شائعات المشاهير لهذا الأسبوع.. جينيفر أنستون تستعين بأم بديلة وأديل تخطط لصدمة مروعة

جينيفر وجاستين يخططان للاستعانة بأم بديلة لتنجب طفلهما

جينيفر وجاستين يخططان للاستعانة بأم بديلة لتنجب طفلهما

جينيفر أنستون وزوجها جاستين ثيروكس

جينيفر أنستون وزوجها جاستين ثيروكس

سكوت ديسيك وكيندال جينر يخططان للانتقال والعيش معا

سكوت ديسيك وكيندال جينر يخططان للانتقال والعيش معا

سكوت ديسيك وكيندال جينر يتواعدان

سكوت ديسيك وكيندال جينر يتواعدان

سكوت ديسيك وكيندال جينر

سكوت ديسيك وكيندال جينر

جوين ستيفاني وبليك شيلتون يخططان للزواج

جوين ستيفاني وبليك شيلتون يخططان للزواج

جاستين ثيروكس يقبل جينيفر أنستون

جاستين ثيروكس يقبل جينيفر أنستون

أديل لا تخطط للظهور في مجلة Playboy

أديل لا تخطط للظهور في مجلة Playboy

أنجلينا وجولي و براد بيت

أنجلينا وجولي و براد بيت

برانجلينا حب لا ينتهي

برانجلينا حب لا ينتهي

بليك شيلتون تنتظر انتهاء إجراءات طلاق ستيفاني

بليك شيلتون تنتظر انتهاء إجراءات طلاق ستيفاني

أديل

أديل

كما تعودنا كل أسبوع من مجلة "هي" تقديم أشهر شائعات مشاهير هوليوود نستعرض معا مجموعة  من الشائعات الصادمة التي نشرت عنهم، ومنها شائعة أن سكوت ديسيك وكيندال جينر يتواعدان، وجينيفر أنستون ستستعين بأم بديلة لإنجاب طفلها الأول، أنجلينا وجولي وزوجها براد بيت سيحصلان قريبا على الطلاق بتسوية مالية قدرها 480 مليون دولار، أديل تخطط للظهور عارية في جلسة تصوير لها لمجلة "Playboy".
 
جوين ستيفاني وبليك شيلتون يخططان للزواج فور انتهاء إجراءات طلاق ستيفاني: 
نشرت مجلة "Touch" تقريراً جديداً لها ذكرت فيه أن المغنية جوين ستيفاني وصديقها المغني بليك شيلتون قد قررا الزواج بمجرد انتهاء إجراءات طلاق ستيفاني من زوجها المغني جافين روسديل، وذكرت المجلة أيضاً أن ستيفاني وشيلتون يخططان للذهاب إلى منطقة استوائية لإقامة حفل زفاف هادئ وربما تكون المكسيك.
 
نفي الشائعة
موقع Gossip Cop نقل عن مصادر مقربة من جوين ستيفاني عن عدم صحة ما تردد عن تخطيطها للزواج من صديقها بليك شيلتون فور طلاقها، ولقد أكدت هذه المصادر عن احتمالية ذهاب ستيفاني وشيلتون إلى عطلة معا في منطقة استوائية عما قريب إلا أنهما لا يخططان لإقامة حفل زفافهما هناك، ولقد نفى متحدث رسمي باسم ستيفاني في تصريح له لموقع Gossip Cop ما قيل عن تخطيط ستيفاني للزواج وأكد أنه لا أساس له من الصحة.
 
سكوت ديسيك وكيندال جينر يتواعدان ويخططان للانتقال والعيش معاً: 
نشرت مجلة "Star" في تقرير جديد لها أن سكوت ديسيك وكيندال جينر قد كشفا عن العلاقة الرومانسية التي تجمع بينهما لأسرتيهما وأنهما قد أخبرا الجميع أنهما يخططان للعيش معا وهو ما تسبب بالكثير من الصدمة لكورتني كارداشيان والتي أبدت انزعاجها من أنباء مواعدة صديقها السابق ووالد أطفالها الثلاثة لشقيقتها الصغرى كيندال.
 
