بالصور: أكثر لحظات النجوم إثارة على السجادة الحمراء في 2015

جينيفر و ناتالي

جينيفر و ناتالي

جينيفر قامت بتقبيل ناتالي على الفم

جينيفر قامت بتقبيل ناتالي على الفم

 جيميما كيركي في موقف محرج

جيميما كيركي في موقف محرج

ريهانا

ريهانا

سقوط أيمي شومر

سقوط أيمي شومر

هاري ستايلز وجيجي حديد

هاري ستايلز وجيجي حديد

قبلة جون ترافولتا

قبلة جون ترافولتا

شدة الهواء وضع إيما ستون في موقف محرج

شدة الهواء وضع إيما ستون في موقف محرج

 جون ترافولتا وسكارليت جوهانسن

جون ترافولتا وسكارليت جوهانسن

تصفيفة شعر غريبة لجاستين بيبر

تصفيفة شعر غريبة لجاستين بيبر

 الهواء تسبب في رفع ملابس برينسلو وإظهار ملابسها

الهواء تسبب في رفع ملابس برينسلو وإظهار ملابسها

إطلالة غريبةلريهانا

إطلالة غريبةلريهانا

 اندفاع طفل ماريا كاري لها

اندفاع طفل ماريا كاري لها

أوبرا وينفري تهرب من ليدي جاجا

أوبرا وينفري تهرب من ليدي جاجا

تصفيفة شعر إيجي أزاليا

تصفيفة شعر إيجي أزاليا

تايلور سويفت وسط مجموعة كبيرة من عارضات الأزياء

تايلور سويفت وسط مجموعة كبيرة من عارضات الأزياء

احراج جيجي حديد لهاري ستايلز

احراج جيجي حديد لهاري ستايلز

من أهم الأسباب التي تدفعنا إلى متابعة الحفلات السينمائية والفنية الهامة طوال العام، هو مشاهدة الإطلالات المبهرة أو حتى الغريبة والمبالغ فيها لنجومنا المفضلين، وكذلك مشاهدة اللحظات الغريبة والمحرجة التي يتعرض لها النجوم والمشاهير على السجادة الحمراء، ولقد شهد عام 2015 العديد من اللحظات المحرجة والمواقف الغريبة التي تعرض لها المشاهير على السجادة الحمراء، واليوم سنستعرض معا أهم هذه المواقف الغريبة والمحرجة للمشاهير، وذلك احتفالا بنهاية موسم الحفلات الفنية لهذا العام وقرب حلول موسم الحفلات الفنية وحفلات توزيع الجوائز لعام 2016:
 
جينيفر لورانس حاضرة دائما
من أشهر المواقف الطريفة والغريبة للنجوم على السجادة الحمراء في هذا العام هو الموقف المحرج الذي تعرضت له الممثلة جينيفر لورانس على السجادة الحمراء أثناء حضورها للعرض الأول لفيلم "The Hunger Games: Mockingjay—Part 2" في لندن، لورانس لم تمارس هوايتها المحببة في التعثر في ذلك الوقت، ولكنها قامت بتقبيل الممثلة ناتالي دورمر على الفم بدلا من الخد عن طريق الخطأ أثناء تبادلهما للتحية.
 
لورانس عادت بعد ذلك لهوايتها في التعثر في الأسبوع التالي، وذلك بعد أن تعثرت وكادت أن تسقط على السجادة الحمراء أثناء حضورها للعرض الأول لفيلم "The Hunger Games: Mockingjay—Part 2" في مدريد.
 
سقوط آبمي شومر المتعمد
من المواقف الطريفة الأخرى هو سقوط الممثلة الكوميدية أيمي شومر على السجادة الحمراء في حفل "TIME 100" وأمام كاني ويست وزوجته كيم كارداشيان، شومر لم تسقط عن طريق الخطأ وإنما سقطت على الأرض بشكل متعمد، شومر قامت بالتعليق على ذلك مازحة وقالت إنها شعرت أن المصورين والكثير من الحضور كانوا يرغبون في أن تفسح الطريق بسرعة حتى يتمكنوا من مشاهدة أو تصوير كيم وزوجها على السجادة الحمراء، وأنها سقطت على الأرض لتحقق أمنيتهم بأن تختفي عن الأنظار وتفسح المجال أمامهم ليشاهدوا كيم.
 
بيهاتي برينسلو وعرض أزياء منفرد 
عارضة الأزياء بيهاتي برينسلو تعرضت لموقف محرج للغاية في هذا العام أثناء حضورها لحفل في العاصمة الفرنسية باريس، برينسلو ظهرت في ذلك الوقت على السجادة الحمراء بصحبة المصمم الشهير تومي هيلفيجر، وأثناء وقوفهما على السجادة الحمراء لالتقاط الصور هبت موجة قوية من الهواء تسببت في رفع ملابس برينسلو وإظهار ملابسها الداخلية.
 
