بلقيس فتحي.. أفضل فنانة بالشرق الاوسط عام 2015

بلقيس فتحي

بلقيس فتحي

عبدالمجيد عبدالله

عبدالمجيد عبدالله

الفنانة اليمنية بلقيس فتحي باحدث صورة لها

الفنانة اليمنية بلقيس فتحي باحدث صورة لها

الفنان المصري محمد حماقي

الفنان المصري محمد حماقي

يبدو ان نهاية العام 2015 سيكون ختامها مسكاً على الفنانة اليمنية بلقيس فتحي وذلك بعدما حصلت على لقب أفضل فنانة في الشرق الأوسط لعام 2015، بحسب الشركة العالمية المالكة لتطبيق "iTunes".
 
بلقيس زفت هذا الخبر لمتابعيها عبر حسابها الخاص على "انستقرام"، حيث كتبت قائلة: "تعلن شركة "itunes" العالمية عن اسمي كأفضل فنانة في الشرق الاوسط لعام 2015 حسب تصنيفاتها.. نجاحي أهديه لكل شخص فيكم دعمني وساعدني أوصل للي وصلت له وأيضاً لجميع أفراد طاقم عملي المحترف والمعطاء جداً.. الجنود المجهولين إللي كل همهم نجاحي بعيداً عن اهتمامهم بالأضواء والفلاشات الخادعة".
 
كما وجهت بلقيس وجهت شكرها إلى جمهورها في أنحاء العالم العربي، قائلة: "شكرًا شكراً شكراً...شكر عميق لجمهوري العريض في الخليج واليمن وبقية الدول العربية والقادم اقوى باْذن الله..وضعنا خطة عام 2016 وراح تكون سنة جميلة باْذن الله وانتوا معاي طبعااااااااااا".
 
كما حصد الفنان السعودي عبد المجيد عبدالله لقب صاحب "أفضل ألبوم خليجي" عن عام 2015 على متجر "آيتونز"، بألبومه الأخير "إسمعني" الذي حقّق أعلى نسب مبيعات بالوطن العربي خلال عام 2015.
 
اما أغنية "المعلم" للفنان المغربي سعد لمجرد، ففازت بجائزة "أفضل اغنية" لعام 2015، بعدما حصدت أعلى نسبة مبيعات بالشرق الأوسط عبر “آيتونز” كأغنية منفردة، فيما فاز الفنان المصري محمد حماقي بلقب أفضل فنان في “مصر” لعام 2015، وناجي أسطا بلقب “أفضل فنان” في لبنان.