زين مالك ينشر أول صورة له بصحبة جيجي حديد

زين وجيجي تواعدو في شهر نوفمبر

زين وجيجي تواعدو في شهر نوفمبر

زين مالك

زين مالك

 زين مالك ينشر أول صورة له بصحبة جيجي حديد

زين مالك ينشر أول صورة له بصحبة جيجي حديد

جيجي وزين مالك متشابكا الأيدي

جيجي وزين مالك متشابكا الأيدي

أعلن المغني الشاب زين مالك، عن مواعدته لعارضة الأزياء جيجي حديد عبر موقع الانستقرام. كان مالك وهو عضو سابق في فريق " One Direction" قد نشر يوم السبت صورة له مع عارضة الأزياء جيجي حديد والبالغة من العمر 20 عاماً، مالك أكتفى فقط بنشر الصورة ولم ينشر معها أي تعليق إضافي إلا أن الصورة بدت معبرة بما يكفي.
 
كانت شائعة مواعدة المغني زين مالك لعارضة الأزياء جيجي حديد قد بدأت في شهر نوفمبر، بعد أن تقابلا في واحدة من الحفلات التالية لحفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية، وقتها قيل إن جيجي ومالك قد قضيا الكثير من الوقت معا داخل الحفل وبعدها شوهد الاثنان معا وهما في طريقهما للخروج وكانا وقتها متشابكي الأيدي وهو ما زاد من انتشار أنباء مواعدة مالك لجيجي، إلا أن كليهما لم ينفي أو يؤكد صحة هذه الأنباء حتى قام مالك بنشر صورة له بصحبة حديد وهي بمثابة تأكيد على صحة ما تردد حول علاقتهما.
 
انفصال سابق
كانت جيجي حديد قد انفصلت عن صديقها السابق المغني جو جوناس في نفس الشهر الذي ترددت فيها أنباء مواعدتها للمغني زين مالك، بينما انفصل مالك عن خطيبته المغنية بيري إدواردز وهي عضو في فريق "Little Mix" الموسيقي في شهر أغسطس في هذا العام وبعد عامين من الإعلان عن خطبتهما.
 
جدير بالذكر أن أنباء مواعدة مالك لجيجي حديد قد أسارت جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأسباب عديد منها أن علاقة جيجي بمالك جاءت بعد فترة قصيرة للغاية من انفصالها عن جو جوناس وهو ما دفع البعض إلى التشكيك في حقيقة علاقة جيجي بمالك، بل إن البعض قال إن علاقة جيجي بمالك كانت لأسباب دعائية، جيجي التي شاركت في عرض أزياء فيكتوريا سيكريت لهذا العام قامت بالرد على الجدل السائر حول علاقتها بمالك في تغريدة قالت فيها: "لا داعي لأن يتسرع البعض في إصدار أحكام على الآخرين بناء على مواقف لا يعرفون حقيقتها أو يقوموا باختبارها، دع الآخرين يعيشون".