أحدث الصور التي التقطت للمشاهير مؤخراً

صوفيا فيرجارا في موقع تصوير إعلان تجاري لها

صوفيا فيرجارا في موقع تصوير إعلان تجاري لها

سيرينا وليامز

سيرينا وليامز

سيلينا جوميز تقوم بفقرة غنائية

سيلينا جوميز تقوم بفقرة غنائية

جينيفر لورانس في اطلالة من ديور

جينيفر لورانس في اطلالة من ديور

الشقيقان نيك وجو جوناس وهما يؤديان فقرة غنائية

الشقيقان نيك وجو جوناس وهما يؤديان فقرة غنائية

GWEN STEFANI

GWEN STEFANI

KYLIE JENNER

KYLIE JENNER

SELENA GOMEZ

SELENA GOMEZ

BELLA THORNE

BELLA THORNE

هل ترغب في معرفة آخر أخبارك نجمك المفضل؟ إذا كنت كذلك فإن الطريقة الأسرع لمعرفة أحدث وآخر أخبار النجوم والمشاهير هي الصور، واليوم سنستعرض معا مجموعة من أحدث الصور التي التقطت للمشاهير في شهر ديسمبر في هذا العام، والتي تتضمن ظهور الممثلة الكولومبية الأصل صوفيا فيرجار في ولاية كاليفورنيا لتصور إعلانا تجاريا، وقيام عدد من نجوم الموسيقى والغناء بالمشاركة في إحياء حفلات موسيقية ومنهم المغني جو جوناس وشقيقه نيك جوناس والمغنية سيلينا جوميز، والمغنية ديمي لوفاتو.
 
صوفيا فيرجارا: 
الممثلة صوفيا فيرجارا بطلة مسلسل "Modern Family" شوهدت في موقع تصوير إعلان تجاري لها في منطقة فينسيا في ولاية كاليفورنيا وذلك في يوم 20 ديسمبر.
 
نيك جوناس وجو جوناس: 
شوهد الشقيقان وهما يؤديان فقرة غنائية في حفل "iHeart Radio Jingle Ball " برعاية 93.3 FLZ " وكان ذلك في تامبا باي في ولاية فلوريدا الأمريكية في يوم 19 ديسمبر.
 
ديمي لوفاتو: 
المغنية ديمي لوفاتو شاركت في إحياء حفل "iHeartRadio Jingle Ball" برعاية " Y100" في صنرايز في ولاية فلوريدا وذلك في يوم 18 ديسمبر.
 
ماريا كاري: 
المغنية ماريا كاري قامت بإحياء حفلها الموسيقي "All I Want For Christmas Is You" للعام الثاني على التوالي وذلك في مدينة نيويورك في يوم 18 ديسمبر.
 
جينيفر لورانس: 
الممثلة جينيفر لورانس ظهرت بإطلالة جذابة من "Dior" باللون الأبيض على السجادة الحمراء في العرض الأول من فيلم " Joy" في لندن وذلك في يوم 17 ديسمبر.
 
سيلينا جوميز: 
المغنية سيلينا جوميز قدمت فقرة غنائية في حفل "iHeartRadio Jingle Ball" برعاية "103.5 KISS FM" في صالة " Allstate Arena" في مدينة شيكاغو وذلك في يوم 16 ديسمبر.
 
سيرينا وليامز: 
لاعبة التنس الشهيرة سيرينا وليامز ظهرت في إطلالة ساحرة باللون الأسود في حفل "Sportsperson of the Year " (رياضي العام) برعاية مجلة " Sports Illustrated" وأقيم الحفل في يوم 14 ديسمبر في مدينة نيويورك.
 
هاريسون فورد وكاليستا فلوكهارت: 
شوهد الزوجان هاريسون فورد وكاليستا فلوكهارت في العرض الخاص لفيلم "Star Wars: The Force Awakens" والذي أقيم في هوليوود في يوم 14 ديسمبر ولقد حضر العرض الخاص للفيلم عدد كبير من النجوم والمشاهير.
 
هايلي ستاينفيلد: 
قدمت المغنية والممثلة فقرة غنائية في حفل " iHeartRadio Jingle Ball" Z100" برعاية " والذي أقيم في ماديسون سكوير جاردن في مدينة نيويورك في يوم 11 ديسمبر.
 
كايلي جينر: 
ظهرت كايلي جينر في إطلالة أنيقة بفستانها الجميل الكريمي وذلك في حفل ريهانا " Diamond Ball" والذي أقيم في يوم 10 ديسمبر.