بالصور: مشاهير بالصفوف الأولى لكرة السلة

ريهانا

ريهانا

درايك

درايك

كلوي كارداشيان وكيندال جينر

كلوي كارداشيان وكيندال جينر

كودي سيمبسون وجيجي حديد

كودي سيمبسون وجيجي حديد

ماليكا حق، كلوي كارداشيان، كيندال جينر وكارا ديليفين

ماليكا حق، كلوي كارداشيان، كيندال جينر وكارا ديليفين

مارك والبيرج وريا دورهام

مارك والبيرج وريا دورهام

جينيفر جارنر

جينيفر جارنر

جاي زي وبيونسيه

جاي زي وبيونسيه

باراك أوباما

باراك أوباما

بنجي مادن وكاميرون دياز

بنجي مادن وكاميرون دياز

بيلا ثورن ورايان ناصيف

بيلا ثورن ورايان ناصيف

 جاي زي وبيونسيه

جاي زي وبيونسيه

ترايسي مورجان

ترايسي مورجان

انطونيو وسيلفي النصر

انطونيو وسيلفي النصر

موسم مباريات كرة السلةNBA  في الولايات المتحدة أصبح على الأبواب، وهذا يعني المزيد من المباريات الشيقة والمثيرة للدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين والمزيد من صور المشاهير وهم يتابعون فرقهم المفضلة في ملاعب كرة السلة، وإلى أن يبدأ الموسم الجديد، سنكتفي بمشاهد مجموعة من الصور الرائعة للمشاهير وهم يقومون بمشاهدة مباريات كرة السلة في مدرجات الملاعب في هذا العام:
 
جينيفر جارنر: 
شوهدت بصحبة ابنتها فايلوت أثناء حضورهما لمباراة كرة السلة بين فريقي لوس أنجلوس كليبرز وبوسطن سلتكس والتي أقيمت صالة ستيبلز سينتر الرياضية، جارنر ظهرت مبتسمة في ذلك الوقت وكانت تتناول البيتزا بصحبة ابنتها فايلوت.
 
جاي زي وبيونسيه: 
شوهدا أثناء حضورهما لمباراة كرة السلة بين فريقي لوس أنجلوس كليبرز المباراة ضد كليفلاند كافالييرز في صالة ستيبلز سينتر الرياضية، بيونسيه ظهرت في ذلك اليوم وهي ترتدي ملابس واسعة على غير عادتها وهو ما تسبب وقتها في انتشار شائعة حملها.
 
ريهانا: 
ظهرت بابتسامة عريضة أثناء حضورها لمباراة كرة السلة بين فريقي لوس أنجلوس ليكرز وكليفلاند كافالييرز والتي أقيمت في صالة ستيبلز سينتر الرياضية ، ريهانا ظهرت في ذلك الوقت في إطلالة جذابة أظهرت ساقيها الجميلتين.
 
ترايسي مورجان: 
شوهد أثناء حضوره مباراة كرة السلة بين فريقي نيويورك نيكس وهيوستن روكتس في صالة ألعاب ماديسون سكوير جاردن، مورجان من مشجعي فريق نيويورك نيكس ولقد انتهت المباراة بفوز فريق وهيوستن روكتس بنتيجة 116-111، يعد هذا ظهور نادر لمورجان منذ إصابته في حادث سيارة مروع في شهر يونيو في عام 2014 وهو الحادث الذي تسبب في سقوطه في غيبوبة لبعض الوقت.
 
باراك أوباما: 
شوهد الرئيس باراك أوباما أثناء حضوره لمباراة في دوري كرة السلة النسائية للجامعات بين فريقي برينستون وويسكونسن جرين باي في ولاية ماريلاند وذلك لدعم لاعبة كرة السلة ليزلي روبنسون وهي ابنة كريج روبنسون، شقيق زوجته ميشيل أوباما.
 
كلوي كارداشيان وكيندال جينر: 
كلوي كارداشيان وشقيقتها الصغرى كيندال شوهدتا في مباراة فريق لوس أنجلوس كليبرز وهيوستن روكتس والتي أقيمت في صالة ستيبلز سينتر الرياضية.
 
بنجي مادن وكاميرون دياز: 
شوهدت الممثلة كاميرون دياز بصحبة زوجها الموسيقي بنجي مادن في مباراة لفريق لوس أنجلوس ليكرز في لوس أنجلوس ، دياز ومادن كان قد تزوجا في بداية شهر يناير عام 2015.
 
بيلا ثورن ورايان ناصيف: 
بيلا ثورن وصديقها رايان ناصيف شوهدا في مباراة لفريق لوس أنجلوس ليكرز ، ولقد ظهرا الاثنان مبتسمان خلال المباراة وشوهدا وهما يقبلان بعضهما عدة مرات خلال المباراة.
 
كودي سيمبسون وجيجي حديد: 
ذهبا لتشجيع فريق بروكلين نتس في مباراته مع نيويورك نيكس في صالة ألعاب ماديسون سكوير جاردن ، ولقد شوهدا في ذلك الوقت وهما متشابكا الأيدي ويقبلان بعضهما خلال المباراة.
 
درايك: 
شوهد المغني الشهير درايك وهو يقوم بتشجيع فريقه المفضل لوس انجليس كليبرز في مباراته مع جولدن ستايت ووريورز 2015، لسوء حظ درايك جاءت النتائج مخيبة للآمال وخسر فريقه هذه المباراة.
 
إيمي روسوم: 
ذهبت لحضور مباراة كرة السلة بين فريقي نيويورك نيكس وسان انطونيو سبيرز لتشجيع فريقها المفضل نيويورك نيكس وطوال المباراة شوهدت إيمي وهي تقوم بتشجيع فريق نيكس بحماسة، لحسن حظ إيمي تمكن فريقها من الفوز في هذه المباراة في الوقت الإضافي.
 
مارك والبيرج وريا دورهام: 
تركا أطفالهما في المنزل وذهبا لحضور مباراة كرة السلة بين فريقي لوس انجليس ليكرز وميلووكي باكس والتي أقيمت صالة ستيبلز سينتر الرياضية.
 
ماليكا حق، كلوي كارداشيان، كيندال جينر وكارا ديليفين: 
كلوي كارداشيان وشقيقتها كيندال قامتا باصطحاب صديقتيهما المقربتين ماليكا حق وكارا ديليفين إلى مباراة لفريق لوس أنجلوس ليكرز في يوم 7 يناير عام 2015 ولقد شوهد أربعتهم وهم يتبادلون المزاح طوال المباراة.