أشهر شائعات الأسبوع.. طلاق كيم وعودة توم كروز لكايتي هولمز

توم كروز وزوجته السابقة كايتي هولمز

توم كروز وزوجته السابقة كايتي هولمز

كورتي كوكس تواعد ماثيو بيري

كورتي كوكس تواعد ماثيو بيري

كورتي كوكس تواعد ماثيو بيري

كورتي كوكس تواعد ماثيو بيري

كورتي كوكس وخطيبها جوني ماكديد

كورتي كوكس وخطيبها جوني ماكديد

كروز وهولمز

كروز وهولمز

كاني وسيت ينفصل عن زوجته كيم كارداشيان

كاني وسيت ينفصل عن زوجته كيم كارداشيان

بيونسيه ستقاضي والدها

بيونسيه ستقاضي والدها

توم كروز وزوجته السابقة كايتي هولمز وابنتهما سوري

توم كروز وزوجته السابقة كايتي هولمز وابنتهما سوري

بيونسيه تستعد لمقاضاة والدها

بيونسيه تستعد لمقاضاة والدها

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا أهم وأشهر الشائعات التي نشرتها الصحف والمجلات في هذا الأسبوع عن المشاهير، ومنها شائعة مقاضاة بيونسيه لوالدها ماثيو نولز، شائعة مواعدة كورتني كوكس للممثل ماثيو بيري، شائعة انفصال كاني ويست عن زوجته كيم كارداشيان بعد أيام قليلة من مولد طفلهما الثاني ساينت:
 
كايتلين جينر ترغب في أن تكون بروس جينر من جديد:
نشرت مجلة "Star" خبرا جديدا قالت فيه أن كيتلين جينر شعرت أنها قد ارتكبت خطأ كبيرا بتحولها إلى امرأة وقررت أن تخضع لعملية تغيير جنس للمرة الثانية حتى تعود رجلا كما كانت في السابق.
 
موقع Gossip Cop نقل عن متحدث باسم كايتلين جينر قوله أن ما تردد عن رغبة كايتلين في الخضوع إلى عملية لتغيير الجنس لتعود رجلا كما كانت في السابق هو مجرد شائعات ولا أساس له من الصحة.
 
بيونسيه تستعد لمقاضاة والدها بسبب فريقها الموسيقي السابق "Destiny’s Child":
 نشرت مجلة "In Touch" في تقرير جديد لها خبراً يقول أن المغنية الشهيرة بيونسيه تخطط لمقاضاة والدها ماثيو نولز بسبب ما أسمته المجلة بسرقته للعلامة التجارية لفريق "Destiny’s Child" الموسيقي وحقوق النشر والتوزيع الخاصة بالفريق الذي كانت بيونسيه واحدة من عضواته، وذكرت المجلة أيضا أن بيونسيه تخشى أن يقوم والدها بالموافقة على إنتاج فيلم يحكي قصة حياة عضوات فريق " Destiny’s Child"-ومنهم بيونسيه-دون الحصول على أذن مسبق منهم.
 
موقع Gossip Cop نفي في تقرير له صحة ما نشرته مجلة "In Touch" عن مقاضاة بيونسيه لوالدها وأشار الموقع في تقريره إلى تقرير أخر نشرته المجلة عن طلاق بيونسيه وجاي زي وهو تقرير قد ثبت عدم صحته فيما بعد، ولقد نقل الموقع عن متحدث رسمي باسم بيونسيه قوله بأن ما تردد عن قيام بيونسيه بمقاضاة والدها لا أساس له من الصحة.
 
كورتني كوكس تواعد الممثل ماثيو بيري يتواعدان:
 نشرت مجلة "Star" تقريرا ذكرت فيه أن الممثلة كورتني كوكس قد بدأت في مواعدة الممثل ماثيو بيري سرا بعد انتهاء خطبتها بالمغني جوني ماكديد، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن كوكس قد قابلت بيري عدة مرات خلال الأشهر الماضية ولم تلبث أن تطورت صداقتهما إلى علاقة رومانسية.
 
موقع Gossip Cop نقل عن مصادر مقربة من كورتني كوكس قولهم بأن كوكس لم تقابل الممثل ماثيو بيري بشكل سري خلال الفترة الماضية وأنهما لا يتواعدان كما ذكر في تقرير مجلة "Star".
 
الممثل توم كروز يخطط للاحتفال بأعياد الميلاد بصحبة كايتي هولمز وابنتهما سوري:
 نشرت مجلة "OK" خبرا تقول فيه أن الممثل توم كروز يخطط للاحتفال بأعياد الميلاد في هذا العام بصحبة زوجته السابقة كايتي هولمز وابنتهما سوري وطبقا لما نشرته المجلة فإن سوري لم تقابل والدها منذ عدة أشهر ولذلك فإن الممثلة كايتي هولمز قد اقترحت أن يقضي توم كروز عطلة أعياد الميلاد معهما حتى تتمكن سوري من قضاء المزيد من الوقت مع والدها.
 
موقع Gossip Cop نفى قضاء الممثل توم كروز لاحتفالات الميلاد بصحبة زوجته السابقة وطفلتهما سوري وأشار التقرير إلى مقال آخر نشرته مجلة "OK" وذكرت فيه أن كروز سيحتفل بعيد الفصح بصحبة هولمز وسوري وهو تقرير تبين عدم صحته فيما بعد مما يشكك في صحة التقرير الجديد.
 
كاني وسيت ينفصل عن زوجته كيم كارداشيان:
 نشرت مجلة "Life & Style" تقرير جديد لها يقول أن مغني الراب الشهير كاني ويست قد انفصل عن زوجته كيم كارداشيان بعد أربعة أيام فقط من إنجابها لطفلهما الثاني ساينت، والسبب هو حدوث مشادة حادة بين الزوجين قامت فيها كيم باتهام زوجها بأنه أصبح يقضي الكثير من الوقت بعيدا عن المنزل وأنه أصبح يتخذ القرارات الخاصة بأسرتهما بمعزل عنها وطبقا لما ذكرته المجلة فإن ويست قد قام بالانفصال عن كيم بعد هذه المشادة على الفور.
 
موقع Gossip Cop نشر تقريراً ينفي صحة ما تردد من شائعات عن انفصال كاني وكيم، ونقل عن متحدث رسمي باسم كيم قوله إن ما تردد في هذا السياق غير حقيقي على الإطلاق.