نفي الشائعة
موقع Gossip Cop نقل عن مصادر مقربة من عائلة كارداشيان نفيها لوجود علاقة رومانسية تجمع ما بين سكوت ديسيك وكيندال جينر وأكدت هذه المصادر أن ما تردد عن وجود علاقة رومانسية تجمع ما بين ديسيك وكيندال هو محض أكاذيب.
 
جينيفر أنستون وزوجها جاستين ثيروكس يخططان للاستعانة بأم بديلة لتنجب طفلهما الأول: 
نشرت مجلة "Life & Style" في تقرير جديد لها أن جينيفر أنستون قد أخبرت صديقة لها بأنها قد عثرت على امرأة مناسبة لتقوم بحمل الطفل الأول لها ولزوجها جاستين ثيروكس بسبب عدم قدرة أنستون على الحمل، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن أنستون وثيروكس قد بدئا بالفعل إجراءات الاستعانة بالأم البديلة وهي حامل حاليا بطفلهما الأول.
 
نفي الشائعة
موقع Gossip Cop نقل عن مصادر مقربة من جينيفر أنستون قولهم بأنه لا صحة لما تردد عن استعانة جينيفر انستون وزوجها جاستين ثيروكس بأم بديلة في الوقت الحالي وأكدت هذه المصادر أن أنستون لم تخبر أحدا عن وجود خطط لها لإنجاب طفل بالاستعانة بأم بديلة.
 
أنجلينا جولي وزوجها براد بيت سيحصلان قريباً على الطلاق: 
نشرت مجلة "National Enquirer" في تقرير جديد لها خبر يقول أن أنجيلينا جولي قد قامت بخيانة زوجها براد بيت مع أحد العاملين معها في فيلمها الجديد الذي تقوم بتصويره في كامبوديا، وأن بيت قد اكتشف هذا الأمر وحدثت مشادة عنيفة بينهما انتهت بوصولهما إلى قرار نهائي بالانفصال، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن التسوية المالية للطلاق ستقدر بقيمة 480 مليون دولار.
 
نفي الشائعة
موقع Gossip Cop نفى في تقرير له ما تردد عن انفصال أجيلينا جولي عن زوجها براد بيت وتخطيطهما للحصول على الطلاق وذلك نقلا عن مصادر مقربة من الزوجين والتي أكدت أن ما تردد عن انفصال جولي عن بيت غير صحيح على الإطلاق، ولقد ذكر الموقع أيضا في تقريره أن مجلة " مجلة " National Enquirer" كانت قد نشرت في شهر مارس في هذا العام تقرير ذكرت فيها أن جولي وبيت في طريقها للحصول على الطلاق وهو ما تبين عدم صحته فيما بعد.
 
أديل تخطط للظهور عارية في جلسة تصوير لها لمجلة "Playboy": 
نشرت مجلة "National Enquirer" في تقرير جديد لها خبر يقول أن فريق عمل مجلة "Playboy" قد اتصل بالمغنية أديل وطلب منها المشاركة في جلسة تصوير لصالح المجلة تظهر فيها أديل عارية، وطبقا لما نشرته مجلة " National Enquirer" فإن الفكرة أعجبت أديل كثيرا ولقد وافقت بالفعل على عرض مجلة "Playboy".
 
نفي الشائعة
موقع Gossip Cop نفى صحة ما تردد عن مشاركة أديل لجلسة تصوير لمجلة "Playboy" نقلا عن متحدث رسمي باسم أديل والذي قال في تصريح له للموقع أن أديل لا تخطط للظهور في مجلة "Playboy" وأن المجلة لم تتصل بأديل أو تعرض عليها أيضا المشاركة في جلسة تصوير لصالح المجلة.