مواقف محرجة
وبمناسبة الحديث عن المواقف المحرجة للنجمات على السجادة الحمراء والتي تتعلق بالملابس والهواء، فإن هناك عدد لا بأس من النجمات قد تعرضن لمواقف مماثلة في هذا العام ، ومنهم الممثلة إيما ستون التي ارتفعت ملابسها بفعل الهواء أثناء ظهورها على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2015، وهناك أيضا الممثلة إليزابيث أولسن الذي تعرضت لموقف مماثل أثناء حضورها لعرض أزياء " Miu Miu" خلال أسبوع الموضة في باريس.
 
جيميما كيركي 
بعد أن تحدثنا عن المواقف المحرجة والطريفة، سنتعرف معا على مجموعة من أكثر المواقف واللحظات غرابة ومنها تلك اللحظة الغريبة التي رفعت فيها الممثلة جيميما كيركي ذراعيها لتظهر الشعيرات النامية في منطقة الإبط وكان ذلك في حفل توزيع جوائز رابطة مصممي الأزياء في أمريكا (CFDA Fashion Awards) لهذا العام.
 
إطلالات غريبة للنجمة ريهانا 
وهناك أيضا لحظة ظهور المغنية الشهير ريهانا بفستانها الوردي الضخم من ماركة " Giambattista Valli" على السجادة لحمراء في حفل توزيع جوائز جرامي لهذا العام وهو ما جعلها تشبه دمية باربي إلى حد كبير، ريهانا ظهرت أيضا على السجادة الحمراء في هذا العام بإطلالة أخرى لا تقل غرابة وهي إطلالتها بفستان ضخم مصمم على شكل قطعة بيتزا وكان ذلك في حفل "Met Gala" في هذا العام.
 
إيجي أزاليا وجاستن بيبر
بمناسبة الحديث عن الإطلالات الغريبة على السجادة الحمراء لا يسعنا إلا أن نذكر تصفيفة الشعر الغريبة التي ظهرت بها المغنية إيجي أزاليا في حفل توزيع جوائز جرامي في هذا العام والتي بدت أشبه بالمعجنات، وتصفيفة الشعر الأكثر غرابة التي ظهر بها المغني جاستين بيبر في حفل توزيع جوائز MTV للأغاني المصورة لهذا العام والتي شبهها البعض بتصفيفة شعر كيت جوسلين والتي اشتهرت بظهورها في البرامج التلفزيونية الواقعية.
 
طفل ماريا كاري
ماريا كاري كما يعلم الكثيرون، حصلت في هذا العام على نجمتها في ممر الشهرة في هوليوود وأثناء التقاط صور لها بجوار نجمتها اندفع نحوها طفلها الصغير موروكان وتعلق بها قبل أن تسرع إليه مربيته وتقوم بحمله بعيدا في مشهد طريف.
 
تايلور سويفت
من المشاهد التي أثارت الجدل والكثير من التعليقات المازحة هو مشهد ظهور المغنية تايلور سويفت على السجادة الحمراء وسط مجموعة كبيرة من صديقاتها من عارضات الأزياء.
 
الزوجان بيونيسه و جاي زي 
مغني الراب جاي زي الشهير لديه هو الآخر مجموعة كبيرة من الأصدقاء ولقد رافقه الكثيرين منهم أثناء حضوره حفل لمشروعه الجديد " TIDAL X"، وفي نفس الحدث وقبل حضور زوجها جاي زي للحفل، شوهدت بيونسيه وهي تتبادل الحديث مع إحدى مساعداتها ولقد بدا من تعابير وجه بيونسيه وقتها أنها ترفض اقتراح ما نقلته إليها.
 
أوبرا وينفري تهرب من ليدي جاجا
أوبرا وينفري ولسبب ما قامت بالمشي سريعا على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار لهذا العام ولقد بدا وقتها وكأنها تمشي بسرعة هربا من ليدي جاجا إلى كانت تبعد عنها خطوات قليلة.
 
قبلة جون ترافولتا
من المواقف الغريبة الأخرى السجادة الحمراء في حفل الأوسكار في هذا العام هو موقف ظهور جون ترافولتا المفاجئ خلف سكارليت جوهانسن وتقبيله لها.
 
هاري ستايلز وجيجي حديد
ونختتم المواقف واللحظات المحرجة للنجوم على السجادة الحمراء في هذا العام بالموقف الغريب الذي تعرض له المغني هاري ستايلز عضو فريق " one direction" على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية لهذا العام، بعد أن قامت عارضة الأزياء جيجي حديد بمصافحته بفتور بينما قامت بتحية زملائه من أعضاء فريق " one direction" بطريقة ودية حتى أنها قامت باحتضانهم وتقبيلهم متجاهلة ستايلز.