بالفيديو والصور: كولومبية توّجت ملكة لجمال الكون قبل سحب التاج منها على الهواء!

فرح... وحزن

فرح... وحزن

لحظة اكتشاف الخطأ

لحظة اكتشاف الخطأ

لحظة نزع التاج عن رأس ملكة جمال كولومبيا

لحظة نزع التاج عن رأس ملكة جمال كولومبيا

ملكة جمال الكون

ملكة جمال الكون

صورة نشرتها مسابقة ملكة جمال الكون للفائزة

صورة نشرتها مسابقة ملكة جمال الكون للفائزة

النتيجة كما كانت على الورقة

النتيجة كما كانت على الورقة

بعد انتهاء الصدمة

بعد انتهاء الصدمة

 تتويج ملكة جمال الفيليبين على عرش جمال الكون

تتويج ملكة جمال الفيليبين على عرش جمال الكون

اعتذار آخر من منظمي المسابقة

اعتذار آخر من منظمي المسابقة

لم تنَل أي انتخابات لمسابقات ملكات الجمال العالمية ضجّة في السنوات الأخيرة أكبر من الضجة التي يشهدها العالم حالياً بسبب انتخابات ملكة جمال الكون التي جرت فجر الاثنين.  
 
خطأ فادح من مقدم الحفل كان كفيلاً بإعلان ملكة جمال كولومبيا متوجة على عرش جمال الكون لدقائق ثم اعتذار مصحوب بدموع ووجه مصفرّ حرجاً أنزل التاج الماسي عن رأس الكولومبية الجميلة ليحطّ رحاله على رأس ملكة جمال الفيليبين التي كان قد أعلِن أنها وصيفة أولى...
 
الحفل أقيم فجر الاثنين في مدينة لاس فيغاس الامركية وشاركت فيه 80 متسابقة من دول العالم من بينهن سينتيا صامويل الوصيفة الاولى لملكة جمال لبنان فاليري ابو شقرا التي ما زالت تحتفل باحتلالها المركز الرابع بانتخابات ملكة جمال العالم. 
 
الصدمة...
 
ومع الوصول للحظة اعلان النتائج النهائية حدث ما لم يكن بالحسبان حيث ارتكب الممثل الكوميدي الامريكي ستيف هارفي خطـأ فادحاً فأعلن فوز الكولومبية ادريانا غوتييريز وحلول الفيليبينية بيا ألونو بالتالي كوصيفة أولى.. وبعد دقائق أسرع الى المسرح وسط احتفال الكولومبية ودموعها ليصحح فضيحته ويعلن انه يتحمل المسؤولية اذ قرأ خطأً النتيجة لتنقلب دموع الكولومبية لحزن ومفاجأة طاغيين وسط صدمة الحضور ونحو 600 مليون مشاهد كانوا يحضرون الحفل حول العالم. 
 
المثير ان الصدمة اعترت ايضاً الملكة الفيليبينية حيث لم تصدق ما يحدث حتى انها ارادت اعطاء التاج لكولومبيا بعد تتويجها به لكن المساعدين أثنوها عن ذلك!
 
الفائزة الحقيقية بالمسابقة هي عارضة أزياء وممثلة فيليبينية الأم وألمانية الأب ولدت في مدينة “شتوتغارت” بألمانيا، لكنها أمضت معظم حياتها فيما بعد بمدينة كاغايان دي أورو في بلادها الاصلية. وهي كانت ايضاً صحافية تعمل في الموضة. وقد احتلت ملكة جمال الولايات المتحدة المركز الثالث في المسابقة. 
 
الحادثة الصادمة لم تهدأ بعد في مواقع التواصل الاجتماعي حيث اشتعل موقع "تويتر" مثلاً بعشرات آلاف التغريدات التي عبرت بمعظمها عن الاستهجان لما جرى مع ملاحظة تعاطف كبير مع المتسابقة الكولومبية التي عاشت لحظات المجد ثم الخيبة ببضع دقائق. وقد تصدر هاشتاغ ملكة جمال الكون مختلف انحاء العالم منذ فجر الاثنين وحتى الآن...
 
شاهدي الفيديو: