أميتاب باتشان يطمئن معجبيه على سلامته

أميتاب باتشان يطمئن معجبيه على سلامته بعد إصابته في القفص الصدري

أميتاب باتشان يطمئن معجبيه على سلامته بعد إصابته في القفص الصدري

أميتاب باتشان

أميتاب باتشان

أميتاب باتشان يطمئن معجبيه على سلامته

أميتاب باتشان يطمئن معجبيه على سلامته

الممثل الشهير أميتاب باتشان، والذي أقام لما يقرب من شهر كامل في مدينة كلكتا الهندية لتصوير فيلمه الجديد "TE3N" أصيب بإصابة في قفصه الصدري أثناء تصويره لمشاهد في الفيلم في مساء يوم الأربعاء ولكن الممثل البالغ من العمر 73 عاماً أسرع بتهدئة قلق معجبيه على صحته وطمأنهم بسلامته من خلال مجموعة من التغريدات التي نشرها على صفحته على موقع تويتر ومن خلال رسالة نشرها على مدونته الإلكترونية. وقد كتب فيها: 
 
"لا يوجد شيء ينبغي القلق من أجله لقد أصبت في قفصي الصدري، الإصابة مؤلمة وأشعر بالألم عندما أتنفس ولذلك فأنني أضع عليه كمادات باردة وأتناول الأقراص المسكنة للألم، لقد تحدثت مع طبيبي الخاص وقال أن الإصابة ستستغرق 48 ساعة حتى تشفى ولقد قال أيضا أننا سنقوم بإجراء تصوير بأشعة إكس وبالرنين المغناطيسي واشياء أخرى من هذا القبيل".
 
اصابات متكررة لباتشان
أميتاب باتشان أصيب مرات عديدة من قبل أثناء قيامه بتصوير أفلامه كما أنها ليست المرة الأولى التي يصاب فيها أثناء تصويره لأحد الأفلام في مدينة كلكتا، ففي شهر نوفمبر في عام 2014 وأثناء تصويره لفيلم "Piku" للمخرج شوجيت سيركار في مدينة كلكتا، ولكن باتشان الأب لم يترك هذه الإصابة تزعجه واستغل فترة الراحة التي حصل عليها للتعافي من الإصابة في التجول في أنحاء المدينة.
 
العرض الأول لـ WAZIR
الممثل أميتاب باتشان لم يتحدث فقط في تغريداته عن إصابته مؤخرا في موقع تصوير فيلمه الجديد وإنما تحدث أيضا عن فيلمه " أميتاب باتشان" والذي سيصدر في يوم الجمعة. وقد كتب يقول: "صدري يؤلمني من الإصابة ولكنني على ما يرام، سأصطحب أصدقائي لمشاهدة فيلم " WAZIR" في كلكوتا في هذا المساء".