بالصور: أهم اللحظات في حياة عائلة كارداشيان في عام 2015

 عام مثير لعائلة كاردشيان

عام مثير لعائلة كاردشيان

كايلي تحقق شهرة مماثلة لشهرة شقيقاتها

كايلي تحقق شهرة مماثلة لشهرة شقيقاتها

كاني ويست يعلن عن نيته للترشح للانتخابات الرئاسية

كاني ويست يعلن عن نيته للترشح للانتخابات الرئاسية

عام مثير لأشهر عائلة فنية فى العالم

عام مثير لأشهر عائلة فنية فى العالم

كايلي جينر الأشهر على الانستجرام

كايلي جينر الأشهر على الانستجرام

كايلي جينر تعترف بقيامها بحقن شفتيها بمواد مالئة للشفتين

كايلي جينر تعترف بقيامها بحقن شفتيها بمواد مالئة للشفتين

 كيم كارداشيان بالشعر الأشقر البلاتيني

كيم كارداشيان بالشعر الأشقر البلاتيني

كلوي كارداشيان تبدأ في مواعدة لاعب السلة جيمس هاردن

كلوي كارداشيان تبدأ في مواعدة لاعب السلة جيمس هاردن

كايلي جينر

كايلي جينر

ظهور كايتلين جينر كامرأة

ظهور كايتلين جينر كامرأة

 صورة كيندال جينر أكثر صورة حصلت على اعجابات لعام 2015

صورة كيندال جينر أكثر صورة حصلت على اعجابات لعام 2015

انفصال كورتني كارداشيان عن صديقها سكوت ديسيك

انفصال كورتني كارداشيان عن صديقها سكوت ديسيك

 الشقيقات كارداشيان يحصلن على تطبيق إليكتروني

الشقيقات كارداشيان يحصلن على تطبيق إليكتروني

كايلي جينر تكشف عن علاقتها بمغني الراب تايجا

كايلي جينر تكشف عن علاقتها بمغني الراب تايجا

بنات كاردشيان

بنات كاردشيان

تعرض أودوم لامار لأزمة صحية خطيرة

تعرض أودوم لامار لأزمة صحية خطيرة

سكوت ديسيك يدخل في مصحة لعلاج الإدمان

سكوت ديسيك يدخل في مصحة لعلاج الإدمان

روب كارداشيان يعاود الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي

روب كارداشيان يعاود الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي

خسارة كلوي كارداشيان للوزن بشكل مذهل

خسارة كلوي كارداشيان للوزن بشكل مذهل

علاقة الصداقة بين نورث ويست وبنيلوبي ديسيك

علاقة الصداقة بين نورث ويست وبنيلوبي ديسيك

وراء كل فتاة قصة مثيرة هذا العام

وراء كل فتاة قصة مثيرة هذا العام

نورث ويست وبنيلوبي ديسيك

نورث ويست وبنيلوبي ديسيك

كيم كارداشيان تقوم بالظهور بشعر باللون الأشقر البلاتيني

كيم كارداشيان تقوم بالظهور بشعر باللون الأشقر البلاتيني

كيم كارداشيان تنجب طفلها الثاني

كيم كارداشيان تنجب طفلها الثاني

هذا العام كان بدون شك عاما حافلا للغاية بالنسبة لـ عائلة كارداشيان حيث شهد نهاية وبداية العديد من العلاقات الشخصية لعدد من أفراد الأسرة وشهد نجاحا كبيرا في الحياة العملية لبعضهم وكشف لأسرار وحقائق صادمة للبعض الآخر، بالإضافة إلى ذلك فقد شهد هذا العام أيضا العديد من تقليعات الجمال التي قامت فتيات أسرة كارداشيان بتجربتها والتي أثارت كالمعتاد اهتمام الكثيرين، واليوم سنستعرض معا مجموعة من أهم الأحداث واللحظات في حياة عائلة كارداشيان في عام 2015:
 
كيم كارداشيان تظهر بالشعر الأشقر البلاتيني لمدة 21 يوم:
فاجأت كيم معجبيها بعد أن استبدلت شعرها الأسود الجميل الذي بات علامة مميزة لها بشعر ذو لون أشقر بلاتيني، ولقد ظهرت كيم للمرة الأولى بشعرها المصبوغ في عرض أزياء " Balmain" في شهر مارس خلال أسبوع الموضة في باريس، كيم احتفظت بلون شعرها الأشقر لمدة 21 يوم قبل أن تعود لشعرها الأسود مجددا.
 
