جيجي حديد هددت المصورين بسبب...؟

جيجي حديد وشقيقتها بيلا

جيجي حديد وشقيقتها بيلا

جيجي وشقيقتها الصغرى بيلا

جيجي وشقيقتها الصغرى بيلا

علاقة قوية تجمع ما بين جيجي وبيلا

علاقة قوية تجمع ما بين جيجي وبيلا

جيجي وبيلا

جيجي وبيلا

جيجي وبيلا حديد

جيجي وبيلا حديد

جيجي خلال مقابلة

جيجي خلال مقابلة

كشفت عارضة الأزياء جيجي حديد عن جانب خفي في شخصيتها خلال مقابلة مصورة جديدة لها، وكانت قد نشرت مقطع فيديو جديدا بعنوان "ماذا كانت جيجي ستفعل؟" وخلال مقطع الفيديو اعترفت جيجي بأنها هددت عددا من المصورين الذين حاولوا التقاط صور لشقيقتها الصغرى بيلا وهي تقوم بتغيير ملابسها أثناء مشاركتها في عروض الأزياء.
 
جيجي قوية وعنيفة مع المتطفلين
خلال المقابلة المصورة سئلت جيجي (20 عاماً) عما ستفعله في حالة قيام شخص ما بمضايقة أو إزعاج شقيقتها الصغرى بيلا فأجابت جيجي قائلة: "من يفعلون ذلك ستنتهي حياتهم بدون شك". وأضافت جيجي: "عندما كنت في كواليس عرض أزياء في باريس، لسبب ما سمح بعضهم للمصورين بالدخول أثناء قيام الفتيات بتغير ملابسهم استعداد للعرض، لقد كان شيئا مقززا وأغضبني للغاية، لقد كانت شقيقتي تقف بجواري وتقوم بتغيير ملابسها ولذلك فقد قلت للمصورين إذا لم تتوقفوا عن تصوير شقيقتي فسأقوم بانتزاع هذه الكاميرا وإلقائها على الأرض". 
 
أحب شقيقتي ولكن...!
على الرغم من العلاقة القوية التي تجمع ما بين جيجي حديد وشقيقتها بيلا إلا أنها اعرفت بأن بيلا أحيانا ما تقوم بتصرف يزعجها للغاية وهو استعارة ملابسها بشكل دائم، ولقد تحدثت جيجي عن ذلك وقالت: "إنها تفعل هذا طوال حياتي، وعلى الرغم من أننا لا نعيش في منزل واحد في الوقت الحالي إلا أنها مازالت تقوم بذلك". وأضافت جيجي: "لقد اعتدت ألا أحضر معي أي ملابس عند زيارتي لمنزلها ولكنها في النهاية تتمكن من القيام باستعارة ملابسي، أحيانا تأتي إلي وتقول أشياء مثل: لقد أتيت إلى هنا وأنا أرتدي ملابس رياضية ونحن في طريقنا للخروج وتناول العشاء لذلك سأحتاج أن أستعير منك عدة أشياء، في هذه اللحظة أقول لها: بيلا عليك أن تعدي لي حزامي أولا".
 
لمشاهدة جيجي وهي تروي قصتها مع المصوريين: