بالصور: بعد شهر عسل ممتع صوفيا فيراغارا تعود للعمل سريعاً

صوفيا

صوفيا

زفاف عالمي

زفاف عالمي

صوفيا فيراغار

صوفيا فيراغار

صوفيا فيراغار

صوفيا فيراغار

شهر عسل ممتع صوفيا فيراغار

شهر عسل ممتع صوفيا فيراغار

صوفيا فيراغارا

صوفيا فيراغارا

بعد شهر عسل ممتع صوفيا فيراغارا تعود للعمل سريعاً

بعد شهر عسل ممتع صوفيا فيراغارا تعود للعمل سريعاً

إنتهت رسميا أجازة شهر العسل للزوجين الجديدين صوفيا فيرجارا وجو مانجانيللو، حيث وصل الزوجان إلى مدينة لوس أنجلوس في يوم الاثنين 30 نوفمبر، وبعدها بساعات قليلة عادت فيرجارا لتستكمل تصوير المسلسل الكوميدي "Modern Family" وذلك طبقا لما نشرته مجلة "Us Weekly".
 
صوفيا فيرجارا 43 عاماً، وزوجها جو مانجانيللو 38 عاماً، كانا قد ذهبا لقضاء أجازة شهر العسل في منتجع "Parrot Cay" الفخم في جزر توركس وكايكوس بعد انتهاء حفل زفافهما الذي أقيم في بالم بيتش في ولاية فلوريدا في يوم 22 نوفمبر والذي حضره ما يقرب من 400 ضيف.
 
فيرجارا نشرت على الانستقرام صورة جميلة لها تجمعها بزوجها في جزر توركس وكايكوس وذلك في يوم الاثنين ولقد كتبت معلقة عليها "لن ننسى أبد الوقت الرائع الذي قضيناه في هذا المكان، روبرت إيرل، منتجع "Parrot Cay "، ولقد نشرت صورة أخرى لها على الشاطئ ظهر فيها ساقيها فقط ولقد كتبت معلقة على هذه الصورة: "شهر العسل".
 
جو مانجانيللو أعاد نشر الصورة التي تجمعه بزوجته صوفيا فيرجارا على الشاطئ على صفحته على الانستقرام وكتب معلقا عليها: "لا يمكنني أن أشكر روبرت إيرل بما يكفي على أفضل عطلة قضيتها في حياتي، منتجع "Parrot Cay ".
 
روبرت إيرل هو رجل أعمال شهير ومؤسس "Planet Hollywood" وهو يمتلك أحد الفيلات الخاصة في منتجع Parrot Cay ".