كايلي جينر تتحول إلى واحدة من أكثر الأشخاص شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي:
استطاعت كايلي أن تحقق شهرة مماثلة لشهرة شقيقاتها الأكبر سنا على مواقع التواصل الاجتماعي في هذا العام والفضل في ذلك هو مشاركة كايلي لمعظم تفاصيل حياتها مع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك مشاركاتها المثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل نشرها لصور لها بملابس مثيرة أو تنكرها في صورة امرأة سوداء البشرة ذات شعر أرجواني، بالإضافة إلى نشر العديد من تفاصيل الجدول اليومي الخاص بمساحيق التجميل التي تستخدمها وطريقتها في استخدام وضع مساحيق التجميل.
 
بداية علاقة الصداقة بين نورث ويست وبنيلوبي ديسيك:
قد يكون الوقت مبكرا إلا أنه قد بدا من الواضح في هذا العام أن نورث ويست البالغة من العمر عامين وبنيلوبي ديسيك البالغة من العمر 3 أعوام، قد أصبحتا صديقتين مقربتين ولقد ظهر ذلك في الصور الجميلة التي جمعت بين نورث وبنيلوبي والتي قام بنشرها والدتيهما كورتني وكيم كارداشيان على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
ظهور كايتلين جينر كامرأة متحولة :
كايتلين جينر التي عرفت في السابق باسم بروس جينر، ظهرت في هذا العام كامرأة بعد أن خضعت لعملية تحويل للجنس ولقد تحدثت عن رحلتها التي دفعتها لاتخاذ القرار الصعب بالتحول لامرأة خلال مقابلة مؤثرة أجرتها معها الصحفية ديان سوير في يوم 24 إبريل وهي مقابلة استمرت لمدة ساعتين.
 
كايلي جينر تعرف بقيامها بحقن شفتيها بمواد مالئة:
شفتي كايلي جينر الممتلئتين أثارتا ضجة كبيرة طوال هذا العام ولقد حاول الكثيرون تقليد مظهر شفتي كايلي الجذابتين باستخدام مساحيق التجميل وأداة شد الشفاه، ولكن كايلي كشفت في واحدة من حلقات برنامج " Keeping Up With the Kardashians" في شهر مايو عن قيامها بحقن شفتيها بمواد مالئة للشفتين منذ أن كانت في عمر السابعة عشر للحصول على مظهر الشفتين الممتلئتين.
 
صورة كيندال جينر تحصل على أكثر عدد من الإعجابات على موقع الانستجرام في عام 2015:
كيندال نشرت في يوم 25 مايو صورة لها بفستان أبيض مصنوع من قماش الدانتيل ولقد ظهرت كيندال في صورة وهي مغمضة العنينين ومستلقية على الأرض ولقد حصلت الصورة على عدد إعجابات وصل إلى 3.2 مليون إعجاب وبذلك تفوقت صورتها على صور نجمات شهيرات منهم تايلور سويفت وبيونسيه وكيم كارداشيان.
 
كايتلين جينر تظهر على غلاف مجلة " Vanity Fair": 
كايتلين جينر ظهرت للمرة الأولى كامرأة متحولة الجنس في مقابلتها مع ديان سوير في شهر إبريل في هذا العام، إلا أن التحول الكامل لكايتلين جينر ظهر في صورتها على غلاف عدد شهر يونيو عام 2015 من مجلة " Vanity Fair" وفي جلسة التصوير الخاصة بها في هذا العدد.
 
روب كارداشيان يعاود الظهور مجددا على مواقع التواصل:
على الرغم من غياب روب كارداشيان عن الأضواء خلال السنوات الماضية إلا أن أخبار روب في الصحف وعلى مواقع التواصل الاجتماعي ظلت حاضرة بشكل كبير، حيث تحدثت شقيقته كلوي عن مشكلاته مع الإحباط وزيادة الوزن خلال مقابلات الصحفية عديدة أظهرت خلالها دعمها له، ولقد تحدثت عنه أيضا والدته كريس جينر وشقيقاته خلال حلقة شعر إبريل من برنامج "Keeping Up With the Kardashians" وهي الحلقة التي بكت فيها كريس خوفا على ابنها واعترفت بأنها تخشى أن يتسبب نمط حياته غير الصحي في وفاته، بالإضافة إلى ذلك فإن عائلة كارداشيان استمرت طوال هذا العام في نشر صور لروبي على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة في يوم عيد ميلاده.
 
انفصال كورتني كارداشيان عن صديقها سكوت ديسيك:
بعد علاقة مضطربة استمرت لمدة 9 سنوات، انفصلت كورتني كارداشيان عن سكوت ديسيك وهو صديقها السابق ووالد أطفالها الثلاثة في شهر يوليو في هذا العام ولقد جاء انفصالهما بعد أن نشرت صور لديسيك تجمعه بصديقته السابقة كلوي بارتولي وكان ذلك أثناء قضائهما لعطلة معا في باريس.
 
كلوي كارداشيان تبدأ في مواعدة لاعب السلة جيمس هاردن:
كلوي كارداشيان كانت قد واعدت المغني فرينش مونتانا لفترة بعد انفصالها عن زوجها لاعب كرة السلة السابق أدوم لاما في شهر ديسمبر في عام 2013، إلا أن مصادر عديدة أكدت أن علاقتها بمونتانا لم تكن جدية على الإطلاق وأن العلاقة الجدية الأولى لها منذ انفصالها عن لامار بدأت بمواعدتها للاعب كرة السلة جيمس هاردن ولقد بدأت علاقتهما في شهر يوليو في هذا العام.
 
خسارة كلوي كارداشيان للوزن بشكل مذهل:
كلوي كارداشيان ظهرت في هذا العام بجسد أكثر نحافة وجاذبية مقارنة للأعوام الماضية ولقد كشفت كلوي في وقت سابق في هذا العام عن خسارتها لما يقرب من 35 باوند وأكدت خلال مقابلة لها مع مجلات عديدة ومنها مجلة " Women's Health" في شهر أكتوبر أن خسارتها للوزن جاءت بفضل اتباعها لبرنامج رياضي مكثف.
 
كايلي جينر تكشف عن علاقتها بمغني الراب تايجا:
علاقة كايلي جينر بتايجا ظلت مثار جدل كبير طوال الأعوام القليلة السابقة بسبب عدم بلوغ كايلي للسن القانونية ولقد تجنب كلاهما تأكيد أو نفي وجود علاقة بينهما على الرغم من ظهورهما معا في مناسبات عديد وحديث عدد من المقربين منهما عن قصة حبهما القوية (كما فعل كاني ويست خلال مقابلة إذاعية له في هذا العام) إلا أنهما بدئا بالظهور علنا كحبيبين بعد أن احتفلت كايلي بعيد ميلادها الثامن عشر في شهر أغسطس في هذا العام (وهو الوقت الذي قدم فيه تايجا سيارة فيراري هدية لكايلي بمناسبة عيد ميلادها) وأصبحت كايلي بعدها بالغة من الناحية القانونية، ولقد نشرت صور لهما وهما يقبلان بعضهما وهو ما أكد طبيعية علاقتهما للجميع بشكل كبير.
 
