في بوليوود: وراء كل ممثل ناجح مخرج؟

رانفير سينغ

رانفير سينغ

شاه روخ خان

شاه روخ خان

أميتاب بتشان

أميتاب بتشان

ياش تشوبرا

ياش تشوبرا

أديتيا تشوبرا

أديتيا تشوبرا

أول أفلام رانفير سينغ

أول أفلام رانفير سينغ

يقول المثل: "وراء كل رجل عظيم امرأة" وفي بوليود نجد أن "وراء كل ممثل ناجح مخرج"، هذا مانراه في المنتج ومخرج الأفلام الراحل راج تشوبرا، الذي وقف خلف نجاح عمالقة بوليوود مثل أميتاب بتشان وشاه روخ خان.
 
وبعدها استلم الراية ابنه أديتيا تشوبرا الذي يقوم بنفس الدور حالياً من النجوم الذي تتصدر أخبارهم كل الصحف والمجلات والبرامج الفنية.
 
ومؤخراً صرّح النجم الصاعد رانفير سينغ أنه يدين بمسيرته الناجحة إلى المخرج أديتيا شوبرا، الذي أعطاه فرصة العمر بفيلم Band Baaja Baarat.
 
كما قال الممثل البالغ من العمر 30 عاماً، كثر من الناس شككوا في قرار أديتيا في لإعطاءه دور البطولة وإطلاقه في عالم بوليوود في عام 2010، فقد قالوا ماذا رأيت فيه ليكون بطل لافرام راج تشوبرا؟
 
وأضاف : " لقد آمن بي أديتيا ومنحني الفرصة لذا أنا مدين له بمسيرتي".
 
يشار إلى أن كثير من النقاد يرون أن رانفير سنغ هو ملك بوليوود القادم  في إشارة إلى أنه سيسحب البساط من شاه روخ خان، بينما هو يرفض هذه المقارنة ويقول شاه يعمل من 25 عاماً وأنا منذو خمس سنوات فقط، كيف يمكنكم المقارنة؟