مريم أوزيرلي وبيرين سات تتنافسان ونورغول يشلشاي تنسحب

مشهد من السلطانة كوسيم

مشهد من السلطانة كوسيم

نورغول يشلشاي

نورغول يشلشاي

مريم أوزيرلي مسلسل ملكة الليل

مريم أوزيرلي مسلسل ملكة الليل

مريم أوزيرلي في دور السلطانة هيام

مريم أوزيرلي في دور السلطانة هيام

بيرين سات في دور السلطانة كوسيم

بيرين سات في دور السلطانة كوسيم

ابطال مسلسل حطام

ابطال مسلسل حطام

ستبدأ اليوم منافسة قوية بين نجمتين من أشهر وأنجح نجوم الدراما التركية هما الممثلة التركية "بيرين سات" الشهيرة بـ"فاطمة" في الوطن العربي عن دورها في مسلسل "ما ذنب فاطمة غول" ومنافستها الممثلة التركية "مريم أوزيرلي" الشهيرة بالسلطانة هيام عن دورها في حريم السلطان. وقد غابت "سات" و"أوزيرلي" عن الشاشة ما يقرب من عامين ونصف حيث كان آخر أعمال "سات" مسلسل "انتقام" في عام 2013 الي جانب الممثل التركي "ميرت فرات" الشهير بـ"أمير" عن دوره في العمل اما "أوزيرلي" فكان آخر ظهور لها في مسلسل "حريم السلطان" وانسحبت منه ايضاً في 2013.
 
وقد عادت "سات" إلى الشاشة منذ أسبوعين فقط في مسلسل "السلطانة كوسيم" وتجسد "سات" شخصية السلطانة كوسيم واستطاعت أن تحصد بهذا الدور نسبة مشاهدة عالية في الاسبوعين الماضيين، فيما ستعود "أوزيرلي" غداً لتنشأ منافسة قوية بينهما... فمن منهن ستربح السباق؟؟ 
 
وقد استطاع الثنائي من قبل أن يهزما كل المسلسلات المعروضة في نفس توقيت عمل كل منهن ولكن قد أصبحت المنافسة قوية الآن بينهما. ومن ناحية أخرى هل ستتفوق السلطانة كوسيم علي السلطانة هيام؟!
 
فيما تنسحب في نفس التوقيت الممثلة التركية "نورغول يشلشاي" بطلة مسلسل "حطام" بدور جولسيران التي أستطاعت مع شريكها في العمل الممثل التركي "أركان بيتكايا" أن يحققا نجاحا كبيرا في "حطام". ويعود انسحاب "يشلشاي" إلى تغيير سيناريست العمل وتضارب في الاحداث لم ترضَ عنها وبعد مفاوضات كبيرة مع شركة أنديمول الشركة المنتجة لـ"حطام" إنتهت دون التوصل إلى حلول قررت "يشلشاي" الانسحاب من العمل وإنتهاء دورها عند الحلقة 52.