إطلالة بيونسيه تثير شائعات عن حملها

إطلالة بيونسيه تثير شائعات عن حملها

إطلالة بيونسيه تثير شائعات عن حملها

بيونسيه وجاي زي

بيونسيه وجاي زي

بيونسيه

بيونسيه

إطلالة بيونسيه وجاي زي

إطلالة بيونسيه وجاي زي

شائعة أم حقيقة؟

شائعة أم حقيقة؟

شائعة حمل المغنية بيونسيه عادت للظهور من جديد بعد ظهورها بصحبة زوجها جاي زي في مساء يوم الأحد وهي ترتدي ملابس واسعة، بيونسيه البالغة من العمر (34 عاما)، كانت قد ظهرت في ذلك الوقت في ويست هوليوود بصحبة زوجها مغني الراب الشهير.
 
إطلالة بيونسيه وجاي زي 
ترتدي جاكت واسعاً ذا لون أخضر يحمل أشكالاً شبيهة ببقع الطلاء وهو من ماركة "FAITH CONNEXION"، وارتدت أيضا فستاناً أسود قصيراً أظهر جزءاً كبيراً من ساقيها، أما بالنسبة لزوجها جاي زي فقد ظهر في ذلك الوقت مرتديا سروال جينز ممزقاً وبلوفر أسود وتي شيرت رمادياً. جدير بالذكر أن بيونسيه وزوجها كانا قد شوهدا قبل ذلك وفي نفس اليوم أثناء حضورهما لحفل عيد ميلاد في متجر للكعك في ويست هوليوود ويعتقد أن الزوجين كانا يحتفلان وقتها بعيد ميلاد ابنتهما بلو أيفي والتي أكملت عامها الرابع في الأسبوع الماضي.
 
شائعة أم حقيقة؟
ظهور بيونسيه بصحبة زوجها في ويست هوليوود وانتشار شائعة حملها بطفل جديد يأتي بعد أن أكدت وكالة أسوشيتد برس الأنباء عن قيام بيونسيه بالمشاركة في إحياء حفل السوبر بول لعام 2016 برعاية شركة بيبسي والذي يقام في الاستراحة بين الأشواط في المباراة النهائية في دوري كرة القدم الأمريكية مع فريق "Coldplay". بيونسيه كانت قد قامت من قبل بإحياء حفل السوبر بول لعام 2013 ولقد حقق الحفل وقتها نجاحا كبيرا وتصدر وسائل الإعلام وأسعد الكثير من معجبي بيونسيه بسبب انضمام المغنيتين كيلي رولاند وميشيل ويليامز إليها في الحفل وهما من أعضاء فريقها الموسيقي السابق "Destiny's Child" والذي كان سبباً في شهرة بيونسيه، ويتوقع أن يحقق حفل السوبر بول لهذا العام نجاحا مماثلا وخاصة وأن بيونسيه ستقوم بالمشاركة في إحياء الحفل مع أحد أصدقائها المقربين وهو المغني كريس مارتن عضو فريق "Coldplay" والزوج السابق للممثلة جوينيث بالترو.