان في عطلة إلى فيتنام لتكون العطلة بمثابة شهر عسل جديد لهما إلا أن العديد من المشادات وقعت بينهما خلال العطلة وهو ما دفعهما في النهاية لاتخاذ قرار بالانفصال.
 
نفي الشائعة
موقع Gossip Cop نقلت عن مصادر مقربة من الممثلة أنجلينا جولي والممثل براد بيت قولها بأنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات غير قابلة للحل بين الزوجين أو اتخاذهما قرار بالانفصال.
 
بن أفليك غاضب من جينيفر جارنر بسبب مواعدتها لأحد الاشخاص: 
نشرت مجلة "In Touch" تقريراً قالت فيه أن الممثلة جينيفر جارنر قد بدأت في مواعدة أحد الرجال بعد انفصالها عن زوجها الممثل لن أفليك ولكن هذا أغضب أفليك كثيرا وتسبب في وقوع مشادات كثيرة بينهما بسبب تدخل أفليك المستمر في الحياة العاطفية لزوجته السابقة.
 
نفي الشائعة
موقع Gossip Cop تأكد من مصادر مقربة من الممثل بن أفليك عدم صحة ما تردد عن وجود خلافات بينه وبين زوجته السابقة جينيفر جارنر بسبب مواعدتها لرجل آخر.
 
الممثل أشتون كوتشر قام بخيانة زوجته الممثلة ميلا كونيس: 
شرت مجلة "ok" تقريرا جديدا لها قالت فيه أن الممثل اشتون كوتشر قد قام بخيانة زوجته الممثلة ميلا كونيس مع امرأة أخرى، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن كونيس قد اكتشفت خيانة زوجها وهي في حالة نفسية سيئة للغاية خاصة وأنها قد اكتشفت الخيانة بالتزامن مع اكتشافها لحملها في طفلهما الثاني.
 
نفي الشائعة
موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم الممثلة ميلا كونيس بأن ما تردد عن خيانة زوجها لها لا أساس له من الصحة ونقل الموقع أيضا عن مصادر مقربة الزوجين قولهم أنه لا وجود لخلافات كبيرة بين الزوجين بسبب الخيانة أو لأسباب أخرى وأن علاقتهما في أفضل حال.