ماذا قالت نيكول كيدمان عن توم كروز بعد 14 عاماً من الصمت؟

كروز ونيكول

كروز ونيكول

نيكول تتحدث عن توم كروز

نيكول تتحدث عن توم كروز

كروز ونيكول

كروز ونيكول

نيكول متألقة

نيكول متألقة

كروز ونيكول وابنائهم بالتبني

كروز ونيكول وابنائهم بالتبني

نيكول وكروز

نيكول وكروز

نيكول تتحدث عن زواجها المثير للجدل

نيكول تتحدث عن زواجها المثير للجدل

نيكول تتحدث عن توم كروز

نيكول تتحدث عن توم كروز

أثار الفيلم الوثائقي الجديد "Going Clear: Scientology and the Prison of Belief" والذي يتحدث عن أسرار صادمة عن كنيسة الساينتولوجي جدلا واسعا للغاية بسبب كشفه عن أسرار وقصص غريبة عن المشاهير المنتمين لهذه الكنيسة ومنهم الممثل الشهير توم كروز والذي تحدث الفيلم على لسان عدد من المنشقين عن الكنيسة عن قيام كروز بزرع أجهزة تنصت للتجسس على زوجته السابقة نيكول كيدمان وعن انهيار زواجهما في النهاية بسبب كنيسة الساينتولوجي... وكانت كيدمان قد تجنبت تماما الحديث عن زوجها بكروز منذ انفصالهما في عام 2001.
 
نيكول قررت أخيرا عن التحدث عن زواجها المثير للجدل
وبعد ما يقرب من 14 عاماً من الصمت، وتحدثت كيدمان 48 عاماً، عن زواجها بكروز في مقابلة جديدة لها مع صحيفة " UK newspaper" وذلك بعد سؤالها عما تعلمته من زواجها الذي استمر 10 سنوات من توم كروز ولقد ردت على ذلك قائلة: "لقد كنت صغيرة للغاية عند زواجي بتوم ولكنني لا أشعر بالندم على هذا الزواج".
 
نيكول كيدمان كانت قد تزوجت بتوم كروز وهي في الثالثة والعشرين من عمرها وكان كروز وقتها في الثامنة والعشرين من عمره، وكانت نيكول قد تحدثت في مقابلة سابقة عن فترة ما بعد طلاقها من كروز ووصفتها بأنها أكثر فترات حياتها وحدة وأنها قضت هذه الفترة في محاولة الهروب من الحياة، وبعد طلاقها من كروز بعدة سنوات قابلت زوجها الحالي كيث أوربان والذي تزوجته في عام 2006.
 
دروس تعلمتها نيكول
ورفضت كيدمان الحديث عن الشائعات المتعلقة بزواجها بتوم كروز وقامت بالحديث بشكل عن عام عن الدروس التي تعلمتها من خلال زواجها بكروز. ولقد تحدثت كيدمان عن ذلك وقالت: "أنا لن أقوم بالحديث عن توم الآن احترام لزوجي كيث ولكن يمكنني أن أقول أن أهم الأشياء التي تعلمتها من خلال زواجي السابق هو أنه عليك أن تحاول خلال الزواج أن تكون أفضل ما يمكنك أن تكون عليه وليس الأسوأ وأن تحرص على التركيز دائما على مصلحة الأطفال".
 
وكان توم كروز ونيكول كيدمان قد تبنيا طفلين خلال زواجهما وهما إيزابيلا التي تبلغ من العمر حاليا 22 عاماً (والتي أقامت مؤخرا حفل زفاف سرياً لم تدع اليه كروز أو كيدمان)، وكونور الذي يبلغ من العمر حاليا 20 عاماً، كيدمان كانت قد تحدثت في مقابلة سابقة لها مع مجلة "Who magazine" عن عدم شعورها بالندم على زواجها في سن مبكرة وقالت: "لقد تزوجت في بسرعة وفي سن صغيرة، ولكنني لا أشعر بالندم على ذلك، لأن هذا الزواج حصلت من خلاله على بيلا وكونور ولقد كان زواجا جيدا لفترة لا بأس بها".