أشهر شائعات المشاهير.. بيونسيه تغار من كيم وتايلور سويفت تتجنب هارى ستايلز

جون هام سيشارك في بطولة مسلسل True Detective!

جون هام سيشارك في بطولة مسلسل True Detective!

جوين ستيفاني وبليك شيلتون في أخر ظهور لهم

جوين ستيفاني وبليك شيلتون في أخر ظهور لهم

جاستين بيبر يتودد إلى صديقته السابقة سيلينا جوميز

جاستين بيبر يتودد إلى صديقته السابقة سيلينا جوميز

تودد بيبر لجوميز

تودد بيبر لجوميز

بيونسيه وكيم

بيونسيه وكيم

تايلور سويفت تستخدم تطبيق لتجنب صديقها السابق هاري ستايلز

تايلور سويفت تستخدم تطبيق لتجنب صديقها السابق هاري ستايلز

بيونسيه وجاي زي يتجاهلان تهنئة كيم وكاني بمولودهما الجديد

بيونسيه وجاي زي يتجاهلان تهنئة كيم وكاني بمولودهما الجديد

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع نستعرض أهم الشائعات والقصص التي نشرت عن المشاهير في هذا الأسبوع ومنها  تجاهل بيونسيه وزوجها جاي زي لكيم كارداشيان وزوجها كاني ويست بسبب شعورهما بالغيرة، ومحاولة جاستين بيبر للتودد إلى صديقته السابقة سيلينا جوميز.
 
 
جاستين بيبر يتودد إلى سيلينا جوميز
نشرت مجلة " National Enquirer" أن المغني جاستين بيبر شوهد وهو يتودد إلى المغنية سيلينا جوميز أثناء حضورهما معا واحدة من جلسات " SoulCycle" الرياضية، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن بيبر قام بلمس جوميز بطريقة غير لائقة أمام الحضور.
 
موقع Gossip Cop نفى في تقرير له ما تردد عن تودد جاستين بيبر لصديقته السابقة سيلينا جوميز، ولقد أشار الموقع في تقريره إلى عدم وجود صور تثبت أن بيبر وجوميز قد ذهبا معا للمشاركة في واحدة جلسات " SoulCycle" الرياضية، وأشار الموقع أيضا إلى أن الصورة التي نشرتها مجلة " National Enquirer" في مقالها عن تودد بيبر لجوميز هي صورة قديمة.
 
بيونسيه وجاي زي يتجاهلان تهنئة كيم كارداشيان وكاني ويست 
نشرت مجلة " In Touch" أن المغنية الشهيرة بيونسيه وزوجها مغني الراب الشهير جاي زي، لم يقومان بتهنئة أصدقائهما المقربين كيم كارداشيان وزوجها مغني الراب الشهير كاني ويست على مولد طفلهما الثاني ساينت ويست، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن كاني ويست يعتقد أن السبب وراء هذا التصرف هو شعور جاي زي بالغيرة لأنه (كاني ويست) قد سبقه في إنجاب طفل ذكر.
 
موقع Gossip Cop نفى ما تردد عن تجاهل بيونسيه وجاي زي لكيم كارداشيان وكاني ويست أو شعورهما بالغيرة لمولد طفل لهما، وذلك نقلا عن متحدث رسمي باسم كيم كارداشيان والذي وصف القصة بأنها غير حقيقة على الإطلاق.
 
تايلور سويفت تستخدم تطبيق إليكتروني لتجنب هاري ستايلز
نشرت مجلة " Life & Style" خبرا تقول فيه إن المغنية تايلور سويفت تستخدم التطبيق الشهير الذي ينبهك إلى وجود أصدقاء لك بالقرب منك في تجنب المغني هاري ستايلز وهو صديقها السابق، وذلك عن طريق استخدام التطبيق في تتبع ومعرفة مكان ستايلز حتى تحرص على تجنبه أثناء تواجدهما على السجادة الحمراء في مناسبة فنية واحدة.
 
موقع Gossip Cop نفى ما تردد عن استخدام تايلور سويفت لتطبيق يساعدها على تجنب صديقها السابق هاري ستايلز، وذلك نقلا عن مصادر مقربة من سويفت والتي نفت تماما صحة هذه القصة.
 
مفاوضات مع جون هام للمشاركة في مسلسل " True Detective" 
نشرت مجلة " OK!" خبرا تقول فيه إن شبكة " FX" وشبكة " HBO" تجريان حاليا مفاوضات مع الممثل جون هام للمشاركة في بطولة مسلسل " True Detective" ومسلسل " Fargo" وطبقا لما ذكرته المجلة فإن هام في طريقه إلى أن يصبح الممثل التلفزيوني الأعلى أجرا.
 
موقع Gossip Cop نفي صحة ما تردد عن وجود مفاوضات مع الممثل جون هام للمشاركة في بطولة مسلسل " True Detective" ومسلسل " Fargo" وذلك نقلا عن المتحدث الرسمي باسم هام، وأشار الموقع في تقريره إلى أن هام مرشح حاليا للمشاركة في عدد لا بأس به من المسلسلات التلفزيونية إلا أنه لن يشارك في مسلسلي " True Detective" " Fargo".