كاني ويست يعلن عن نيته للترشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2020:
مغني الراب كاني ويست أعلن عن نيته للانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2020 خلال كلمته في حفل توزيع جوائز MTV للأغاني المصورة والذي أقيم في يوم 30 أغسطس ولقد تباينت ردود الأفعال حول إعلان ويست حيث سخر البعض من خطته للدخول في الحياة السياسية بينما أثنى البعض الآخر على شجاعته.
 
الشقيقات كارداشيان يحصلن على تطبيق إليكتروني:
الشقيقات كارداشيان دخلوا بقوة إلى عالم التطبيقات الإليكترونية في هذا العام، فبعد أن أطلقت كيم كارداشيان تطبيق إليكتروني لها قامت شقيقتها كلوي بإطلاق تطبيق خاص بها وبعدها أطلقت كايلي تطبيقها الخاص وكذلك كورتني كارداشيان والتي أطلقت تطبيقها الإليكتروني في يوم 19 سبتمبر في هذا العام.
 
تعرض أودوم لامار لأزمة صحية خطيرة وقيام كلوي بإيقاف إجراءات طلاقها منه:
أدوم لامار عثر عليه فاقد للوعي في دار للبغاء في ولاية نيفادا إثر تناوله جرعة زائدة من العقاقير المخدرة والمنشطات في يوم 13 أكتوبر ولقد تم نقله بعدها للمستشفى حيث قامت كلوي واسرتها بالذهاب إليه حيث يقبع في المستشفى ليكونوا بجواره، ولقد أوقفت ملوي إجراءات طلاقها من لامار في يوم 21 أكتوبر.
 
كريس جينر تحتفل بعيد ميلادها الستين في حفل فاخر:
أكملت كريس جينر أعوامها الستين في يوم 5 نوفمبر ولقد احتفلت بعيد ميلادها في يوم 6 نوفمبر في حفل سهرة فاخر مستوحى من الفيلم الشهير " Great Gatsby" ولقد حضر الحفل العديد من المشاهير ومنهم كريسي تايجان وزوجها جون ليجند، ميلاني جريفيث وابنتها ستيلا بانديراس بالإضافة إلى أسرة كارداشيان ولقد حضر الجميع مرتديا أزياء مستوحاة من حقبة العشرينيات.
 
كيندال جينر تشارك في عرض أزياء فيكتوريا سيكريت للمرة الأولى:
عارضة الأزياء كيندال جينر شاركت في العديد من الحملات الدعائية لماركات عالمية في هذا العام ولقد شاركت أيضا في العديد من عروض الأزياء الهامة إلا أن نجاحها الأكبر في هذا العام كان بمشاركتها في عرض أزياء فيكتوريا سيكريت لعام 2015 والذي أقيم في هذا العام في يوم 10 نوفمبر في مدينة نيويورك.
 
سكوت ديسيك يدخل في مصحة لعلاج الإدمان:
من يتابعون حياة عائلة كارداشيان الشهيرة يعرفون جيدا مشكلات سكوت ديسيك المتعلقة بإدمان الكحول والمواد المخدرة ولقد كان ديسيك يرفض في الماضي تلقي أو إكمال العلاج في واحدة من مصحات الإدمان إلا أنه قد بدأ الخطوة الأولى نحو العلاج من الإدمان في هذا العام حيث خضع للعلاج طوال شهر كامل في مصحة لعلاج الإدمان في ماليبو وهي أطول فترة يخضع فيها ديسيك للعلاج من الإدمان وطبقا لما صرحت به مصادر لشبكة "ET" فإن ديسيك أصبح أكثر حالا عن ذي قبل كما أنه مصمم هذه المرة على محاولة التعافي من الإدمان.
 
كيم كارداشيان تنجب طفلها الثاني:
أنجبت كيم كارداشيان طفلها الثاني في يوم 5 ديسمبر عام 2015، وبعدها بعد أيام أعلنت كيم عبر موقعها الإليكتروني عن اختيارها وزوجها لاسم "ساينت" لطفلهما الثاني ولقد اثار اسم "ساينت" ويعني القديس باللغة الإنجليزية، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب غرابته.